اتحاد طنجة يعيد بادو الزاكي إلى صفوف العاطلين

اتحاد طنجة يعيد  بادو الزاكي إلى صفوف العاطلين
الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 22:46

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الانفصال عن المدرب بادو الزاكي والتعاقد مع إدريس المرابط خلفا له.

وأكد النادي، في بلاغ نشر على موقعه الرسمي، أنه “تم الاتفاق بشكل رسمي على مغادرة بادو الزاكي للعارضة التقنية لفريق اتحاد طنجة؛ لما فيه مصلحة الفريق والمدرب”.

وخاض الإطار الوطني بادو الزاكي 12 مقابلة رسمية، حقق خلالها انتصارين وهزيمتين و8 تعادلات، وخرج الفريق على إثر هذه النتائج من دور الثمن النهائي من منافسات كأس العرش، فيما يحتل حاليا الصف الثالث عشر في البطولة الاحترافية حتى الآن.

وأضاف المصدر نفسه أنه “مباشرة بعد الانفصال عن بادو الزاكي، تم وضع الثقة في إدريس المرابط، الحامل لدبلوم A، ليكون مدربا للفريق إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسيساعده الإطار الوطني عبد الواحد بلقاسم”.

‫تعليقات الزوار

35
  • كريمو
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:04

    في الحقيقة حتى الحظ لم يساعد اتحاد طنحة كثيرا، لعبوا بعض المقابلات وكانوا الافضل وضيعوا فرص عديدة وبعض الحكام كذلك ارتكبوا اخطاء كانت لها تأثير سلبي على بعض نتائج الاتحاد، كيف ما كان يبقى الزاكي اسطورة من اساطير الكرة المغربية وحظ سعيد المدرب الجديد.

  • حلال المشاكل
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:10

    أو بصيغة أخرى…اتحاد طنجة يوقع على شهادة ميلاده من جديد.
    ويضع آخر مسمار على نعش الزاكي.
    البقاء لله.

  • settati
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:12

    الزاكي مع كل احتراماتي لماضيه كحارس مرمى الا انه ابان عن محدوديته كمدرب فهو بحكم مركزه كحارس مرمى تعتمد خطته الميدانية على الدفاع و غلق المنافد واقتناص الهجمات المضادة وهذا يظهر من خلال نتائج المباريات فجلها ينتهي بالتعادل …. وبالتالي هو يصلح للفرق التي تلعب على البقاء او منتصف الترتيب وليس للفرق الطامحة للالقاب

  • Mohamed
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:20

    هذه ملحوظة على مدرب زاكي داءما فرقة ل كيشدها كيدير بزاف تعادلات شوية انتصارات سوى مع وداد أو اتحاد و منتخب و….. نتمنى اسي زاكي تبدل لعب ديالك راه كورة تبدلات بزاف وشكرا

  • شوف تشوف
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:27

    الزاكي مبحوث عنه فمختفون يمكن يمشي الوداد بلوزداد فهو مطلوب هناك على السرعة . مدرب بدون ألقاب تذكر في سجله التدريبي ولا ننكر عليه تأهيل الفريق الوطني لنهائي كأس أفريقيا على حساب النخبة التونسية .

  • Simo casa
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:30

    لولا تدخل لقجع في الوقت المناسب واقال الزاكي لما كنا سنذهب إلى روسيا كأس العالم

  • Hombourg
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:34

    الزاكي خطته لا تصلح لاي شي لا للدفاع ولا الوسط ربما مدرب حراس لا غير هناك من يقول إنه وصل إلى نهائي امم افريقيا في تونس لكن هناك التيبت حجي سماح …..لا يستدعي المدرب مع تلك النخبة حيث يوجد مدرب انادك في الملعب التيبت.

  • Ben
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:34

    الزاكي لم ولن يكون مدربا ناجحا،ضربات حظ هي التي جعلته،يطفو مرة ويغوص
    مرات،إنه يصلح ظابط شرطة وليس مدربا،مع كل الاحترام للزاكي الحارس الكبير الذي كان.

  • brahim
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:41

    مبارك ومسعود على طنجة خلاص فريقها الكروي من سمسار

  • Othmane
    الثلاثاء 21 نونبر 2017 - 23:49

    كفى من اللغط وراء السيد، الزاكي إطار وطني محنك أفرح المغاربة في 2004 وبصم على مستوى جيد مع كل الفرق خاصة القرش المسفيوي.
    أظن أنه سيرتاح قليلا ويدرب تطوان

  • AHMED
    الأربعاء 22 نونبر 2017 - 00:06

    الزاكي عندما كان حارسا في صفوف الوداد وفي صفوف الفريق الوطني ,كان مستواه في الفريق الوطني احسن بكثير من المستوى الذي كان يظهربه مع فريق الوداد البيضاوي(مثال:إصابة لاعب النهضة القنيطرية عبد الحق الديطاي على بعد 30متر والتي مرت بين رجلي الزاكي) وكمدرب فإن مردود الزاكي مع الفريق الوطني احسن بكثيرمن مردوده مع الاندية والدليل على ذلك وصوله إلى نهاية كاس افريقيا في تونس وذلك ليس بالشيئ السهل,خلاصة كل هذا ان الزاكي خلق لكي يكون دوليا وليس محليا.

  • Use your brains
    الأربعاء 22 نونبر 2017 - 01:59

    Congratulations et mabrouk pour l'IRT pour son debarassement de ce mediocre entraineur…
    zaki n'a pas hesite a critiquer M. Renard après le premier match du maroc a la derniere CAN en plein competition, il avait demontre qu'il n'a pas de class

  • Oujdi
    السبت 25 نونبر 2017 - 09:09

    le prochain entraîneur de realmallorca

  • زكاوي
    الثلاثاء 28 نونبر 2017 - 00:16

    من خلال تصريح خليفة الزاكي على رأس اتحاد طنجة ببرنامج الماتش لميدي 1 يتأكد أن السبب وراء النتائج المتواضعة للفريق ترجع إلى عوامل لا علاقة لها بمجهود الزاكي على رأس الفريق وهي عامل الحظ وعامل التحكيم وعامل تقاعص اللاعبين عن العطاء بسبب تأخر المسؤولين في صرف مستحقاتهم.
    الدليل على هذا؛ آخر مقابلة للزاكي مع اتحاد طنجة حيث رفض الحكم هدفين سجلهما الفريق ليخرج منهزما؛ وكانت هذه هي النقطة التي أفاضت الكأس ضد الزاكي مع انه لا يد له فيها.
    لقد تسرعوا في إقالة الزاكي لأن البطولة لازالت مستمرة وهناك إمكانية تحسين وضعية الفريق… وهو ما ظهر خلال آخر مبارة حيث تمكن من تحقيق الفوز؛ ولايمكن القول إن ذلك راجع للمدرب الجديد لأنه لم يقبض الفريق وقتا طويلا لتظهر بصمته؛ بل راجع للزاكي الذي كون الفريق ولا زالت بصماتة جلية عليه.
    ولكن مع الأسف المسيرين غير ناضجين؛ وكما يقول المثل إذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة.

  • سعيد الالفة
    الأربعاء 29 نونبر 2017 - 18:01

    ارا ما تغمق على راسك و تبررد على قلبك…
    اللي حل فمو اعليها جابتها ليه طنجة..واا عباد الله اطلب 20 لاعب ..قالت ليه جاتك..صايفط 20لاعب اخر قالت ليه ما تعاودش…(اعرفقتي عيمة هاد شي!!؟؟ )..والنتيجة اقصاء من دور الثمن..ها بعدا واحد من الاهداف المتفق عليها طارت…اوو ف الاخر تقول صبرو عليه..هو اش خاسر…يشد لملاين اوو مللي تحماض ..يهز صاكو..اوو هنا دازو… فهل المحاسبة ستكون بارجاع الاموال؟

  • زكاوي
    الخميس 30 نونبر 2017 - 12:21

    اللي قاتلك هو الملاين اللي كيشد بحال لا كتعطيها ليه من جيبك. اللهم لا حسد !
    كلشي المدربين كيشدو الملاين أو ف آخر العام غير واحد فقط اللي كايفوز بالبطولة أو الكأس. السيد مكلاسي الثامن و البطولة باقي فيها الخير و البركة من الدورات. وكما هو معروف غير الفريق جذريا؛ عادي إذن تكون هناك فترة فراغ؛ سيعود الفريق حتما للنتائج الإيجابية و ستتحسن وضعيته في الترتيب وحتى وإن لم يفز لا بكأس ولا ببطولة ولكن أنهى السنة مع الخمسة الأوائل مثلا؛ لا ضير في ذلك؛ لأن الفرق التي لا تغير المدرب كل مرة هي التي تصل إلى الألقاب. ولكن بعض المسيرين المكلخين غير كيرgعوا . دابا زعما مللي غيروا الزاكي غادي يفوزوا بالبطولة وغادي مايخسروش الملاين!!! فلا داعي لإساءة الظن.
    ولكن مع من كندوي أنا؛ اللي حاقد او حاسد لا يخدم عقله بتاتا ولو طارت معزة،

