الوداد البيضاوي يهزم نهضة بركان بهدف نظيف

الوداد البيضاوي يهزم نهضة بركان بهدف نظيف
السبت 25 فبراير 2017 - 23:17

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وعقب هذا الفوز، الذي تحقق بفضل هدف اللاعب أمين عطوشي في الدقيقة 45+1، وهو الـ11 للوداد في بطولة هذا الموسم، مقابل هزيمة واحدة وسبعة تعادلات، حافظ فريق الوداد البيضاوي على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الدفاع الحسني الجديدي الذي يحل ضيفا، غدا الأحد، على اتحاد الفتح الرياضي.

بالمقابل، لم يستطع نهضة بركان تحقيق الانتصار السادس على التوالي والاقتراب أكثر من فرق الصدارة، ليظل في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات، وأربع هزائم ومثلها تعادلات.

‫تعليقات الزوار

26
  • Hamid Hoceimi
    السبت 25 فبراير 2017 - 23:42

    Très bon match du Wydad… Franchement, on remarque la trace de l'entraîneur Amouta Houcine… cet homme qui travaille bcp et qui parle peu contrairement aux autres entraineurs marocains…
    Je crois que logiquement parlant, c'est le WYDAD qui doit remporter le championnat…

  • محمد الرياحي
    السبت 25 فبراير 2017 - 23:43

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد لله على الإنتصار مزيد من الإنتصارات إن شاء الله تعالى على المدرب حسين عموتا أن يعمل في التداريب على إستغلال الفرص وعلى اللاعب أوناجم أن يرفع رأسه وأن يمرر على الرواق لزملائه كما كان يفعل فخر الدين رجحي.

  • Bozar
    السبت 25 فبراير 2017 - 23:57

    قمة التواطؤ وضرب في تكافؤ الفرص الوداد تشترط ولقجع يوافق على عدم اشراك رشيد حسني مايسترو النهضة …لقجع يتواطؤ مع الناصيري ضد مصلحة فريقه وجمهوره ….هدا هراء يضرب بطولتنا في الصميم ….مادا ستفعل الدفاع الحسني والرجاء لمواجهة هدا التواطؤ …اضن بالمعلم لن يلعب ضد الرجاء و الفتح لن تشرك اي لاعب سبق وان لعب للجديدة وهكدا كل فريق يتواطؤ مع الاخر وها نحن في قمة الاحتراف …..بل حتى الحكم زوراق لعب لكي تفوز الوداد والله مهزلة واضحة ….هدا التصرف يضرب الوداد في شرفها كفريق يدعي انه قوي ويستحق زعامة البطولة لو كان كدلك لوافق على مواجهة بركان بكل عناصرها لكن هيهات الناصيري يستجدي شروطا لا رياضية ليفوز على خصومه اليوم رشيد حسني وغدا لا ادري من ؟؟؟؟
    بطولتنا فيها الخشونة 100% ونريد ان تفوز انديتنا بالبطولات الافريقية كيف دلك ….
    اليوم أكدت لي اسي طاوسي انك فيك غير الهضرا
    بلا بلا بلا ….غلبك غير اوناجم بورجيلة لو سلطت عليه كوشام من الاول ما فعل بك ما فعل
    مادا عساي ان اقول الصمت حكمة ….حسبنا الله ونعم الوكيل …اسي ناصيري انت لن تفوز بعصبة الابطال بلا ما تصددع راسك غير بيع جبووور ….

  • ssfar
    الأحد 26 فبراير 2017 - 00:08

    وداد خاصها تلعب ف (ارديفيزي1) ولا ف (سيري ب) فريييقة وااااااعرة.

  • متتبع
    الأحد 26 فبراير 2017 - 00:11

    الحسين عموتا سوف يقود الوداد الى الانتصارات..مند زمن لم نرى الوداد تلعب هكدا مقابلة..لمسا الحسين واضحة لو لم يخرج الليبيري لكان الوداد منتصرابخصة كبيرة..عموتة اغلق جميع الابواب امام الطاوسي..

