الجامعة ترسل دعوات حضور نهائي كأس العرش

الجامعة ترسل دعوات حضور نهائي كأس العرش
الجمعة 17 نونبر 2017 - 11:15

علمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أنه من المنتظر أن تتوصل إدارة فريق الرجاء البيضاوي بنصيبها من الدعوات التي خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحضور المباراة النهائية من منافسات كأس العرش، والتي ستجمع الفريق “الأخضر” بفريق الدفاع الحسني الجديدي، غدا السبت، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وخصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 12500 دعوة لطرفي المباراة النهائية، علما أن هذه الأخيرة تبقى “مجانية” ودأب الجهاز الوصي على تخصيصها لرمزية المواجهة، موزعة عبر 8000 دعوة مخصصة للمدرجات المكشوفة، 4000 دعوة للمنصة المغطاة و500 للمنصة الرسمية.

جدير بالذكر أن الغموض يلف حول العملية التي سيتم بها توزيع الدعوات الخاصة بالمباراة، والتي ينبغي التوفر عليها عند ولوج أبواب ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، إذ تتساءل الجماهير “الرجاوية” حول طريقة تصرف المكتب المسير للفريق “الأخضر” في “الكوطا” المخصصة لأنصار الرجاء، في غياب أي تصريح رسمي حول الموضوع.

وحاولت “هسبورت” الاتصال بسعيد حسبان، رئيس الرجاء البيضاوي، من أجل إيضاحات حول طريقة تدبير عملية توزيع الدعوات على الجماهير الرجاوية، إلا أن هاتفه خارج التغطية، في الوقت الذي عبرت فئة كبيرة من الأنصار “الخضراء” عن سخطها لتكفل الرئيس بموضوع الدعوات، معتبرة أن الأخير سيقوم بالانتقائية في اختيار المعنيين بحضور المباراة، من أجل التخفيف من حجم الانتقادات المنتظر أن يتلقاها أثناء حضوره لأول مباراة رسمية للفريق “الأخضر” من المدرجات هذا الموسم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • رجاوي
    الجمعة 17 نونبر 2017 - 14:33

    هذا الرجل يسير بالفريق إلى الهاوية.. نقول لك اسي حسبان هذا فقط فريق رياضي يهدف إلى الفرجة والمتعة.. ولماذا هذا التعنت ومحاولة تصفية الحسابات مع البعض وعلى حساب المصلحة العليا للفريق.. لااظن ان الفريق الاخضر سيحقق شيء مهم مع هذه الممارسات ولعبة شد الحبل.. لك الله ياجمهور.

  • رفيق ع
    الجمعة 17 نونبر 2017 - 15:43

    المرجوة إعادة النظر في التذاكر أو الاستدعاءات رجال ميسورين يبدؤون ويحاولون اقتناء التذاكر لأقاربهم يجب ترك الاستدعاءات للمعوقين

  • مغترب راجاوي بيضاوي
    الجمعة 17 نونبر 2017 - 15:57

    علاه اخويا باش انفعنا بودريقة لي اتشرف بدعوة من صاحب الجلالة بالقصر الملكي وبالسلام والتهنئه منه شخصيا بعد كاس العالم للفرق وبالاخير عوض ان يكون ذلك التكريم تشريف وتكليف بالرفع من مستوى الرجاء وجدناه عمر جيبو ولحساب ديالو وخرج وترك الرجاء فمستنقع من الديون
    لو كانت هناك حقا محاسبة لكان هناك حساب عسير لبودريقة لانه خان امانة التشريف المولوي ولم يكن اهلا حتى لمقابلته
    سير اسي بودريقة بعد على الرجاء واديها فلعمارات المنهارة ديالك. فالمغرب مافيهش غي مقاول واحد او رجل واحد قادر على رئاسة الرجاء غيرك.
    الناس لي صبرو ووقفو مع لفريق ديالهم راهم الان اعضاء فالاتحاد الافريقي وفازوا مع فريقهم بكاس العصبة بمجموعة وطنية تخلو من محترفين ولكن بدعم من رئيس يقف مع فريقه ولا يبخل عليه وليس رئيس عاطيها غي للهمزات .بصريح العبارة لقد تورط حزب الحمامة بترشيحك ضمن اعضائه لانك حتى فالانتخابات وحتى لو اشتريت الاعضاء وعدت للرئاسة فلن يصوت عليك الا القليل لان اغلبية الرجاويين لايريدونك.من سرق فريقا باكمله سيسرق امة وشعبا باكمله لو نجح فالانتخابات

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات