24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1407:4113:1616:1418:4219:57
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  2. موسم الزّيتون ينطلق في "جبالة" .. "خيرات الأرض" تبهج الفلاحين (5.00)

  3. شرطة مكناس تفكك شبكة لقرصنة الحسابات البنكية (5.00)

  4. عناصر لفهم معضلة المسلمين في السياق الغربي (4.75)

  5. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | نيمار يلتحق بـ"باريس سان جيرمان" الاثنين المقبل

نيمار يلتحق بـ"باريس سان جيرمان" الاثنين المقبل

نيمار يلتحق بـ"باريس سان جيرمان" الاثنين المقبل

ذكرت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أن البرازيلي نيمار، الموجود حاليا في الصين للمشاركة في فعاليات دعائية، سيوقع عقد انضمامه لنادي باريس سان جيرمان يوم الاثنين المقبل.

ونفى المصدر أن يكون اللاعب سيتوجه إلى قطر عقب مغادرته الصين، خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى ان المهاجم البرازيلي (25 عاما) سيخضع للفحوصات الطبية في باريس مطلع الأسبوع المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - سلام صويري الثلاثاء 01 غشت 2017 - 16:19
انتقال من اجل المال لا غير فعندما يكون لاعبا رسميا في احسن الغرق العالمية كالريال والبارسا ويريد الانتقال الى فريق أموال قطر الباريسي فالهدف هو المال خصوصا وان البطولة الفرنسية الضعيفة ليس بها منافسة قوية لانعدام وجود فروق لها نجوم رغم النفخ الإعلامي الرهيب لصالحها تضل غير مثيرة لاهتمام محبي الكرة في العالم .وعليه فمن الصعب جدا ان يحرز البسجي البطولة الأوربية الذي هو الهدف الأساسي لمشروع أموال قطر .
في الغالب ستكون خطوة فاشلة من حيث مسيرة اللاعب الكروية وناجحة من اجل المال وهذا لا يكفي تاريخيا
2 - فرنسا الثلاثاء 01 غشت 2017 - 17:15
argent de Qatar et nasser khlifi jeté par les fenêtres !!! au lieu d'aider le peuple palestinien et quelques pays africains qui crèvent de fain !!!! ça vaux rien rien rien quelques gueules arabes..Merci infiniment hespress
3 - سعيد الثلاثاء 01 غشت 2017 - 17:31
لاعب كبير من حجم نيمار يتخلى عن فريق كبير من حجم برشلونة من أجل المال 220 مليون يورو رغم أن الدوري الفرنسي يشبه الدوري القطري أنا أتعجب من أولاؤك الذين ينصحون اللاعب إذا أراد الاحتراف أن لا يتبع المال و يحترف في الدوريات الخليجية التي تدفع المال الكثير من رأي أن كرة القدم في هذا العصر تساوي المال و لا شيء سوى المال لكي يأمن مستقبله
4 - kamel ali الثلاثاء 01 غشت 2017 - 18:10
من حق اي لاعب مغادرة فريق يريد البحث عن فريق يصبح هو نجم الفريق على اعتبار أنا برشلونة يعتبر نيمار النجم الثاني . اما قضية الأموال فشيء طبيعي لماذا كريستيانو وميسي دائما يطالبون بزيادة الراتب. في الآونة الأخيرة أصبح المال ضروري لا تنسوا أنا فريق باريس جرمان أصبح فريق كبير لا تنسوا العام السابق بسبب اخطاء مدرب
5 - المال الثلاثاء 01 غشت 2017 - 18:56
تتكلمون عن المال . اتحدى اي شخص منكم ان لا يتخلى عن عمله اذا أتيحت له الفرصة لمضاعفة راتبه الشهري في مكان تاني؟؟؟ ياراكا من النفاق .
6 - bouabid الثلاثاء 01 غشت 2017 - 19:26
It's all about business. He will go to PSG for one or two years then to Real Madrid. Watch...
7 - souhayb الثلاثاء 01 غشت 2017 - 20:05
Détrempez vous, le PSG est une grande équipe, vous avez à coté L'OM , Monaco et Lille de grandes équipes, en Espagne le real et le Barça gagnent tous les matchs allé et retour, de quelle Liga vous parlez ???
8 - ريلضي محب برشلونة الثلاثاء 01 غشت 2017 - 20:18
نيمار يريد ان يكون رقم 01 في برشلونة اﻻمر شبه مستحيل مع وجود الظاهرة ميسي اﻻمر اذ قرر الرحيل ليحظى بما كان يطمح له وهو طموح مشروع اﻻ انه في نظري قرار غير صاؤب ﻻسيما البطولة الفرنسية اظن ان نيمار سيتحسن ماليا اﻻ انه سيقبر كرويا.
9 - معلق الثلاثاء 01 غشت 2017 - 20:24
سبب انتقال هذا اللاعب هو الربح وكذالك هو لا يريد ان يعيش تحت جناح ميسي ...هو يريد ان يصبح نجما كبيرا ويحصل على البطولة الأوروبية مع فريقه الجديد ...اما مع البارصا فلن يحلم بالكرة الذهبية ما دام هناك ميسي ..سنرى ان كان يتوفر على مؤهلات ام لا مع فريقه الجديد مع أني أشك في ذالك...هذا ما سيتضح مع مرور الأيام...
10 - يوسف الثلاثاء 01 غشت 2017 - 22:45
وهل البطولة الإسبانية فيها فرق قوية 2 فقط هم الأقوياء بللللااااأ بللللاتا
11 - السكيتوي الأربعاء 02 غشت 2017 - 01:29
نيمار ولا هو رأس السوق . فرنسا غا تعجبك هههه
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.