24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/12/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5007:2112:2715:0117:2318:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"؟
  1. الرميد يدعو إلى تجهيز المخافر والسجون بالكاميرات لمنع التعذيب (5.00)

  2. روحاني ينادي بوحدة العالم الإسلامي أمام قرار ترامب (5.00)

  3. "معبر تاراخال" يغلق المحلات التجارية بمدينة سبتة (5.00)

  4. أبو حمزة البلجيكي .. إرهابي مغربي سوّقته "داعش" لتهديد أوروبا (5.00)

  5. الإعفاء يطال كاتب عام اشتوكة وقائد آيت ميلك (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الخليفي يواجه قضية جنائية في تحقيقات "الفيفا"

الخليفي يواجه قضية جنائية في تحقيقات "الفيفا"

الخليفي يواجه قضية جنائية في تحقيقات "الفيفا"

فتحت النيابة العامة السويسرية قضية رشوة تجاه القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما يتعلق بمنح الحقوق الإعلامية لكأس العالم لكرة القدم لبلدان معينة.

وذكر مكتب المدعي العام السويسري في بيان أن القضية فتحت يوم 20 مارس الماضي ضد الخليفي، الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات "بين سبورتس" وجيروم فالكه الأمين العام السابق لفيفا، ورجل اعمال لم يفصح عن اسمه.

ووفقا لمكتب المدعي العام، فإن فالكه متهم بقبوله "مزايا لا مبرر لها" من الخليفي فيما يتعلق بحقوق الإعلام لمونديالي 2026 و2030 ، ومن رجل الأعمال في مونديالات 2018 و2022 و2026 و230.

وسئل فالكه الذي يخضع لتحقيق منفصل من قبل السلطات السويسرية فيما يتعلق بسوء إدارة جنائية منذ 2016، كمشتبه به، اليوم الخميس، وتم تفتيش ممتلكاته في فرنسا واليونان وإيطاليا وإسبانيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - غيلان قدور الخميس 12 أكتوبر 2017 - 17:26
آن الاوان لوضع حد لهذه التصرفات اللاأخلاقية لسبب وجود الأموال الباهظة عقب صفقة مشبوهة بين قطر وساركوزي وبلاتيني وزيدان لمساندة قطر لإحراز تنظيم كاس العالم وفرض عليها الاستثمار مبالغ خرافية في فرنسا وفريق أموال قطر البارسي الذي بدء يدمر معنى التنافسية في كرة القدم
2 - mbape الخميس 12 أكتوبر 2017 - 18:25
de quelle concurence tu parle monsieur ,il n'ya pas ça d
3 - يهوذا الخميس 12 أكتوبر 2017 - 21:37
و تستمر الحرب على قطر و الدوائر المقربة من الحكم القطري، حتى رياضيا و ثقافيا، فقط لأنها، قطر الشرف و الفحولة، ساندت حماس و شعب الأرض المقدسة، إعلاميا عن طريق قناة الجزيرة، و ماديا بترف و أكثر، لقد قررو تدميرك يا قطر فتكالب عليكي الصهاينة و حلفائهم الماسون بمساعدة خونة الوطن الإسلامي مثليي الجنس شاربي الجعة، آكلي السحت، منبطحي أسيادهم، تفو على الكلاب
4 - عبد الله الخميس 12 أكتوبر 2017 - 22:21
يفرغون جيوب المواطنين العرب ويضعونها رهن إشارة الشركات والشبكات الاجنبية لمواصلة مراكمة الثروة وانفاقها على الفرق الأجنبية وفي فنادق الخمس نجوم؛ ومن بعد يشتكون من القرصنة : #ولاتاكلوا اموالكم بينكم بالباطل وتدلوا بها إلى الحكام لتاكلوافريقا من أموال الناس بالإثم وانتم تعلمون#؛ مع أن الآية الكريمة تنطبق عليهم وعلى أفعالهم! !!!؟؟؟؟
5 - mmm الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 08:41
Il faut enlever l organisation du mondial 2022 au quatari car avec l'argent le quatar achete tout le monde
6 - مغترب راجاوي بيضاوي الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 09:44
الى المعلق رقم 3
يقول المثل المصري -امشي عدل يحتارو عدوينك فيك-
لنكن صريحين هل تعادل قطر واقتصاد قطر ومساحة قطر ورفاهية قطر هل تعادل الولايات المتحدة والدول الاخرى التي نافستها؟
ثانيا وبكل صراحة الم تفز قطر بالمونديال بوجود جهاز تنفيدي فاسد تم اقالته ومحاسبته قانونيا وقضائيا وهو جوزيف بلاتير وزبانيته وبيادقه من ممثلي الكونكا كاف والذين صوتو كذلك ضد المغرب بعدما خرجوا من مطار محمد الخامس محملا بمليون دولار واكثر وبعدها دفعت جنوب افريقيا عشرة ملايين اكثر منا وفازت بتنظيم كاس العالم
نعم قد يكون كلامك حقيقيا من ناحية تداخل السياسة بالرياضة بالوقت الراهن فلولا الازمة القطرية الخليجية لما تم النبش بملفات الفساد هاته ولكن ان كان الغلط والرشوة والفساد اصلا موجود فلما تعتبرالطرف الاخر ماسونيا وبائعا لعروبته لمجرد انه نبش لقطر في ملفات تضر باحتضانها لكاس العلم,لو اصلا لا وجود لشبهة فساد فلا خوف على قطر ولو نبشو الف سنة
واخيرا انا من عند الله ماعنديش مع هاد الخليفي ولا استسيغ نظرته الماكرة وتعبده الاعمى لفرنسا.
ان كنت اصلا سيد يهوذا قلبك على العرب فالاولى لواسثمرت قطر فلوسها على رياضة العرب
7 - سوسي حر. الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 13:34
انها بداية النهاية للخليفي و قنوات باين سبور..التاريخ يعيد نفسه ...كما وقع لقنوات art.
هدا جزاء كل محتكر...
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.