  • مهاجر مغربي
    الأحد 26 فبراير 2017 - 00:19

    والله إنها أحسن مبارة للفريق. لاعبين في القمة. ومدرب متمرس. إلى الأمام ياحمراء. ديما ديما وداد. وأنا ياربي تنبغي فرقة حمرا و بيضاوية. تتلعب بتقنية…..

  • سعيد
    الأحد 26 فبراير 2017 - 00:22

    مع احترامي لفريق بركان ، لكن فريق الوداد الرياضي سيطر على اللقاء وفرض ايقاعه ،وابدع وامتع،واستحق الانتصار باكثر من هدف . ديما وداد

  • غيور
    الأحد 26 فبراير 2017 - 00:25

    مفهمتش كيفاش المسؤولين على النهضة ما بغاوش يهتموا بالتكوين عيب كل اللعاب جاي مجيهة ونقولو النهضة البركانية لاعب واحد اللي دخل فالدقيقة 76 الشرطي ولد المدرسة وفالتالي فريق بمستوى هزيل . أكونوا اللعابة ما تجيبليش لعاب واجد باش الجمهور يكول الرئيس دار وتبان نتا فالواجهة هذا راه الكذوب

  • ردا على Bozar
    الأحد 26 فبراير 2017 - 00:46

    الوداد أبدعت وأمتعت وأقنعت وتفننت وانتصرت، من شاهد مباراة اليوم سيفهم لماذا نعشق الوداد، كان النتيجة ستكون أكبر لو أن الحكم قام بواجبه في أكثر من مرة،لاعبوا بركان لعبوا أمام الوداد بالأيدي والأرجل والركل والنطح، برافو الوداد ولا عزاء للحاقدين، قالك تواطؤ القجع مع الوداد…سير الله يسمح ليك من بلابلا ….

  • النورس
    الأحد 26 فبراير 2017 - 01:06

    الى *
    قراته مرات ومرات و عرفت من الاسطر انتماءك الى الغريم. عليك ان تتحلى بالروح الرياضية اولا قبل ان ترمي الناس بالبهتان من جامعة و مكتب ودادي و حكم المبارة. اولا هناك اتفاق بين الوداد و بركان في عقد الاعارة على عدم لعب حسني .العقد شريعة المتاعقدين . نفس الشء يطبق على الاعبين المعارين لشباب خنيفرة. كل فريق هو حر في صياغة عقود الاعارة. ثانيا ان يلعب حسني او لا لن يغير من فوز الوداد المستحق و الدي ادى احسن مبارة في الموسم. اما الحكم فالوداد اولا بعدم تعيينه خثوصا مع سابقته بمبارة طنجة 2/2 و التي تغاضى فيها عن ضربتي جزاء لوداد الامة بشهادة المتتبعين و تم توقيفه. لو كانت البطولة فاسدة كما تقول لما ضاع منا لقب السنة الفارطة ها نحن نلعب الى جانب فريقك الرجاء خارج الميدان امام منافسين ( الدفاع و بركان ) الدين يستقبلون بملاعبهم و امام جماهيرهم. كفى من الكره الاعمى و لنشجع فرقنا بكل روح و اخاء بعيدا عن التعصب . اتمنى لوداد الامة مسيرة موفقة بالبطولة و ان تشرف المغرب بعصبة الابطال الى جانب الفتح .حظ موفق لالماص و طنجة .

  • dima widad
    الأحد 26 فبراير 2017 - 01:10

    يجب الإستغناء عن كادارين،لاعب دون المستوى

  • عمؤ
    الأحد 26 فبراير 2017 - 01:19

    الفريق اليوم لم يعجبني كثيرا لأنه كان من الممكن تلقين بركان درسا كرويا والفوز بنتيجة عريضة وأضعنا عديد الفرص برعونة وكان من الممكن أن يسجل بركان ولو من مرة طائشة.كما أستغرب كثيرا الحكم زراق الذي اكتفى بالتفرج على لاعبين بركان وهم يجلدون لا عبي الوداد دون أن يحرك ساكنا.
    أتمنى التوفيق لجميع الفريق التي ستلعب اليوم الأحد وتحية حارة للجمعية السلاوية الفائز البطولة دبي لكرة السلة.

  • simo simo
    الأحد 26 فبراير 2017 - 01:22

    فريق الوداد اتفق مع بركان كي يفوت له البطولة التى ضاعت له السنة الماضية بسبب بودريقة الذي أعلن أن الجامعة الفاسدة والحكام المرتشيين يساعدون الوداد على تحقيق الانتصارات لأن فريق الوداد فريق ضعيف يفوز بمساعدة الحكام فقط وعندما يشارك في عصبة الأبطال الأفريقية ينهزم بحصص عريضة وأقصى طموحه الوصول إلى نصف النهائي الذي يعتبر إنجاز بالنسبة إليهم عكس فريق الرجاء العالمي سيد الأندية المغربية وفريق القرن في المغرب باعتراف الفيفا الفائز بثلاث عصب أبطال إفريقيا بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية مرتين

  • مغربي من فلادلفيا
    الأحد 26 فبراير 2017 - 01:37

    انا ودادي و الحمد لله على هدا الانتصار و خصوصا الاداء الجميل شكرا لعموتة
    اما بخصوص البطولة هده السنة بكل واقعيه فهي بين الوداد و الرجاء و حض للجميع

  • ABOU ILYAS ودادي. أبوظبي
    الأحد 26 فبراير 2017 - 03:39

    فوز مستحق لوداد الأمة بصمت المدرب واضحة العمل + الصمت = النتيجة . لاعزاء للحاقدين ، الحكم جد متوسط أن لم نقول ضعيف تغاضى العنف بلا كرة ،. رشيد الطاوسي مدرب كبير ، الجمهور غير متواجد غائب الله يجازي من كان السبب . إن شاء الله البطولة ودادية . شكرا صاحب التعليق رقم 3 بوزار BOZAR .

  • هشام
    الأحد 26 فبراير 2017 - 03:41

    اللاعب حسني هو لاعب للوداد ولازال عقده ساري المفعول مع الوداد وهو إعارة للنهضة البركانيةالى غاية نهاية الموسم ومن حق الوداد منعه من اللعب ضدها اما حالة بالمعلم فهو كان لاعب حر لما وقع لطنجة بلا ماتخلط شعبان مع رمضان هههه

  • نبيل
    الأحد 26 فبراير 2017 - 03:54

    ن بركان خسرت اللقاء بسبب خطة الطاوسي وبسبب عياب 5 لاعبين اساسيين لو لعبت النهضة بكامل عناصرها لكان فيه كلام ثاني يا انصار الوداد كما يقول المصريون احتفلوا بالنصر على. فريق منقوص بابرز لاعبين .
    ن بركان سيقاتل من اجل البطولة الى اخر دورة ديما بركان اسياد الشرق

  • نبيل
    الأحد 26 فبراير 2017 - 04:23

    ردا على. غيور التعليق8
    فريق ن بركان فريق محترف بكل ما تعنيه الكلمة من معنى مسيرين لاعبين اي لاعب يتمنى ان يلعب في صفوفه اما الرئيس فهو مهتم بشؤون الجامعة يخدم مصلحتها قبل مصلحة الفريق
    اما المدرسة التي تتكلم عنها في طريق البناء والاعبون الشباب قادمون انتظر السنوات القادمة ان شاء الله سنلعب بطولة افريقيا
    ديما بركان
    اسياد الشرق

  • عماد
    الأحد 26 فبراير 2017 - 09:31

    الحكم الذي قاد اللقاء كان يعلم ان المقابلة صعبة على. الفريقين وان الطاوسي لن ينتقد التحكيم حتى. لو ساعد الوداد على. الانتصار وكان يعلم جيدا في حالة هزيمة الوداد عموتة سيطلق النار على التحكيم
    لهذا تغاضى على عدة أخطاء لصالح ن بركان التي تعد نقطة قوة للفريق البركاني الذي لعب منقوصا ب5 لاعبين.
    هنيئا للوداد

  • منصف
    الأحد 26 فبراير 2017 - 09:33

    الاخ الرياحي: نعم فخر الدين و كذلك بوجمعة قصاب
    الأخ بوزار: اولا حسني لم يلعب لأن العقد الذي انتقل بموجبه إلى بركان كمعار من الوداد ينص على ذلك ؛ ثانيا ما قلته عن الحكم هو عكس ذلك لأن التحكيم حرم الوداد من ضربة جزاء واضحة في بداية المباراة، ناهيك عن عدم طرده للاعب الترابي !

  • البرتقالة المرة
    الأحد 26 فبراير 2017 - 10:08

    سبحان الله سبق لي وان تطرقت في احدى التعليقات عن ردود فعل جماهير بعض الفرق المغربية (الى ربحو راها فرقتهم هي الواعرا او البطولة الطوب اوزيد عليهم حتى المعلقين او المحللين ولكن منين ايخسرو كيولي التحكيم او الجامعة او البطولة عيانا وووو…….)اذن كيفما تفرحون بالانتصار تقبلوا الهزيمة و هنيئا لنهضة بركان لانه كان خصماً في المستوى دون ان ننسى ارضية الملعب الجميلة ولنبتعد عن التعاليق المستفزة وشكراً لكم كلنا مغاربة.

  • حسن البركاني
    الأحد 26 فبراير 2017 - 10:38

    مقابلة رائعة بين القجع و الناصري …بغيت من كشاني يعاود يشوف المباراة ويقيم الاداء ديالو باش يحكم على راسو و يعطي الكرة التيساع را ما بينو ا بينها غير الخير و الاحسان.

  • النورس الودادي
    الأحد 26 فبراير 2017 - 11:45

    ردا على الاخ ** اقول لك تحلى بالروح الرياضية و سمو الاخلاق و ابتعد عن شبهات الاقوال و تبث بالافعال. العقد شريعة المتاعقدين. اعارة حسني. مترجي. الصحوفي…وكل لاعبي الوداد فيها بند متفق عليه بين طرفي الاعارة وهو عدم لعب الاعب امام ناديه. هو اتفاق قانوني بين الوداد و نهضة بركان . دخول حسني او غيره لن يغير من الواقع شيءا لان الوداد تسيد المبارة. اما بخصوص التحكيم فالوداد خسرت نقاطا كثيرة بضلم تحكيمي كباقي الفرق خصوصا مع الحكم زوراق بطنجة ولم يخرج ابدا المكتب ليندد واخر الهفوات بشهادة الجميع مبارة خنيفرة و التغاضي عن ضربة جزاء واضحة. المهم اتمنى ان تسود الروح الرياضية . في الاخير هي مبارة كرة قدم لا اقل او اكثر. و سنصفق لالاجدر باللقب سواء الوداد. الدفاع او حتى فريقك الرجاء.

  • hafid france
    الأحد 26 فبراير 2017 - 16:20

    le but n'était pas valable ,il y a eu hors-jeu. point à la ligne.

  • منور
    الأحد 26 فبراير 2017 - 17:26

    السلام…أنا مشجع فريق نهضة بركان ..بكل صراحة الوداد البيضاوي لعب أحسن من الفريق البركاني..أتمنى ان يتحسن فريق النهضة في المقابلات القادمة لكي يتنافس مع الفرق الاخرى و يفوز بالبطولة..ديما بركان حظ سعيد للفرق الاخرى.

  • massinissa
    الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:07

    إلى حفيظ فرنسا *24
    اللي قال الهدف فيه تسلل
    واش تفرجتي فطوشيبا ولا سامسونج حيت كنت فالتيران و كلشي شاب بيت عادي
    انا كنصحك تفرج فسوني و لا هيتاشي راهم كينقلو بجودة عالية التسلل

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين