عَموتة يتهم الأهلي المصري بتعمد إعطاب مهاجم الوداد البيضاوي

عَموتة يتهم الأهلي المصري بتعمد إعطاب مهاجم الوداد البيضاوي
الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:00

وجّه مدرب الوداد البيضاوي، الحسين عموتة، اتهاما مباشرا للاعبي الأهلي المصري، بتعمد إصابة لاعب الوداد، محمد أوناجم، في مقابلة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم بملعب “برج العرب”، الأسبوع الماضي.

وأكد عموتة في تصريح لهسبورت أن أوناجم تلقى إصابة متعمدة من المصريين لأنه يُشكل خطورة كبيرة على فريق الأهلي”، ومع ذلك، يضيف مُدرب الوداد “لدينا القدرة على تعويض اللاعب في مباراة السبت القادم”.

في سياق متصل، أشار عموتة إلى أن فريقه سيدخل لمباراته أمام الأهلي المصري برغبة الانتصار والتتويج باللقب الإفريقي من قلب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وكشف عموتة في تصريح لهسبورت أن اللاعبين عليهم إدراك أن الخصم ليس سهلا بالمرة، وله تاريخ قوي في البطولات الإفريقية، كما أنه يملك الرقم القياسي في عدد الألقاب في دوري أبطال إفريقيا، ولا بد من الحذر منه خصوصا في هذه المباراة التي ستلعب على جزئيات معقدة منها الجانب البدني والنفسي على وجه الخصوص.

وأضاف عموتة أن المباراة تعد مباراة الموسم، خصوصا وأن الكأس لم يتوج بها أي فريق مغربي منذ عدة سنوات، لكن الجميع بالوداد عازم على تحقيق هذا اللقب، ولا يجب أن نستبق الأحداث والتفكير في كأس العالم للأندية، حتى نضمن اللقب ونفوز أولا على الأهلي المصري.

ووجه ذات المتحدث رسالة للجماهير الودادية، حيث طالب بمساندة اللاعبين منذ أول دقيقة إلى غاية صافرة الحكم، وهو المطلب الذي يحققه الوداديون بدون شروط دائما، كما أن الغاية هي إحراز اللقب لإسعاد جميع المغاربة المتعطشون له بعد غياب طويل عن “البوديوم”.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

76
  • abdeladem
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:09

    اللقب ودادي و المنتخب سيتأهل لكأس العالم لا يمكن للحظ ان يعاندنا اكثر قلوبنا معكم

  • انور
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:11

    مسيرة موفقة ا عموتة و احبس من الهدرة الزائدة اللي غير تتزيد في الضغينة بين الشعبين. نتمنى لفريقنا الودادي التوفيق و مهما تكن النتيجة فنحن فخورين بهم.

  • صاغرو
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:12

    مدرب كبير ومحنك بما تحمله الكلمة من معنى
    لم اسمع من قبل تصربحات راقية وذكية مثل هاته

  • وداغربي
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:12

    الامر كان واضحا و المصريون معروف عنهم هذا الخبث.. كرة القدم عندهم بمثابة حرب حقيقية.. سبق ان فعلوا الشيء نفسه مع محمد التيمومي سنة 1988..
    كلنا مجندون وراء لاعبينا لكسرة شوكتهم و اعادة النوادي المغربية لخانة الكبار..

  • yassssssine settate
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:17

    أنشاء الله الكأس ودادية بدون شك

  • Berrechidi
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:18

    Ils l'on fait contre notre perle noir Timoumi
    Il ne faut pas faire confiance au édgyptiens

  • The phenomenal
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:18

    كلنا نتمنى فوز الوداد باللقب رغم غياب أوناجم الوداد قادر على الفوز على الأهلي المصري شريطة أن تكون القتالية من اللاعبين مثل مباراة الذهاب

  • ودادي حتى النخاع
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:19

    ما تعرض له أوناجم من الإصابة في رجله كان متعمدا وممنهجا من طرف المسيرين المصريين ، لأنهم أصلا ممثلين حتى في كرة القدم يشكون ويبكون من التحكيم ويضغطون على الحكام بالإعلام وبجميع الوسائل المتاحة وإن لم ينجحوا في ذلك ينتقمون في رقعة الملعب من اللاعبين الذين يشكلون خطورة على مرماهم وسبق اللاعب الدولي السابق محمد التيمومي أن تعرض للكسر عمدا من احد لاعبي الزمالك خلال إحدى مباريات فريق الجيش الملكي عصبة الأبطال 1985. مربوحة إن شاء الله 3-1 لصالح الوداد شكرا هيسبريس على هذه النقطة بالذات

  • DR Najib
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:20

    Cher AMOUTÄ, les Egyptiens ont une Condition Physique trés developpée, car ils Ma,g,t beaucoup de feculents, il faut Travaillez surtout ce Point avec les Joueurs du Wac, pour le coté Tactique je pense que tu es plus ingénieu que leur Entraineur Actuel, Donc Condition Physique, condition Physiqu et Condition Physique d'abord ? OK , je sais que tu vas Gagné le MAtch avec Resultat 3-1 alllez Vive le Wac et Vice le MAroc et ne pas poublier Vice Toutes les Equipes MArocaines, n'est ce pas les Rajaouis, alors venez aussi encourager le Wydad et Baraka mina al Hadra al KHAWIÄ Maintenant on est tous devant le Drapeau MArocain c'est comme si tu viens pour encourager AOUITA ou l'equipe Nationale, donc le samedi je vais vous Saluer dans le Stade

  • المراكشي
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:26

    والله العظيم كلام عموتة صحيح مائة في المائة لأنهم فعلوا نفس الشيء مع محمد التيمومي سنة 1986 وافتخروا بفعلتهم

  • midou
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:26

    الزمالك كسرت رجل التيمومي احسن لاعب افريقي في منتصف التمانينيات من القرن الماضي ويبعدونه من الملاعب .والاهلي تكسر رجل اناجم من اجل حفنة من المال بعد التتويج الدي لن يتحقق لهم كما لم يتحقق للزمالك قبلهم

  • أبو علي
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:27

    تماما كما فعلوا مع النجم الدولي التيمومي في تمانينيات القرن الماضي .المصريين يحبون الإنتصار بأي طريقة كما أن فريق الأهلي ليس فريق مثل الفرق الرياضية بل هو المنتخب المصري . على فريق الوداد الإحتياط الكبير . وعدم الإستباق وأضن أن هذه المبارة هي التي تلعب إلى أخر صفارة الحكم . الخوف كل الخوف من بعض اللاعبين في فريق الوداد واللدين تنقصهم التجربة في مثل هذه المباريات. بالتوفيق والفوز إن شاء الله لفريق الوداد…..

  • jamal
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:30

    إن شاء الله وبحوله سبحانه وتعالى الوداد ستعانق اللقب

  • babacool
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:30

    نعرف جيدا ان المصريين يلعبون بروح وطنية زايدة عن اللزوم وبعيدة عن الرياضة ويظهر من حديث عموتة ان اصابة اوناجم خطيرة خاصة ان الطاقم الطبي لم يستطع حتى الا ن استرجاع اللاعب للتداريب ..يجب الحدر من الاهلي لانه فاز حتى على الترجي ..تعادل الوداد لا يعني شيء.

  • abdo
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:30

    نعم للإنتصار لا للهزيمة لالتضييع اي فرصة سانحة للتسجيل كما يجب على الفريق الودادي إلتزام الحيطة والحذر خاصة في الدقائق الآخيرة وبالتوفيق إنشاء الله .

