كافاني ينصح سواريز بتحسين سلوكه في الملعب

كافاني ينصح سواريز بتحسين سلوكه في الملعب
الأحد 12 فبراير 2017 - 02:50

علق لاعب باريس سان جيرمان، الأوروغوايائي إدينسون كافاني على تعرض مواطنه، مهاجم برشلونة لويس سواريز للطرد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد وحرمانه من خوض النهائي، وقال “سواء أخطأ الحكام أم لا، علينا أن نحسن السلوك”.

وقال كافاني في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “أعتقد أن لويس يعتمد كثيرا على جسده أثناء اللعب وأحيانا يجب أخذ هذه الأمور بعين الاعتبار”.

وأضاف” “لا أعلم ما إذا كان الأمر يستحق كل هذا الصخب، لكن هكذا تكون أحيانا قرارات الحكام داخل الملعب. سواء أخطأوا أم لا، في الكثير من الأحيان علينا أن نحاول أن نحسن السلوك”.

وأوضح اللاعب أن الحكام “أحيانا يخطئون وأحيانا لا. وأحيانا ندفع نحن اللاعبون الثمن. ما أود أن أبعث به من هنا (لسواريز) هو التشجيع لأن ما زال أمامه الكثير ليقدمه خلال هذا الموسم”.

وبجانب هذه الواقعة الأخيرة أمام “الأتلتي”، تأتي نصيحة كافاني في إشارة للعقوبة التي تعرض لها سواريز عقب مونديال البرازيل 2014 بعد أن قام بعضّ لاعب منتخب إيطاليا جورجو كيلليني وتعهد بعدم تكرار هذا الأمر.

كما نصح لاعب “بي إس جي” مواطنه سواريز بعدم الشعور بالمرارة إزاء قرار حرمانه من خوض نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس، في ماي القادم، وقال: “هناك أشياء أخرى هامة في الحياة العملية. برشلونة لديه أشياء اخرى يلعب من أجلها هذا الموسم”.

وأردف كافاني: “هكذا هي كرة القدم، وأهدي سواريز عناقا لأنه صديق في المنتخب، وأثبت أنه لاعب كرة قدم عظيم”.

وسيغيب مهاجم برشلونة عن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد معاقبته من قبل الاتحاد الاسباني لكرة القدم بالايقاف مباراتين بسبب حصوله على إنذارين في إياب نصف النهائي.

وتم إيقاف سواريز مباراة بسبب حصوله على إنذارين في إياب نصف نهائي كأس الملك، ومباراة أخرى لرفضه التوجه إلى غرف خلع الملابس بعد طرده، كما ورد في مذكرة حكم المباراة.

‫تعليقات الزوار

2
  • abdo
    الأحد 12 فبراير 2017 - 09:24

    حتى توصل لمستوى سواريز عاد يمكن تتكلم ، وانت عشرات المرات منك الجول وكتزكل في أصعب الظروف ، وكم مرة كنت السبب الرئيسي لخسارة باريس مباريات مهمة ، القلدة كاينة تبارك الله ولكن الموهبة الله يجيب.

  • tabouda hammad
    الأحد 12 فبراير 2017 - 16:07

    Au moins Suarez est sublime il joue dans équipe merveilleuse et dans un championnat compétitive qui intéresse le monde entier .
    Mais toi tu joue dans un championnat ridicule qui n'intéresse personne et Tu joue rien que pour de l'argent dans l'équipe Qatari de Paris qui cavale seule dans un championnat froid où il n'y a rien à voir

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة