شباب الريف الحسيمي يعيش على وقع صفيح ساخن

شباب الريف الحسيمي يعيش على وقع صفيح ساخن
الثلاثاء 10 يناير 2017 - 08:06

يعيش فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، في الأيام القليلة الماضية، على وقع توتر بمحيطه وانقسامات بين العديد من مكوناته، بعد العديد من القرارات التي لم تلق اتفاق جل أعضاء المكتب المسير بشأنها، الذين وجهوا اتهامات للرئيس، عبد الإله حتاش، بخصوص اتخاذه العديد من القرارات بشكل فردي، دون الرجوع إليهم.

وهدد مصطفى ديرا، النائب الثاني لرئيس الفريق الحسيمي، بالاستقالة وفضح المستور، في رسالة وجهها إلى مكونات الفريق نهاية الأسبوع الماضي، بعد ما سماه “العشوائية التي يتخبط فيها الفريق من الناحية التسييرية”، مؤكدا أن “العديد من القرارات تتخذ بشكل انفرادي دون أن يعود الرئيس للاستشارة مع أعضاء المكتب، أو حتى مع الإدارة التقنية في الأمور التي تتعلق بالجانب التقني”.

وقال المتحدث ذاته إنه في الآونة الأخيرة صار يرى تخبطا وعشوائية في التسيير، قبل أن ينبه رئيس الفريق إلى تحمل مسؤوليته عن أي عواقب قد تتولد عن قرارات يتخذها دون الرجوع إلى المكتب المسير، وزاد: “هناك من يفاوض هذه الأيام للحسم في التعاقد مع مدرب جديد ولاعبين جدد دون علمي”؛ وهو كلام يؤكد عدم علمه بالحسم في يوسف فرتوت مدربا جديدا للفريق.

وختم نائب رئيس شباب الريف الحسيمي رسالته الموجهة إلى مكونات الفريق بتهديده بالتصعيد والخروج للإعلام في حالة تواصل تسيير شؤون الفريق الريفي بالطريقة ذاتها.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

5
  • حجرى
    الثلاثاء 10 يناير 2017 - 08:27

    حتى الرياضة لن تسلم ربم الاسباب راجع الى عبد الاله بن كران او المخزن الان قضية الحوتين انتهت.

  • النورس
    الثلاثاء 10 يناير 2017 - 09:55

    سلام. هل سمعتم يوما ان ريال مدريد. برشلونة. باييرن ميونخ… يعيشون على صفيح ساخن. احترام الاختصاصات هو معيار نجاح التسيير الرياضي. الرءيس يوقع عقد تدريب الفريق بدون علم المكتب. قمة الارتجال و العشواءية. هدا المشكل ليس حكرا على شباب الريف . كل الفرق تعيش نفس الموال : منخرطوا الرجاء يطالبون بجمع عام استثناءي. الوداد يوقع لمدرب جديد دون فسخ عقد ديسابر . و هلم جرا. نحن لازلنا بعيدين عن الاحتراف بسنوات ضوءية.

  • marroqui
    الثلاثاء 10 يناير 2017 - 10:36

    أرى أن الأمور بدأت تتضح وان ما يسمى الحراك الحسيمي ماهو الا واجهة لأناس في الخارج يريدون الزج بالبلاد في الفوضى. المشاكل من فقر وبطالة و ماهنالك لا تنحصر في الحسيمة ولذلك هؤلاء يختبءؤن وراء بعض المطالب ولكن أهدافهم أعمق. نعم الله من يسعى للفتنة. أهل الريف إخواننا في كل شيء وهم أهلنا واصهارنا و جيراننا و احبائنا و دمنا من دمهم و العكس صحيح . نعم لتأهيل منطقة الريف العزيزة علينا ونعم لضمان العيش الكريم لإخواننا هناك. فلتكن المطالب سلمية و في الانتخابات لا تصوتوا على كل من هب ودب و انخرطوا في تطوير الريف و في تقدم المغرب. انكم أهلنا وما يضركم يضرنا وما يفرحكم يفرحنا و انتم عين العقل والحكمة. عاش الريف والشمال والجنوب والشرق والغرب و الوسط تحت القيادة الرائعة و الرشيدة و الحكيمة لملكنا أعز الله أمره. عاش المغرب والمغاربة.

  • DA HADDOU
    الثلاثاء 10 يناير 2017 - 12:52

    شخص لا يتوفر على مستوى ثقافي معروف ولا على تكوين رياضي مقبول وليست له أي دراية بالتدبير المالي والإداري …يسير مجلس جماعة كبيرة وفريق من القسم الممتاز….
    عندما تهمش الكفاءات… تتحكم الرداءة

  • citoyen berber
    الثلاثاء 10 يناير 2017 - 15:02

    في هذه الحالة اذ ما نزل الفريق الى القسم الثاني والثالث والشرف حتى يندثر سيسهل العيش والامن والسلام في هذه المدينة الجميلة ,لان الكثير من يستغل لقائات رياضية ليزرع الفتن ولهذا يجب حذف اي تظاهرة رياضية او مهرجانية حفضا على سلامة هذه المدينة الجميلة

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات