24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5513:4516:5419:2620:41
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مغاربة يخلدون إنجاز "أسود الأطلس" في بلجيكا

مغاربة يخلدون إنجاز "أسود الأطلس" في بلجيكا

مغاربة يخلدون إنجاز "أسود الأطلس" في بلجيكا

احتفل أفراد الجالية المغربية ببلجيكا بتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، بعد انتصاره على نظيره الإيفواري بهدفين للاشيء.

ففي بروكسل، وفي الأحياء التي يقطنها عدد كبير من أفراد الجالية المغربية، غصت المقاهي في انتظار النقل المباشر لهذه المباراة. وكان عدد طبير من المشجعين يرتدون قميص المنتخب المغربي، في وقت حمل فيه آخرون العلم الوطني.

ومباشرة بعد صافرة النهاي، اجتاحت الجماهير الشوارع الكبرى للعاصمة الأوروبية، حاملين معهم العلم المغربي ومرددين النشيد الوطني والهتافات احتفاء بانتصار المنتخب.

وعلى إيقاع منبهات السيارات، والشهب الاصطناعية، وهتافات الفرحة بهذا الانتصار الكبير، عبر أفراد الجالية المغربية المبادرون إلى الخروج صوب شوارع بوركسيلعن فرحتهم بهذا اليوم التاريخي الذي عرف تألق الفريق الوطني.

وسادت نفس أجواء الفرح "أنفيرس" و"لييج" وباقي المدن في إقليمي "والوني" والفلاماني، حيث عاشت الجالية المغربية احتفالا رياضيا ليليا حقيقيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - yaya الأحد 12 نونبر 2017 - 08:34
اولا الف و مليون الف نبروك بعودة الاسوظ الى حضون كاس العالم.و شكرا لهم على الروح القتالية .
وفعلا احتفلنا ببروكسيل مباشرة بعد انتهاء المبارة .في البداية الكل كان حرص على انتهاء الاحتفال في هدوء و عدم الشغب.و لتدخل المجموعات من الشباب الطاءش و المتهور لاخماد الفرحة و بدء رشق الحانات و رجال الشرطة وووووو وكانهم بالمغرب غير راعيين واجبهم في هذا الوطن .....و مجمل القول ان الشغب في نفوس الشباب المتهور .......وباتت الشرطة المدعومة بهليكبتر في مقاومة هذه الفءة حتى تصبط الهدووء في ساعات متاخرة من الليل...... ويبقى السؤال اين الخلل واي تربية تلازم هؤلاء او هذا الجيل؟
2 - بروكسل الأحد 12 نونبر 2017 - 09:25
ليلة فرحة لم تنتهي بسلام لأن قواة التدخل السريع فرقت الناس المغاربة بالقوة و الزكاير و كان هناك إصابات من الصفين و الآن شاهدو التخريب في ليمونيي....و ديما مغريب
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.