وهاب يواصل الغياب عن المنتخب المغربي للتنس

وهاب يواصل الغياب عن المنتخب المغربي للتنس
السبت 1 أبريل 2017 - 00:15

يتواصل غياب لامين وهاب، لاعب التنس المغربي ذي الأصول الجزائرية، عن المنتخب الوطني المشارك في لقاء السد من أجل البقاء في المجموعة الأورو-إفريقية الثانية لكأس “ديفيس”، في الفترة ما بين 7 و 9 أبريل المقبل على ملاعب المركب الملكي للتنس في مراكش.

ويشارك المنتخب بالأسماء نفسها التي شارك بها خلال المباراة الأخيرة أمام الدنمارك، حيث اعتمد المدرب مهدي الطاهري على رضى العمراني وأمين أهودة، مهدي جدي وياسين إدمبارك، في حين يغيب وهاب لأسباب مجهولة، بعدما سبق وأن أبعد عن المنتخب في العديد من المناسبات.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن وهاب يعيش وضعا صعبا بسبب اختياره للمنتخب الوطني، بعدما دخل في صراع مع المدير التقني للمنتخب الوطني خالد عفيف، وهو ما ظهر خلال إحدى مبارياته بكتابة عبارة “عفيف مافيا” على أرضية وسط الملعب في إحدى مباريات التحدي للتنس سنة 2015، ناهيك عن المشاكل الداخلية في جامعة التنس، التي تجعل وهاب يغرد وحيدا خارج السرب.

وسبق لوهاب أيضا أن اشتكى من الإبعاد، إذ نشر في وقت سابق وثيقة “الظهير الملكي” الذي منح بموجبه الجنسية المغربية، وذلك في رد منه على من أبعده عن تمثيل الراية المغربية في التظاهرة العالمية، معلقا عليها “إلى من أبعدني من المشاركة في كأس ديفيز، أذكرهم بمن يعود له الفضل لتواجدي هنا.. سأفضح المتورطين قريبا..”.

للإشارة، فالمنتخب المغربي انهزم أمام منتخب الدنمارك برسم الدور الأول من المجموعة الأورو-إفريقية الثانية لمنافسات كأس “ديفيس” خلال شهر فبراير الماضي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • مغربي بكندا
    السبت 1 أبريل 2017 - 02:05

    سبحان و لا رياضة فالمغرب ما فيهاش الفساد و التماسيح و التعابين تاعها فكرة القدم اغلب الاندية المسيرة للاندية نايض فيها الدغال و البيع و الشرا فالعاب القوى نفس الشي تلاقي مافيا تاعها فالتنس تليض التخلويض فينما حطيتي يديك تلقى ضروري شي وحدين منوضينعا فساد…علاش لا يثم المناداة على هدا اللاعب يكفي انه تحدة بلاده و اختار المغرب ليلعب به و المسؤولين في الرياضة اكيد حابين يجيبو ولاد انا و ولاد انا جتى الرياضة نايض فيها باك صاحبي …و العفو خرجتو على البلاد يكف يقتلتو روح الرياضة لي كانت مشرفة البلاد

  • مغربي حر
    السبت 1 أبريل 2017 - 09:48

    المشكلة عندنا في المغرب هو اخطبوط الفساد المتحكم في مقدرات هذا الوطن مسيرين لا يقبلون غير إهانة الموطن و سياسة تقزيم و تركيع كل من يقف ضد فسادهم فا هم ل يحبون من يحاسبهم او حتى ياتي على ذكر الشفافية في التسيير

  • KARIM FRANCE
    السبت 1 أبريل 2017 - 13:09

    هذا اللاعب ترتيبه الدولي جيد و مساره يُؤهله للعب وتمثيل بلده رجل خلوق وله مبادىء لا يمكنه أن يتخلى عنها ، دخل في صراع مع المسؤوليين عن الجامعة الذين لازالوا يُفكرون بمنطق دكتاتوري صرف.
    وهاب اختار اللعب بإسم المغرب عن قناعة وحب لهذا البلد حصل على الجنسية بظهير ملكي، أبناؤه مغاربة بحكم أن أمهم مغربية ، هذا اللاعب هو رقم 1 حالياً لماذا لا يُمثل المغرب في التظاهرات الدولية؟ فليُقدم لنا المسؤولون مبرراً واحداً بشجاعة أمام الصحافة ليعرف الجمهور السبب الحقيقي.
    جامعة التنس ليست مزرعة في ملكية من يسكنها .

  • للاسف الشديد
    السبت 1 أبريل 2017 - 17:06

    انا من أشد المتابعين لكرة المضرب وبالأخص اللاعبين المغاربة.. للأسف الشديد واقولها بصراحة وامانة تابعت لامين وهاب في عدة دورات فيوتشر داخل المغرب وخارجه باسبانيا بالتحديد لاعب جيد له مهارات كثيرة تحدى الجزاىر ولعب للمغرب بحكم عيشه هنا لكن أكررها للأسف لم يتم التعامل معه بنفس ما يستحق من تقدير خلوق ومحب للمغرب.. هنا السؤال الذي يطرح نفسه مع قلة اللاعبين في بلدنا لما لا يتم الاعتناء به و برضا العمراني واهدوا على الأقل وبنما يظهر لاعبين شباب قادرين على المنافسة؟ بصراحة الفساد يدب في جامعةالتنس كما باقي المجالات.
    نجد دول مثل بلجيكا عندهم كثافة سكانية تعادل ثلث سكان المغرب و لهم اكثر من 20 لاعب بالطوب 300 في حين ليس لنا ولا لاعب..

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين