24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1713:3617:1720:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الفتح الرباطي يعود بتعادل من عاصمة السيراليون

الفتح الرباطي يعود بتعادل من عاصمة السيراليون

الفتح الرباطي يعود بتعادل من عاصمة السيراليون

حقق اتحاد الفتح الرياضي الرباطي التعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لمثله، في أول اختبار له ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام نادي "إف سي جوهانسون" من سيراليون، برسم الدور التمهيدي من المنافسة القارية، على أرضية ملعب العاصمة فريتاون.

وخاض فريق الفتح الجولة الأولى بحذر شديد، تفاديا لدخول أي هدف مرماه خلال مباراة الذهاب، خصوصا وأنه يجهل نقاط قوة وضعف الفريق الخصم. وحاول لاعبو الفتح بناء مجموعة من الهجمات أواخر الجولة الأولى، فيما ظل الحارس عبد الرحيم الحواصلي مرتاحا لانعدام المحاولات والفرص من الجانب السيراليوني.

وفي حدود الدقيقة السادسة من الجولة الثانية تلقى مرمى الفتحيين هدفا مباغتا من فريق "إف سي جوهانسون"، إثر محاولة وحيدة للمحليين، بينما اضطرت كتيبة وليد الركراكي إلى تغيير طريقة اللعب من خلال الاعتماد على التمريرات الطويلة، بحثا عن تسجيل هدف التعادل والعودة بأقل الأضرار إلى العاصمة الرباط.

وتمكن المدافع محمد الناهيري من تسجيل هدف التعادل لصالح المغاربة في حدود الدقيقة السبعين، وتواصلت بعده محاولات الفريق الرباطي لإضافة هدف آخر والتقدم في النتيجة، إلا أن ذلك لم يتسنّ له واكتفى بالتعادل، في انتظار مباراة الإياب التي ستجرى على أرضية ملعب مولاي الحسن في الرباط.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - محمد فاضل السبت 11 فبراير 2017 - 19:02
الف مبروك للكرة الوطنية بالنتائج الاجابية الدي حققها كل من الفتح الرباطي واتحاد طنجة ونتمنى أن تتواصل هده النتائج في الأدوار القادمة وان تنسينا جميع الإخفاقات الماضية
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.