  • Sara
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:30

    Inchallah la victoire on est tous derrière vous allez les rouges

  • لاعب معتزل
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:33

    ما إسم اللاعب من نادي الأهلي المصري الذي تعمد كسر كاحل اوناجم؟
    هذه الحادثة تذكر بكسر التيمومي من طرف لاعب مصري

  • وهيب
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:34

    النصر انشاء الله ، انها مبارة العمر نلعب مع افواه كبيرة جدا لهادا يجيب اسكاة هده الأفواه الكبييييييييير، التي تتعنا داءما بالجبروت ، انا متخوف من الحكم لانه ربما ،سيعطي الكأس لاهلي ، وتاهيل للمغرب للمنديال ضد الكوت ديفوار ،لانه نفس الحكم للمقابلتين ربما تخطيط الجامعه الافريقية ،

  • عدنان
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:35

    لقد فعلوها من قبل مع المايسترو التيمومي .ولكن الله كبير وانشاء الله الكأس ودادية

  • المولودي
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:36

    حظا موفقا لفريق الوداد البيضاوي

  • عبد الله العرائش
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:37

    هدا يذكرنا بالحادث الاليم الذي قضى على مستقبل محمد تيمومي من طرف لاعب الزمالك المصري الهمجي يحمل رقم 5 واسمه جمال عبد الله لا علاقة له بكرة القدم لانه دخل لمهمة وهي اعطاب اللاعب التيمومي وبعدها مباشرة يغادر ارضية الملعب يعني اثم ما هو مطلوب منه .

  • عبده/ الرباط
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:39

    ليس الجمهور الودادي وحده الذي سوف يساند الوداد البيضاوي بل الجمهور المغربي قاطبة …. و نصيحة اسديها لهذا الجمهور هو المساندة التامة بالصياح و الاهازيج و الطبول منذ البداية الى النهاية بالانتصار ان شاء الله… و ذلك من اجل ارباك الخصم … فالمقابلة مصيرية …

  • غيور
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:40

    الحذر ثم الحذر المصريون بارعون في التمثيل للتاثير على الحكم. على الجمهور ان يلعب دوره كاملا بالتشجيع العقلاني طيلة المقابلة فهو مفتاح الفوز

  • احمد
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 13:47

    ألم يفعلوها سابقا مع العبقري "محمد التيمومي"… في الدار البيضاء في مبارة بين المنتخبين… ؟ المسيرون و الطقنيون يفتقدون روح نظافة الرياضة… كي يتمتعوا
    ب"البقاء" في مناصبهم ! فيدفعوا بلاعبيهم إلى ارتكاب الخشونة غي حق الخصم…
    و هذه العقلية لا نراها مثلا في المنافسات
    الأوروبية… إنه الوعي الرياضي و الإنساني
    الذي يفتقده بعض المسؤولين…!

  • Amine
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:01

    مدرب يلعب بخطة الدجاجة
    رغم ذلك اللقب مضمون للوداد

  • بوشعيب مساعد
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:07

    ليست جديدة على المصريين ،لا ننسى الكسر المزدوج الذي تعرض له اللا عب محمد التيمومي بعد التدخل العنيف والمتعمد من مدافع الزمالك في المقابلة التي جمعته بالفريق العسكري سنة 1985،يكفي الرجوع الى اليوتوب للتأكد من ذلك.

  • Abdelaali
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:09

    المعلق المصري للمبارة كان يحث على ذالك بالمرموز٬ وحتى آلمخرج المصري لم يوضح كيف جاء ذالك

  • الصفعة
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:10

    متساهالوش معاهم ديرو لي فجهدكوم او لي ما فجهدكم وحتى نتوما هرسو ليهم متعب عصيوه فكما تدين تدان

  • Fouzia Rd
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:10

    من عادة المصرين ان يلجؤوا الى اعطاب لاعبين حتى يتسنى لهم الفوز علينا وكلنا نتذكر ما فعلوا ب بولي المغرب محمد تيمومي .لكن بادن الله سيهزم المصريون وسيفوز المغرب بالبطولة شاء من شاء وكره من كره.اوديما مغرب

  • saad
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:11

    أتمنى من كل قلبي أن يتوج الوداد بالعصبة.القريق يمثل جميع المغاربة. المصريين قاموا من قبل الإساءة للمغاربة.
    أنا كرجاوي أتمنى غدا التأهل الرجاء العالمي للنهاية كأس العرش والتتويج باللقب.نحن جميعا مغاربة .سعد الرجاوي ألمانيا.

  • الحقيقة
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:12

    حتى لا ننجر وراء الوهم ولكي لا ننساق خلف تيار التهم الموجهة من عموتة لنادي القرن والمصريين .فقد جمعتنا وإياهم مباريات عدة سواء في تصفيات المونديال أو بطولة افريقيا للأمم أو سائر المسابقات الخاصة بالأندية.
    صحيح أن الجوهرة السوداء أصيب بتعمد واضح وعن نية مبيتة لا تخطؤها العين المتجردة من كل انتماء يفسد الحكم العادل والتبين السليم لإصدار حكم مستقيم ونزيه.
    أما اوناجم فلاعب نجم أصيب في مباراة إصابة عادية لا شبهة فيها .أرجو من عموتة أن يستحضر العلاقات المغربية المصرية وتقارب الشعبين ومصلحة البلدين التي أن قارناها بالوداد أو الرجاء فكأنما نقارن عملاقا بقزمين
    (قبل ما تنطق فكر اعموتة)

  • hakim
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:15

    انشاء الله الكأس رجاوية 100% .ديما خضراء

  • ااحمد
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:18

    ان شاء الله الفوز للاهلى المصر ى والاهلى لا يمكن ان يكون متعودا على اصابة اى لاعب ليس هذ من اخلاق لا عبى الاهلى

  • Sara
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:34

    ان كانت الاصابة ممنهجة. اعتقد ان كاميرات كانت تنقل اللقاء. افيدونا بلحظة تعمد الاصابة. ؟؟!!؟؟
    فالنكن واقعيبن و كفى من سياسة اسقاط الاخفاق على الاخرين!!
    الطيارة فاتني. الطوبيس خلاني. الشيطان اضحك عليا. المصري هرس اوناجم. الحكم عطاهم بينالتي. ووووو

  • المتامل
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:42

    اليس المصريون من عملوا على كسر رجل اللاعب تيمومي في اواخر سبعينيات القرن الماضي؟

  • الواقعي
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:47

    اعتقد ان كثرة الحديث عن غياب اوناجم ليست في صالح الوداد.فلا نجعل من غيابه انتكاسة كبرى تفقد االاعبين ثقتهم.اللاعب سيعوض بلاعب و انتهينا

  • مولات البيصارة
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 14:59

    حداري ثم حداري بعد اوناجم الضربة ستكون لبنشرقي كل صحافة تحرض عليه لدى يجب تكسير معلول وكدلك ازاروي…كما يقول المثل يجب ان تكون كاسرا قبل ان تكسرا

  • مغربي أصيل
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:06

    أينكم يا عشاق الريال و البارصا … أنا مغربي لا أشجع سوى الفرق الوطنية . من منكم معي … الوداد … الوداد … ستفرحنا إن شاء الله.

  • عبد الواحد
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:12

    كلنا مع الوداد واطلب من الطاقم التقني واللاعبيين التركيز المطلق في المبارة الى ان يسفر الحكم وعدم الاكتراث للخصم لتشتيت التركيز. انشاء الله يتوج وداد الامة باللقب الغالي كاس افريقيا ليدخل على الشعب المغربي قاطبة الفرحة والبهجة والسرور. وشعارنا الله الوطن الملك.

  • المغربي المتتبع
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:13

    لاعبوا الأهلي أرادوا إعطاب اللاعب أوناجم كما فعل لاعب الزمالك سنة 1985 مع الأسطورة محمد التيمومي، لما واجه النادي المصري فريق الجيش الملكي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي فاز به النادي الرباطي في آخر المطاف ليكون أول نادي مغربي يفوز بالكأس الإفريقية.

  • بنت الري______________ش _1_
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:17

    ان كنت واثقا مما تقول وعلى يقين 100% 100,اذن اعطي اوامر مباشرة للاعبيك برد الصفعة صفعتين :اعطاب اللاعب مؤمن ,واللاعب النيجيري ومعلول وهكذا نضمن الفوز 1000000%,السي عموتة ركز على اللقاء ودعك من كلام لا يقدم ولا ياخر,اللياقة البدنية العالية والقتالية والروح العالية,والاحتفاظ بالكرة اطول وقت ممكن,وسد الفراغات ;والضغط العالي هم من اهم اسباب التتويج; ملاحظة:الناس من 4 فجرا وهي تنتظر للحصول على تذكرة للمباراة حشومة وعيب وعار على لقجع وجامعته والمكتب المسير للوداد,هل بهذه الشوهة تريدون تنظيم كاس العالم!!!!ههههه كنتعلقوا فين نتفلقوا….!!!?

  • FC Bayern München
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:27

    إلى صاحب التعليق وداغربي دقق معلوماتك يا أخي العزيز، محمد التيمومي أصيب بكسر مزدوج خلال مبارة الجيش ضد الزمالك بالرباط بمناسبة نصف نهاية كأس إفريقيا للفرق الحائزة على البطولة سنة 1985 وليس 1988 وانتهت المبارة لصالح الجيش الملكي بالضربات الترجيحية وبعدها توج الفريق العسكري بطلا في المباراة النهائية.
    من ألمانيا وبالضبط من مدينة هانوفر أتمنى لفريق الوداد كل التوفيق و إحراز اللقب القاري ضد الأهلي المصري.
    أخوكم المغربي وديما ديما رجا, الرجاء العالمي

  • مغربي حر
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:35

    صراحة محمد اوناجم لاعب دو اهمية كبيرة وسط الفريق جل الاهداف التي تسجل تقريبا هي من تمريرات اقدام اوناجم هل فعلاهل يوجد لاعب يعوض غياب اوناجم اتمنى من الوداد ان لا يترك الكاس تدهب الى مصر لانهم غادي مايخلو مايكولو فينا

  • مجاهد
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:41

    الزمالك فريف قوي مقاتل تمريرات سريعة تشتت تركيز الخصم ولياقة بدنية ماشاء الله اما الوداد فريق قوي بطموحه وامتثاله لخطة المدرب

  • Samir
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:52

    مايلزم الوداد للربح هي خطة الظغط على حامل الكرة يجب الا نعطية للخصم فرصة التسديد اذا لا حظتم الفريقةالمصري ينتهز الفراغ للتسديد ، والدفاع ، يتطلب من اللاعبين استحظار القوة الدفاعية ،وفي نفس الوقت

  • ريماس
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:54

    عادي معروف على المصريين الغش و هادي شهادة مني لاني عايشتهم.ان شاء الله النصر للوداااد goooooooooo

  • محمد
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 15:57

    ليس جديدا على الاعبين المصريين مثل هده التصرفات اللتي لا علاقة لها بالرياضة لانها بصفة عامة هي متعة وليست حرب دائما يتخيلون كانهم في حرب 6اكتوبر اما نحن فنصفق للجميع كيف ما كانت النتيجة والفوز سيكون ان شاء الله من نصيب الوداد سواء باوناجم او بغيره لان الشيئ اللدي لايعرفه المصريون هو ان خزان الوداد مليئ بالنجوم

  • رجاوي حر
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:00

    يجب على اللاعبيين أن يقاتلوا كمحاربيبن ويمنعوا اي محاولة للخصم وأن يستغلوا ضعف دفاعاتهم فبن شرقي والكرتي والحداد يسطيعون اختراقهم بسرعاتهم ومهاراتهم وأتمنى أن يكون الهجهوج في القمة لكي يستعين به عموتة مكان اوناجم.أما الجمهور فهو سيكون في الموعد جمهور كازا هو الأروع عالميا.

  • sa3ed elmasry
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:07

    احب اهل المغرب فهم اهلنا . ولكن اتمنى الفوز للاهلى ولا يوجد تعمد اصابة ولا شىء ولا داعى لبث روح الكراهية والعنف فى الملعب . نحن اخوة نبستم عند الهزيمة ونتواضع عند النصر . سنظل اخوة ..كرة القدم للمتعة فقط وليس لنكره بعضنا الاخر . لغتنا واحدة وفى نفس القارة وبعضنا من نفس دين البعض الاخر . والاسلام حثنا بالا نتباغض ونظل اخوة

  • Ahmed
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:08

    Ayez confiance en les Capacités du WAC et le WAC remportera la Coupe d'Afrique

  • عبو
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:08

    لقد كرر المصريون ما فعلوه سابقا مع النجم التيمومي.

  • سيرو يا وداد
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:09

    سيرو سيرو يا وداد من أجل اللقب القاري الغالي على المتتبعين الرياضيين، وذلك بعدم ترك المساحات للاعبي الخصم، والتسديد بقوة وتركيز والاعتماد على التفوق العددي بمربع الخصم، وعدم مسايرة استفزازات الخصم لأنهم يجيدون التمثيل، ويجب الضغط منذ الدقيقة الأولى مع الاحتفاظ باللياقة البدنية طيلة المباراة، وحظ سعيد يا وداد.

  • مهاجر
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:13

    هذا ليس غريب على المصرين فقد كسروا رجل التيمومي سابقا لما لعبت الجيش الملكي مع الزمالك المصري لانه كان يشكل عليهم خطورة كبيرة ونفس الشيء حصل لاونجم الاعب المهاري الكبير الله ياخد فيهم الحق شعب وصحافة متخلفين

  • و لد أمي عويشة
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:25

    الكرة المصرية لها تاريخ قديم في الجرم الرياضي فعلوها مع التيمومي البطل النجم الذي أحرز على الكرة الذهبية من خلال إختياره كأحسن لاعب في إفريقيا الشيء الذي لم يروق لهم و بالأخص في مبارة دخل لعب بديل للإعتداء على التيمومي بضربه ضربة كانت سبب خروجه من المبارة نظرا للإصابة البليغة كانت سببا لإبعاده عن اللعب لمدة طويلة خضعها على إترها لعدة عمليات جراحية كانت كافية لتحطيم أحلامه حيت كان قاب قوسين أن يحترف للعب مع أحد الفرق الأوروبية. حيث كان التيمومي المعروف بلعبه الساحر جن جنون المصريين لأنه أصبح يشكل خطورة عليهم فنحوه نهائيا . نفس الحكاية مع أوناجم نتمنى له عودة قريبة و شفاء عاجل . هؤلاء المصربن إذا فازت عليهم الوداد سوف يعلقون إخفاقهم سواء بالشعودة أو العصير أو عملوا لهم المغاربة عمل أو التحكيم كان متحيز و ربما الجمهور و الله أعلم, نتمنى الفوز لنادي الوداد لأنه يمثل الكرة المغربية. ربنا يستر.

  • محمد خليل
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:36

    احب اذكركم اننا اخوه ولاداعى للتعصب الاعمى وهذا تصريح من مدرب غير مسؤول وبالرجوع للمباراة هداف التعادل مخالفة فاضحة ضد ازارو وهناك ضربة جزاء واضحه للاهلى لا للتعصب

  • Observateur
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:39

    As-tu des preuves M Amoutta? Ou juste prendre l’avance pour justifier la défaite samedi prochain.
    Une défaite fort possible si l’équipe adversaire fait un marquage individuel strict sur la vedette de l’équipe casablancaise Ben charki.
    Pour confirmer cette analyse, on constate clairement que presque tous les buts marqués pendant les six derniers match ont été créés et marqués par ces deux joueurs (Ounajem blessé, Ben charki marqué paralisé).
    J’aimerais bien que Amoutta se concentre à trouver des solutions aulieu de parler pour parler.

  • الفرعون المصرى
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:39

    الى الاخوة الاشقاء بالمغرب اولا الرياضة أخلاق والاهلى أساس على الاخلاق ثانيا الاهلى نادى القرن حيث انه اكثر الاندية تتوجا فى العالم بشهادة الكاف
    نريد الروح الرياضية والحكم الاثيوبى لم يحسب ضربة جزاء صحيحة للاهلى ولم يقوم اى لاعب بالاعتراض على الحكم لانه نادى الاخلاق والبطولات نتمنى ان تكون مبارة جيدة بروح رياضية والفوز يكون للفريق الجيد
    ان شاء الله الاهلى المصرى بطل افريقيا 2017

  • Zairi Hassan
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:50

    سبق وان فعلوها مع التيمومي سنة 85.
    فلاغرابة منهم لمثل هذه الاساليب.
    عندما سينهزمون، سيحاولون الظهور بمظهر الضحية، من الحكم، او الملعب، او الفندق، او السحر، او الفول المدمس . . .

  • ودادي 19
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 16:50

    نتذكر جيدا عندم تعمد اللاعب المصري طارق ابو زيد إصابة اللاعب التيمومي في التمانينات واصيب بكسر مزدوج ومع ذلك فاز الجيش الملكي بالعصبة ونلاحظ نفس الشيء يتكرر عند حالة اوناجم لان الكرة المصرية المعروفة بالتحايل على الحكام فلما لم يكن الحكم بجانبهم كما كانوا ايّام عيسى حياتو يلجؤون لكل الطرق وهذه المرة الأمور تغيرت والوداد سيفوز 2-0 ان شاء الله السعيدي والحداد

  • a k
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 17:31

    أنا متفق مع مع عموتة نفس شيء وقع لي محمد تيمومي إنشاء الله كأس ستكون مغربية

  • الموساوي لاه
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 17:38

    بلوغ النهائي في حد ذاته تتويج فهنيئا للفريق الودادي ذهبا وإيابا.

  • مغربي
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 17:57

    إن المصريين تنعدم لديهم الروح الرياضية. عندما يكون هناك لاعب يشكل خطورة عليهم يتخلصون منه بكل الوسائل اللارياضية.ذكرني ما حدث لأوناجم من قبل الأهلي بما فعله الزمالك للتمومي بمركب الأمير مولاي عبد الله أواسط ثمانينيات القرن الماضي وأمام أعين الجمهور المغربي، حيث قام اللاعب المصري بتكسير رجل التيمومي وحصل على بطاقة صفراء فقط وبمجرد أن أدى مهمته قام مدربه بتغييره. ما زلت أتذكر تلك اللحظات المؤلمة وأنا على مدرجات الملعب، ولكن الحمد لله انتصر حينها الفريق العسكري بتألق الحارس احمييد. وإن شاء الله سينتصر الوداد على الأهلي المصري.

  • سامية
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 18:05

    بالتوفيق للوداد أحسن وأقوى فريق.

  • walo
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 18:22

    أنا متفق مع مع عموتة نفس شيء وقع لي محمد تيمومي إنشاء الله كأس ستكون مغربية

  • محمود اهلاوي
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 19:54

    رد علي الأخوة المغاربة
    و إصابة علي معلول من مين وإصابة وليد سليمان من مين
    و إصابة مروان محسن في كان 2017 حتي الان الاعب يخضغ للعلاج من مقابلة منتخبكم
    معظم تعليقاتكم افتراء علي البشر
    المصريين حسودين و المصريين عندهم غل وغيره مجرد ما ينشر خبر علي المصريين تنهال كل انواع الافتراء
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • احمد شاكر
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 20:08

    بعد المباراة ربما يقول عموتة اننا هزمنا بسبب الامساك الذى اصاب اللاعبين هههههههه تصريحاتك تدل على عدم ثقتك بنفسك استعد للهزيمة ولا تحلم بالكاس يا صديقى

  • مغربية
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 21:50

    ماعنديش مع كرة القدم و لكن كلما لعب فريق مغربي و الا كنولي من عشاق الكرة الساحرة… قلوبنا مع وليدات المغرب املنا فوداد الامة و فاسود الاطلس ..الله يوفقكم و تفرحونا

  • عبدو
    الأربعاء 1 نونبر 2017 - 22:35

    لقد سبق وان كسرو قدم التيمومي و الذي كان يلعب مع الجيش الملكي و حينها كانت المباراة ضد الزمالك فهذا الاسلوب معروف لدى المصريين

  • مدحت شورى
    الخميس 2 نونبر 2017 - 00:27

    اتق الله يجعل لك مخرجا
    مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
    يا اخى الكريم كل هذه الاهانات للمصريين بسبب مباراة فى كرة القدم ..والله يا اخى لو لا حبى واحترامى للمغاربة لكنت رديت الاهانه با اكثر منها
    يفوز من يفوز ولكن تبقى العلاقات بين الشعوب هى الاهم ..وحب المصريين للمغرب لن يلوثه تعليق مثل تعليقك.
    تحياتى لاهل المغرب الشرفاء ..وشاابوه للفائز وان شاء الله الاهلى ..وفعلها كثيرا خارج الديار

  • Omari
    الخميس 2 نونبر 2017 - 00:40

    كم سأكون جد سعيد اذا فازت وداد الأمة ب 6 لسفر على الاهلي

  • رضوان
    الخميس 2 نونبر 2017 - 01:43

    انك يا عموتة جاهل. عيب ان تقول كلام بدون منطق. و للأسف في بلدنا الجهلة كثيرون و الدليل هده التعاليق. احتشي كمغربي منكم

  • Zirati chicago
    الخميس 2 نونبر 2017 - 05:04

    الى التعليق 49 سعد المصري
    ياك السي سعد تتمنى الانتصار للاهلي المصري … هذه هيتمغربيت ديالك..

  • مغترب راجاوي بيضاوي
    الخميس 2 نونبر 2017 - 08:47

    لم تفهموا المغزى من تعليق عموتة,فعموتة ليس بالغباء الذي يجعله يخرج بهذا التصريح بدون دليل وبهاذا الوقت بالذات
    انها مجرد حرب نفسية يقوم بها بعدما راى اسهم الصحافة المصرية تتجه نحو اللاعب بن شرقي ,لذلك فهو يحاول بكل الطرق حماية لاعبه المفضل قبل المبارة.انه يحذر فقط حتى يعلم الاهلي ان اعين المتتبعين ستتجه نحو تدخلات لاعبيه بحق بن شرقي
    ان شاء الله الفوز ودادي فقد حلمت باللقاء وبهدف لصفر للوداد لكني رايت مثل شجار او احتجاج فاتمنى من الله ان ينتهي اللقاء بعرس كروي نفرح فيه بالفائز ونهنئ الخاسر كذلك
    ديما وداد ديما بنشرقي والراجا فلقلب بور توجور

  • استغراب
    الخميس 2 نونبر 2017 - 10:18

    مفهمتش كيفاش بعض المناصرين الرجاويين كيشجعو الفريق الآخر ضد فرقة بلادهم …هادو اللي كيجري فعروقهم الدم الانفصالي
    انا كرجاوية كينتفي فهاد الموقف الانتماء إلى الفريق و كيولي بلاصتو الانتماء للوطن راه لايعقل بلادك لاعبة ضد بلاد أخرى و نتا تناصر الطرف الآخر …
    بحال إلى قلتي اجي يا البلد الآخر هجم على بلادي و ولاد بلادي بالسلاح …حشششومة واخا يكون بنادم كلبو ميت
    رجااااااااوية و الودااااد راه حنا مفتاخرين بيك فرحينا الله ينصركم
    و النصر للمنتخب ياربي

  • حمة الزين
    الخميس 2 نونبر 2017 - 12:09

    حظ سعيد للوداد من تونس. خواطر لا غير: اللياقة البدنية + الاستعداد النفسي + تعطيل اللعب على الأجنحة.

  • Hamed mourad
    الخميس 2 نونبر 2017 - 20:30

    نحن كمصريون ننبذ هذا التعصب في التعليقات نحن نربح إفريقيا لاننا نلعب برجولة في مثل هذه المناسبات ولا نعلم عن تعمد الايذاء شيئا ولكنكم تعطو مثل في واقعة حدثت منذ 32 سنة ومن غير الاهلي
    ليس هذا اسلوب الاهلي في اللعب وليس الاهلي من يفعل ذلك لاننا لدينا 11 مقاتل في الملعب ولا يهمنا من يلعب امامنا حتى ولو كان امهر لاعبي العالم وفي النهاية
    هي مباراة في كرة القدم وليست حرب ومن يربح نصفق له ومن يخسر نقول له حظ اوفر والشرف ان ممثل افريقيا في كاس العالم للاندية عربي خالص
    بالتوفيق

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين