24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3207:0112:1815:0217:2518:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

من المسؤول عن تنامي الاعتداءات ضد الأساتذة؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الجامعة ورونار يوافقان على ودّية كوريا بسويسرا

الجامعة ورونار يوافقان على ودّية كوريا بسويسرا

الجامعة ورونار يوافقان على ودّية كوريا بسويسرا

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسمياً على طلب الأتحاد الكوري الجنوبي بإجراء مباراة ودية بين منتخبها الأول و"أسود الأطلس"، في العاشر من أكتوبر المقبل بسويسرا استعداداً للاستحقاقات المقبلة للمنتخبين.

وأكد مصدر جامعي، في تصريح لـ"هسبورت" أن الجامعة الملكية لمغربية لكرة القدم قد ردت بالإيجاب على طلب نظيرتها الكورية الجنوبية، من أجل إجراء لقاء ودي بين المنتخب الأول لهذه الأخيرة و"أسود" هيرفي رونار، إذ من المنتظر أن يشد المنتخب المغربي الرحال صوب سويسرا مباشرةً بعد إجراء مباراته أمام الغابون في السابع من أكتوبر، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات "مونديال" روسيا 2018.

وكان من المفترض أن يواجه منتخب كوريا الجنوبية المنتخب التونسي في التاريخ المذكور قبل أن يعتذر هذا الأخير أمس لأسباب "داخلية"، ليبدأ مسؤولو المنتخب الكوري في البحث عن بديل فوراً، حيث وقع اختيارهم على "أسود الأطلس".

وكشف الناخب الوطني هيرفي رونار، أول أمس، عن القائمة النهائية للفريق الوطني المغربي التي ستواجه منتخب الغابون يوم 7 أكتوبر المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث ضمت القائمة 26 لاعبا بينهم 5 لاعبين يمارسون داخل الدوري المغربي للمحترفين.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في ترتيب مجموعته، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، كوتديفوار برصيد 7 نقاط، علماً أن الجولة الأخيرة من التصفيات ستكون أمام "الفيلة" على أرضهم.

يشار إلى أن كوريا الجنوبية كانت قد خطفت تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا بعد تعادلها مع أوزبكستان خارج الديار؛ بداية الشهر الحالي، لتستفيد من تعادل سوريا في إيران وتحصل على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى النهائيات.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - mehdi Frankfurt الخميس 28 شتنبر 2017 - 11:34
بالتوفيق انشاء الله انشاء الله التأهل
2 - إلى صاحب تعليق الأول الخميس 28 شتنبر 2017 - 11:45
انها مباراة ودية وليست اقصائيات عن اي تأهل تتحدث نحن في ايفريقيا وهم في آسيا
نتمنى من المغرب الفوز على غابون و كوت ديفوار
وفي هذه الحالة يكون التأهل إلى كأس العالم
ولكنها مهمة مستحيلة
3 - العباس الحمري الخميس 28 شتنبر 2017 - 11:53
منافس احسن بكثير من الامارات التي رفضت ملاقات المغرب وفضلت مصر بداعي ان المغرب غير مفيد للامارات عجبا!!!!!!
4 - عبده الخميس 28 شتنبر 2017 - 11:56
زوينة هادي غادي نستعدوا للكوت ديفوار بمواجهة كوريا، لفهم شي حاجة اشرح لينا، واللا القضية فيها سويسرا على ظهر الشعب!!!
5 - NOUMRI الخميس 28 شتنبر 2017 - 11:57
مزيان و لكن اعلاش ماشي في المغرب
6 - kora الخميس 28 شتنبر 2017 - 12:16
أنا ايضا لم افهم هههه هل هناك علاقة بين منتخب كوريا ومنتخب الكوت ديفوار ههه الذي سنواجهه بعد هذه الودية
7 - البرازيلي الخميس 28 شتنبر 2017 - 12:44
ومال كوريا الجنوبية ساهلة ؟! راها كانت فربع النهاية فكاس العالم 2002 وترتيبها من العشرة اﻷوائل في آسيا حاليا .
وبه تم اﻻعلام والسلام .
8 - الوهراني الخميس 28 شتنبر 2017 - 13:14
لن تصلوا ألى مرادكم أبدا الموديال بعيد عنكم
لقد ضيعتم الفوز في دياركم
أنا متأكد أنكم ستفوزون على الكابون بسهولة وبنتيجة قاسية

ولكن لن تفوزو على الكوتيفوار في عقر ديارها
حتى لو ذالك فأنا أتمنا لكم التوفيق
9 - abdou74 الخميس 28 شتنبر 2017 - 13:43
il est temps que la FRMF rationnalise ses depenses. certes, vous avez une caisse noire mais il ne faut pas en abuser pour satisfaire des personnes voires des féderations au détriment du peuple marocain. l'argent appartient au citoyen marocain qui souffre la martyre et la précarité pour permettre à son équipe de grimper les échelons et réaliser des exploits.
la Suisse est un pays dont le niveau de vie est le plus cher en Europe et sauf les pays plus riches de la planete puisse se permettre d'y jouer. il faut être honnête avec soi-même.
كما يقول المثل المغربي لبس قدك إواتيك. cessez d'essayer de véhiculer une image à l'opposée de la réalité à savoir la situation socio- économique du pays.
10 - مراد الخميس 28 شتنبر 2017 - 14:41
دابا شحال ديال لفلوس غاديا تخسر في هاد الاستعدادات !؟؟؟؟؟؟ سويسرا ، الطيارة، فندق، المواصلات ، لبريمات... او زيييييد او ريد ، او انا گالس في المغرب كنعاني من ابسط الاشياء، برا باش ندگها في السبيطار خصني نشريها عاد نمشي، او ناس كتجي مفصلى او مهرسى لسبيطارات او كيبقاو مليونين تماك حيت سكانير ما كاينش، والله لعضيم تم والله حتى لعذاب ديال هاد المسؤولين للي ماسكين لبلاد حتى عظييييييييم ، حيت منين كنمشي لسبيطار كنحس او كنشوف المعانات والالم والنواح ديال الموضى اللي ما عندهم حتى واحد حداهم او معندهمش لفلوس باش ايمشيو للقطاع الخاص، المهم انا ماي ماتت ختي الله ارحمها بسبب الاهمال الطبي او انا كنكتب او كنهدر على الصحة حيت عشت المحنة،
11 - ALADIN77 الخميس 28 شتنبر 2017 - 15:48
Playing against south Korea is bad decision. How come an important and final game will be against ivory cost and we are playing against an Asian team instead of playing against Nigeria or Ghana . I don't think morocco team gonna make it to world cup cause they waist a lot of points like on the last and easy game against mali , so I don't think they can win ivory cost. good luck
12 - Etudiant en France الخميس 28 شتنبر 2017 - 23:34
Qui veut venir avec moi au stade, faisant le départ de Paris ?
13 - Mostafa d'oujda....i الجمعة 29 شتنبر 2017 - 01:21
Tous les frais de l'équipe Nationale seront à la charge de la Corée du Sud...je ne vois pas un invité qui mange chez vous en payant...inadmissible...ceux qui voient le contraire doivent réviser leurs sources...maais l'objectiff des Lions de l'Atlas pour cette .semaine...c'est de gagner le match contre le Gabon...
14 - حسن الجمعة 29 شتنبر 2017 - 08:39
كان من الافضل ان تكون قبل النزال الأول قبل مواجهة الغابون للاستفادة من اللقاء أما ادا مانتصرناش في المقابلة الجاية غدي اتولي مقابلة مع كوريا غير زيادة
15 - marrakechi الجمعة 29 شتنبر 2017 - 10:48
c est normal que l équipe du Maroc joue contre la Corée car il y a aucune équipe africaine forte qui est disponible en cette date, sa reste un match préparatif surtout pour les remplaçant qui vont pas jouer contre le Gabon, je suis étonné de voir autant de critique pour les chou de mr Hervé, laissons le travailler si non on va encore reculer 10 ans en arrière,
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.