24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. بوريس جونسون .. صاحب مواقف مثيرة للجدل رئيسا لوزراء بريطانيا (5.00)

  2. الحاتمي: الدعوة إلى الخلافة وهم يُخفي المصالح المادية لرجال الدين (5.00)

  3. العنصرية تطال المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية (5.00)

  4. خطاب ديني وسلوك لا أخلاقي .. "سكيزوفرينية" تصيب المجتمع المغربي (5.00)

  5. مسؤوليات الحمل وتربية الأطفال تبعد المغربيات عن المناصب العليا (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | غريتس يرفض عرضا قطريا بأربعة ملايير

غريتس يرفض عرضا قطريا بأربعة ملايير

غريتس يرفض عرضا قطريا بأربعة ملايير

قالت مصادر صحفية مغربية، إن الناخب الوطني إيريك غريتس، تلقى عرضا مغريا من مسؤولين قطريين خلال اليومين الماضيين، وصل إلى أربعة ملايين أورو (أزيد من أربعة ملايير سنتيم)، من أجل تولي تدريب أحد الأندية القطرية خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكشفت صحيفة "الصباح" أن المسؤولين القطريين وعدوا احد الوكلاء بزيادة المبلغ في حالة إبداء غريتس رغبة مبدئية في التفاوض.

وأوضحت المصادر ذاتها ان الناخب الوطني اطلع عددا من مقربيه بمضمون العرض الجديد وبقيمته قبل ان يخبرهم بأنه ملتزم بعقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولا يمكنه الإخلال به.

وفي السياق ذاته، كشفت المصادر ذاتها ان وكيل أعمال احد المسؤولين القطريين اتصل بغريتس يوم الأحد الماضي، بعد مباراة المغرب والجزائر وعرض عليه مبلغ ثلاثة ملايين اورو، قبل ان يعود بداية الأسبوع الجاري الى إضافة مليون اورو من أجل إغراء الناخب الوطني للموافقة.

وأضافت المصادر ذاتها ان غريتس تشبث بالبقاء رفقة المنتخب الوطني رغم المبلغ الكبير الذي عرض عليه من طرف القطريين.

إلى ذلك نفى غريتس صحة الشائعات التي تحدثت مؤخرا عن اقترابه من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي، مؤكد أنه مرتبط بأسود الأطلس ولو عاد لفرنسا فعلا فلن يكون ذلك سوى من بوابة أولمبيك مارسيليا، وأضاف في تصريح لإذاعة "إر إم سي" الفرنسية الأربعاء 8 يونيو "إذا عدت يوما لفرنسا، فسيكون من الصعب أن أدرب فريقا آخر غير مارسيليا، أحلم بين الحين والآخر بالعودة، لكن الشيء الأكيد هو أن عودتي لمارسيليا ممكنة، فإن لم يحدث ذلك كمدرب فسيكون كمناصر للنادي".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (56)

1 - Ali الخميس 09 يونيو 2011 - 04:48
Si on a gagné l’Algérie ce n'est grâce au sélectionneur mais aux joueurs et le fait que l’équipe algérien n'a pas été bon. Je ne sais pourquoi ce Gerets parle de ceci, tu peux dégager, la fédération ne représente aucunement le peuple marocain.
On verra le résultat du prochain match.
2 - saad الخميس 09 يونيو 2011 - 04:50
غير باغي الزيادة صا بها سايبة
3 - mounir الخميس 09 يونيو 2011 - 04:52

اوى هانتوما جبتو غيريتس اوى واللعابة منين غادين تجيبوهوم وسير تكمشوا وسير بنيوا سبيطارات ومدارس لاولاد الجاليات العربية الي تضيع عتدكم
4 - انــــــــــواري الخميس 09 يونيو 2011 - 04:54
شــــــــــــكرااا لــــك لـــــعــــــــدم تــــقـــبـــلــــك هـــــذا الــــطــــلـــب ومــــــرحـــبا بـــــــــــــــــــــــــــك
5 - مغربي الخميس 09 يونيو 2011 - 04:56
قطر تقوم بهذا فقط ضدا على المغرب ، لتخلق المشاكل للمغرب على صعيد المنتخب ، اذن أقول للذين يهللون للجزيرة وكأنها قناة من نور ، قطر دويلة مالها في جميع الاحوال الزوال ان شاء الله ، ونحن في المغرب لدينا الرجال والاضمغة والشباب ولدينا أيضا أرضنا الطيبة ، قادرون على الصمود في كل وقت وفي كل زمان بالغاز الطبيعي أو بدونه لأنه ثروة افتراضية فقط بامكانها الزوال بسرعة ليس لنضوبها ولكن لأن العصر في تقدم والاكتشافات الطاقية مقبلة وبسرعة وقبل 2022 تاريخ مونديال الرشاوي
6 - faissal الخميس 09 يونيو 2011 - 04:58
لا افهم هؤلاء الخليجين ,يبدو لهم كل شئ بالنقود ,كما يقول المثل المغربي (عزيز عليكم غا المجوجة) و ليكن في علمهم انه من اجل مثل هاته الاشياء تكون العقود مبرمة و سلام
7 - الهواري بومدين الخميس 09 يونيو 2011 - 05:00
في المباراة المقبلة التي ستجمع المنتخب الجزائري بنظيره من افريقيا الوسطى ستزحف الجماهير الجزائرية من كل حدب و صوب من جميع بقاع أرض المليون و نصف مليون شهيد من أجل مناصرة منتخب افريقيا الوسطى الشقيق ضد ذاك الفريق الذي لا يمت للجزائر بصلة و هكذا تتأهل افريقيا الوسطى و يقصى المغرب و الجزائر معا
8 - ahmad الخميس 09 يونيو 2011 - 05:02
الحمد الله عندنا لاعبين فالمستوى و مدرب فالمستوى و كلشي بخير
9 - امير لوكاس الخميس 09 يونيو 2011 - 05:04
ياسلاااااااام اصبح المغرب والجامعة الوطنية وجه خير عليك يا غريتس ... الكل عاد يتلهف عليك لكن من يجري ورائك ماهم الا اولائك الخليجيون الدين يحاولون شراء كل شيئ لكن هيهات هيهات فمن الصعب شراء حب الفريق والوطن ... ولو دهبت فستكن اخرتك فقد اشترك الهلال السعودي تم اشترينك منهم تم ستشتريك فرق اخرى .. ستصبح سلعة ولست بانسااااان ونصيحتي لك يا غريتس اصنع الامجاد اصنع الدكريات وكن متعقل واعلم ان المنتخب المغربي والمغرب هو طريقك الوحيد نحو العالمية المنشودة
10 - مغربي الخميس 09 يونيو 2011 - 05:06
يا خويا واهاد صحاب الزيرو حسدين فكلش يا بن عمي المدرب عاد بد يشد بلصتو مليح فالمنتخب بغاو يطيروه حسبي الله ونعم الوكيل فهاد قطر مكفاتهاش الفتنة لي دير فالعرب بديك قناة الخنزيرة دابا دبر صواحل أخرين وبعدا مبقاتش فالمدرب بقات واش عندكم اللعابة ونتوما جهدكم تسرحو الجمال واللعاب لي شرف ومبقاله ميلعب تشريوه
11 - عبدو الخميس 09 يونيو 2011 - 05:08
كان بالأحرى بهم أن يشتروا برلمانا، وجمعيات حقوقية، و ممارسات دمقراطية، وطقس معتدل يلطفون أجواء بلادهم، وأمطار وثلوج في الشتاء، وقرب جغرافي من اوروبا،وتاريخ متجدر، وشعب مكون ومثقف،و هوية قارة،وووووو
12 - مغربي مسفيوي الخميس 09 يونيو 2011 - 05:10
بخصوص الخبر الذي يتناول عرض أحد أندية دولة قطر لأربعة ملايير سنتيم فإني كمغربي أحتاج لمصدر موثوق للخبر كي أصدقه ، مثلا تصريح رسمي للسيد إيريك غريتس أو إعلان من الجامعة الملكية لكمرة القدم و وموقفها من هذا الخبر إن كان صحيحا ..
الملهم علينا أن نعمل بالقاعدة التي نص عليها الله تعالى في كتابه الكريم: ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) الآية
13 - jazairi الخميس 09 يونيو 2011 - 05:12
et ca sera aprés le match de l'afric central
tout de meme votre équipe dans son jour et c'est tout
on attend le prochain avenir
si vous résister ou non
viva algeria
14 - mohamed الخميس 09 يونيو 2011 - 05:14
c'est grâce aux bons joueurs marocains et à la faiblesse des joueurs algériens que nous avons eu les 3 points. les matchs dyrbet c'est peu importe le nombre du but. on verra les deux prochains matchs , vous allez voir. pour taarabt, c'est un jeune qui mérite le pardon,
15 - abouhay الخميس 09 يونيو 2011 - 05:16
Mr gritis tu peut pas refuser cette offre je veutx bien que tu degage
16 - عبد الله المغرب الخميس 09 يونيو 2011 - 05:18
ممكن ان يشترو كل شيء مدرب لاعب كاس العالم لمالا هدا ليس ببعيد عنهم لانهم اشترو تنظيمه . لكن صعب ان يشترو حضارة باكملها عمرهاالاف السنين
17 - abdelmalek..france الخميس 09 يونيو 2011 - 05:20
je comprend pas ses pays de petrole,ils savent tres bien qu'il un contrat avec l'equipe nationale marocain pourquoi tous ses propositions apres le large victoire de l'equipe nationale;ils devront comprendre que le role d'entrainneur c'est pas apprendre a jouer le ballon
18 - hassan الخميس 09 يونيو 2011 - 05:22
ils croient kil vont tt acheter avec l'argentmais ce ne sont pas les idiots de votre race ki pour l'argent pzuvent vendre leur pays c dommage que vous avez le petrole sinon vous aurez ete les plus humilies mais grace a l'argent meme un zidane est pret a tous
19 - marocain الخميس 09 يونيو 2011 - 05:24
qatar je ne sais pas ou se trouve ce réservoir de carburant j'éspère qu un tsonami vous éfacera de la terre les algérins arrter d'écrire au nom des marocains on va oblier les 4-0 :)
20 - محمد الخميس 09 يونيو 2011 - 05:26
عجبا لهؤلاء ما شافو غير غيريتس اللي يالاه بدا معانا اتمنى ان تجمعنا معهم مباراة ولو ودية حتى نلقنهم درسا في فن اللعب وليدركوا ويستوعبواان اللاعب المغربي ليس هواللاعب القطري حتى ولو دربه احسن مدرب في العالم
21 - hamdi الخميس 09 يونيو 2011 - 05:28
l equipe marocaine est une tres bonne equipe bon joueurs donc il n est pas important cet entraineur ou l autre .zaki par exemple n est pas un bon entraineur mais il a joue le final 04 parcequil il a trouve des bon joueurs c est tout . un autre exemple:parera l ex entraineur de brezil .il a gagne la coupe du monde et alle en trainer saoudi en prochaine coupe du monde et vous sa vez le resultas bien sur
22 - Hassan الخميس 09 يونيو 2011 - 05:30
Est ce qu'on va gagner la coupe ???
23 - عتيقة الخميس 09 يونيو 2011 - 05:32
غير قولو ليا الناس مساكن كيضيعوا كين لي مريض ما عندو باش ينقض راسو و حمي راسو كين لي ما خدام ماولو كنضن بلا راكم عارفين الناس لي كيضيع سبب المشاكل هو الفقر والعنصرية وعدم احترام حقوق الانسان واش عدكم العقل ولا لا لي شكيرة جايبينها بي 1 مليار او زيد زيد حنا ما باغينش موازين حنى بغينى نخدمو ويكون عدنا شغل باش نبتاعدو عن الضرر حرام هاد البلاد فيا غير العنصرية او فيها الوجهيات و فيها الفرزيات واش لي ما عندو عائلتوا ولا لي ما عندو الفلوس ما يخدمش ""حرام حرام بزاف هاد شي لي كاديروا فيه""
24 - latochic الخميس 09 يونيو 2011 - 05:34
tu peut rien faire sans les joueurs etranges n'importe quel entraineur peut faire mieux qu'a tu fait gagner 1seul match c'est ton devoir et ensuite tu ne merite pas ce salaire car le gouvernement nous dis qu'il n' a pasassez d'argent ??je prefere entraineur marocain
vous alle voir ceux qui sont avec lui il commence a negocier pour les matchs qui sui
25 - محمد قادة الخميس 09 يونيو 2011 - 05:36
يا غرتس ادا اردة الغنى فالقناعة تكفيـــــــــك
26 - moha ou atta الخميس 09 يونيو 2011 - 05:38
قوالب الجزائر اما ارادت ان تفسد المدرب ام تشتريه كراهية للمغرب وفعلا من هنا سيكون المدرب مخنة وسوف لن تسمعوا منه مايرضيكم أن العرب حساد ومفسدين نحن معنا الله وابناء الوطن اما المدرب ليس هو في الساحة بل مغاربة وشبان المستقبل ونحن المهاجرون لازلت نخب قوية من ابنائنا في الطريق وهي معكم حتى الموة والنصر للمغرب
27 - mohames الخميس 09 يونيو 2011 - 05:40
في حالة رفض راح يكون افضل مدرب في تاريخ المغرب و يكون محبوب عند المغرب و أنا شخصيا راح أحبو ادا قبل العرض راح اكره
28 - el houssein ben mohamed الخميس 09 يونيو 2011 - 05:42
assalam
voila le complot
tout d'abord al jazeera
ensuite les contacts entre les 2 suite a l'invitation du maroc pour le ccg
afrikom en algerie et la base americaine au qatar...
29 - moni الخميس 09 يونيو 2011 - 05:44
غير خذوه وديروه أنتما Gاع أميرا لقطر وديرو عليه من بعد القبة يا عباد الغرب. على الأقل تبقى لنا حنا 250 مليون ديالنا.
30 - نور عزيز الخميس 09 يونيو 2011 - 05:46
هاي هاي هاي وهذي كذبة باينة
واش صدقتوا الكذبة والسيد باقي ما سخنشي حتى بلاصتو واش السيد كيقيل يمضغ في الياضية مسكة معندو لا خطة ولا تقنية ولا أخلاق رياضية أوطلباتو قطر بهذه السرعة
والحقيقة راه جا المغرب باش يتكسل ويغسل وساخو في الحماحم دياله. هذاك المدرب ما نعطيهشي يدرب حتى فريق من الدرجة الثالثة ولكن آش غدير مع الكوانب ديال هاذ المسئولين في المغرب
والانتصار ديال المغرب على الجزائر جابوه اللاعبة المغربية
31 - DAK الخميس 09 يونيو 2011 - 05:48
لو كنت أنا كيريتس نمشي ل قطر نشبع فلوس ما خاسر والو فين كاع غادي يوصل مع المنتخب المغربي بالسلامة ههههه
32 - كفكم غرور بفلوس يعبيد الخميس 09 يونيو 2011 - 05:50
كفكم غرور ادا اشتريتو المدرب وين العبين وين يوسف حجي وين روح كرويا انثم كلم عبيد اولد هنود والاجانب
33 - nassiri الخميس 09 يونيو 2011 - 05:52
ادا استطعتم شراء كاس العالم ..واشتريتم المدرب المغربي فلن تستطيعوا شراء السعيدي و بن عطية و بلهندة......و.....و..
34 - مغربية الخميس 09 يونيو 2011 - 05:54
مكاين حتى حد اتاصل بيه من قطر الهدرة غير هو اللي مديعها باغي الزيادة كون بغاوه كون عيطوا ليه مللي قالت ليه السعودية سايو فور انظر تايم بغا يبزنس مع الجامعة مالقا غير قطر قدامه عرضات عليه 4 الملاير باحق اللي لقا على من يضحك ومضحكش ربي يحاسبو
35 - ضروري الخميس 09 يونيو 2011 - 05:56
يبدو ان بعض الفرق تريد التعامل مع غيريتس بنفس الطريقة التي تعامل بها مع الجامعة حين طلبت وده رغم كونه كان مرتبطا بعقد مع الهلال السعودي.
وبالتالي كل شيء ممكن ياعالي الفهري، غير شوف شكون يدرب المنتخب فكما تدين تدان.
36 - mhido الخميس 09 يونيو 2011 - 05:58
الله يعطينا وجهكم تريدوا ان تقنعون بان غريست ما عرفت اشنوا مع الاسف هده الخرفات تنطوي على الكثير صحيح ان انتصار المنتخب على الجزائر وشغفنا لهدا الانتصار ومحبتنا لمنتخبنا يجعل تصديق كل الخرفات للرفع من قيمة اشخاص كادت مكانتهم ان تهوى .الانتصار صنع من طرف الجميع وليس المدرب التنظيم المحكم والتاطير الفعال للجمعور والملعب هو الدي خلفق الانتصار عاد يمكن الكلام عن الاعبين والمدرب.
37 - hassan timoulay الخميس 09 يونيو 2011 - 06:00
وا عباد الله راه هاد الخبار كلها كذب في كذب
كيف يعقل أن يرفض كيريتس هذا المبلغ الخيالي؟؟؟؟
هذه أخبار نشرها الفاسي وزمرته الفاسدة حتى يقنعوا المغاربة بأن ال 280 مليون اللي كايديها كريتس للشهر ليس بكثير وأنه يناسب ذاك الأجر،
كريتس إلى حد الآن لم يحقق شيئ
على الجامعة تعيين مدرب مغربي والذي سيخفف كثيرا من تكاليف المدرب الأجنبي الباهضة،هذه التكاليف التي تؤدى طبعا من أموال الضرائب التي يدغعها الشعب
38 - ما رجاوي ما ودادي الخميس 09 يونيو 2011 - 06:02
لحد الآن الأمور كلها مزيانة, إوا عنداكم نخسروا شي ثلاثة المقابلات متابعين ويصبح كل شيء ما مزيانش, على رأي أحد لاعبي النهضة السطاتية قبل سنوات قال : هذه راها الكرة و منفوخة غير بالبرد.
يعني النتيجة الله أعلم بها.
وزيدون إسبانيا ربحت كأس العالم ولم يغير ذلك من أزمتها الإقتصادية شيئا.
باراكا علينا من التخربيق و عملوا للمغاربة أوراش كبرى فين اخدموا الشباب , ولا يبقى أي احتقان.
غيريتس عندو عرض 4 مليار , وهذا الاعب خاد 2 مليار , واش ستافد المغرب و هو دولة فقيرة ولي معمرين الملعب شباب شماكرية
.
39 - مغربية الخميس 09 يونيو 2011 - 06:04
هادشي باين الجزائر دفعات بفلوسها قطر باش ياخدو غريتيس ويتشفاو في المغرب
حيت فقسناهم
40 - مغربية وكلي فخر الخميس 09 يونيو 2011 - 06:06
يا قطر كل ما تشوفي شيء بالمغرب تغريه بالمال وتخطفيه... ماذا لو تشتري اغلى شيء عند المغاربة حتى تتخلصي من شعب كله الا وهو الاوكسجين كم تدفعي يله مين يزود السعر الله يهديهم هالقوم فاكرين باموالهم يشترو كل شيء يلزمهم فورمات لعقولهم اصحاب العقول في راحة يا قطر
41 - عماد الخميس 09 يونيو 2011 - 06:08
سلام إخوتي المغاربة في كل العالم،
أولا: من خلال كلامه المنقول يتبين أنه وراء من يدفع أكثر.. وقاحة مابعدها وقاحة.. اقول له لم تصنع أي شيئ حتى لآن!! لديك في المنتخب المغربي لاعبين من خيرة للاعبين في أروبا، لاعبين تكونوا في أقوي الدوريات، لاعبين متألقين في فرقهم.. لا تنسى يا هذا ان الفريق يصنع المدرب و مدرب يصنع الفريق..
ثانيا: القطريون المقدمون للعرض فقد بينوا لنا انهم ( يحبوننا و يحترموننا ) !! ماهذا الخبث يا أيها القطريون؟ حسد حتى فالكرة.. لكن لن تستروا إلا من هو على شكيلتكم..
 
42 - رشيد الخميس 09 يونيو 2011 - 06:10
بلاما طلع علينا السوق
الاجر اللي كتاخد كتستحقوا أو لا فهو لا يناسب إمكانيات المغرب
وبلاما تكون طماع
43 - omar الخميس 09 يونيو 2011 - 06:12
Tant mieux pour nous
44 - عبد الصمد الخميس 09 يونيو 2011 - 06:14
لقينا الخير ف البراني أو مالقيناهش ف المغاربة مثل تاهرابت ....
تنحييك السيد إيريك غيريتس
45 - abdou الخميس 09 يونيو 2011 - 06:16
هل من خلالهادا الكلام يريد غيريتس اموالا اضافية من جامعة لا تحاسب و يستغل الظروف الحالية
المجتمع المغربي يختلف عن المجتمع الخليجي المحافظ ففي المغرب كل الطرق معبدة لكريتس من منتجعات و مومسات فهو جمع ما يكفي من الاموال
46 - AGRRAM الخميس 09 يونيو 2011 - 06:18
je di au qataris d acheter d abord un president pour leur pay avant d acheter un entraineur car leur amir est tres gros
47 - amal الخميس 09 يونيو 2011 - 06:20
قطر لا تملك العنصر البشري من طينة المغاربة الاشاوس. قطر ثتير الشفقة ههه...
48 - Maghribi الخميس 09 يونيو 2011 - 06:22
hhhhhhhhhhhhhhhhh, tu cherches de plus d´argent, ben non, c est juste le probléme des étrangers qui domaine dans la culture marocaine. Profitons de nos anciennes joueurs marocains. de leurs expériences et de leurs qualittés pr entrainer l´équipe nationale. Mais dommage, on cherche toujours ailleurs tant que ce que nous cherchons est devant nos yeux.
49 - hysterik الخميس 09 يونيو 2011 - 06:24
a tous ceux qui pensent qu'il est cher gerets,vous etes servi!!!!
gerets a apprécie les joueurs marocains & le peuple marocain et veut faire une grande équipe à l'Échelle africain .
A nous de lui offrir les conditions ideales pour réussir.
je ne parle pas de l'argent , car personne ne refuserait l'offre des qatariens, qui pensent que tout est histoire d'argent.
ce monsieur veut un challenge & des titres ,et avec le Maroc il pourra relever ce défi!!!!!!!
merci gerets de nous rester fidèle & surtout de ne pas céder à la tentation de l'argent.
nous voulons que tu diriges les lions de l'atlas jusqu'à la coupe d'Afrique 2015 qui aura lieu chez nous
in cha-allah , et qu'on gagnera ,ya rab!!!
dima,dima ,dima m'ghrib
50 - علي الخميس 09 يونيو 2011 - 06:26
اتركواقطر وانتابهو لهاد الطماع تعطيه قطر حتى 100 مليار واش جاب الكاس انتصرنا على الجزائر بدا كيلعب بديلو اكمل العفدة مع المغرب ويمشي حتى لامريكا باقي له افرقيا الوسطى فبلادهم باقي تنزانيا فالمغرب شاف لمغاربة فرحانين بغايرفع من شانو الزاكي وصل المغرب لنهائي ومدارش هاد الشي
51 - arabi الخميس 09 يونيو 2011 - 06:28
ان صح هذا العرض فهذا يدل على ان هذه الشعوب تزداد غباء يوما عن يوم عكس باقي الامم والشعوب والدليل هو انه من خلال مباراة واحدة فقط اكتشفوا عبقرية غريتس الخارقة او انها تتكالب علينا مع الجزائر لتوهمناوتوهم الجميع ان غريتس وحده من صنع الانتصار.لتعلموا اذن ان التاريخ لا يحفظ سوى النتائج اكثر من هذا المغرب سيبقى الاكثر عراقة ليس فقط رياضيا بل تاريخيا....سجلوا
52 - ............................. الخميس 09 يونيو 2011 - 06:30
هاد القطريين خاطار شراو كاس العالم كايصحاب ليهم غادين يشروا حتى غريتس حنا ما نخسر وا عليكم غير الله يربح ولكن حتى يكمل معانا للعقد وهديك الساعة غادين نسيفطوه ليكوم بالهدية او غادي تكون عندو شي 80 سنة او عندو الخبرة او شلل نصفي او الديقةاواعاقة دماغية ... اوهاديك الساعة غادين ديو ماشي غير كاس العالم غادين ديو كاس ديال السمرقل اش بغيتو كثر من هوكا ايوا نشطو ليا مع راسكم
53 - شرفاء المغرب . او اهل البيت الخميس 09 يونيو 2011 - 06:32
دويلة لا محل لها من الاعراب فتنت الامة دويلة قطر المتصهينة . لكن المغاربة الاحرار كشفوا هذه الحقيقة مبكرا فطردوا خنزيرتهامن البلاد كي لا تفتن المغاربة, اريد ان اقول لحاكمها الذي سرق الحكم من ابيه بعدما سرق ابوه بدوره الحكم من شرفاء قطر لان اهل البيت من بني عمومتنا موجودة في جميع البلدان الاسلامية مثل السادة الشرفاء عندكم وغيرهم, فاتذهب لمزابل التاريخ انت ومن والاك وماوالايت, يخربيتك كما يقول المصريون,
54 - ismael الخميس 09 يونيو 2011 - 06:34
ما أصعب أن يكون خصمك ممن يعانون من الكبت بمختلف مكوناته فدولة قطر تعاني من الكبت الكروي و تبحث عن تحقيق نزواتها مثل التي حققها مترفوها فيما يخص الليالي الحمراء و هاهي اليوم تتنكر لأصدقاء الأمس من الدول العربية التي تعرف مخاضا لم تنكشف بعد عواقبه ، أما المغرب بعدما انكشف تآمر فضائيتها على الوحدة الوطنية ، لو تجد هذه الدويلة إلا أن تفسد على المغرب فرحته، و هل ستستطيع شراء السعيدي و بن عطية و حاجي و ......ياك ما دارتها بينا مع تعرابت و قدمت له أموال النفط من أجل عيون بوتفليقة ؟
55 - خو تنا آلقطرين الخميس 09 يونيو 2011 - 06:36
خو تنا آلقطرين عندا في درب في ليساسفة واحد آلمذرب ديال ولاد آلدرب سميتو"بوزنداكة" وآلله حتى يدربكم غير بنصف آلثمن أحن من إريك غيريتس
56 - said hamza الخميس 09 يونيو 2011 - 06:38
أودي ألله إلى عبرنا على الجزائر
المجموع: 56 | عرض: 1 - 56

التعليقات مغلقة على هذا المقال