  • سعيد الالفة
    الخميس 30 نونبر 2017 - 14:21

    نعم سيعود الفريق للنتائج الايجابية لان اللعبين تخلصوا من الجو المشحون والضغط القمعي الدي يلقبه الفاشلون ب " الصرامة " و الانضباط ( راك هاديك السمطة والسباط !! ههههه….بل ان المدرب الحالي ايضا سيعمل بحرية اكثر و سيخرج من الظل..لينفد خططه باريحية..
    اصاحبي..باز..ربع قرن من التدريب ولم يفز باية بطولة..ليك عين تتكلم..
    العارفون بخبايا الكرة لايغيرون فريقا ينتصر..
    لقد دخل صاحبك كتاب كينس للارقام القياسية..انتدب 20 لاعبا دفعة واحدة.. ودرب ربع قرن ولم يفز ببطولة واحدة..التاريخ سجل هدين الرقمين ومن اراد تزوير التاريخ والارقام فهو يكدب على نفسه ولن يكدب على الناس..باي.

  • زكاوي
    الخميس 30 نونبر 2017 - 23:43

    … السمطة و الصباط !!!
    وقيلة كنتي معاهم أو ما فخباريش!!!
    أووو ولا وقيلة اللاعبين اشكاو عليك غير انت وحدك من دون المغاربة كاملين!!!
    لا لا لا… الحالة ديالك صعيبة ظاهر لي غير كنصدع راسي معاك … الله يجيب الشفا …
    كول آمين.

  • سعيد الالفة
    السبت 2 دجنبر 2017 - 11:17

    كي ابين لك انك لا تفقه شيئا وانك تندفع بالعاطفة اقترح عليك قراءة المقال المكتوب بيدAntoni Oliva صحافي اسباني مرموق بمناسبة الدكرى المائوية لتاسيس فريق مايوركا وشهد شاهد من اهلها ( عنداك تقول اعليه حتى هو حقود حسود مريض مهدود ) اليك المقال اقرا و استفد
    La larga espantada de …بتاريخ 29/12/2015
    اقرا المقال كاملا وخاصة الفقرة التانية اووو ما تبقاش غير داوي انا اعطيك حقائق و تواريخ واحداث واقعية انت ترد بكلام لا معنى له

  • زكاوي
    الأحد 3 دجنبر 2017 - 06:20

    عليك أن تقرأ كذلك عشرات المقالات التي تمجد الزاكي ومشاهدة فيديو تكريمه من طرف مايوركا . إن حقدك على الرجل جعلك لا ترى و لا تقرأ إلا ما هو ضده وتصرف النظر عن كل ما هو معه …سير العن الشيطان باركة من التمكريه.

  • سعيد الالفة
    الخميس 7 دجنبر 2017 - 12:51

    اجي يا مي انوريك دار اخوالي تريدني ان اقرا عشرات المقالات اهمس في ادنك الاخرى الكتب و المقالات التهمهم التهاما ومن المصادر الموثوقة fuentes dignas y de primera manoهكدا درسنا في مادة
    Metodología de la investigación literaria
    اهمس لك اخيرا فاخوك في الله مجاز في علوم اللسانيات شعبة ادب اسباني
    وا امعامن طحتي

  • زكاوي
    الخميس 7 دجنبر 2017 - 16:49

    تصحيح
    اللسانيات دازت الليسنيات .. ها انت عندك فاش تشد عاود ثاني… شفتي أنا خدام معاك.

  • زكاوي
    الخميس 7 دجنبر 2017 - 21:06

    أستغلها فرصة لتصحيح كلمة اللسانيات التي كانت ستمر خطأ اللسنيات. الحمد لله رب ضارة نافعة :
    قلتي انت مجاز وكتقرا بزاف مزيان هذاك الشي اللي بغينا؛ إذن غادي تكون قريتي أو اسمعتي أو شفتي. ولكن المشكلة انك كتحتافظ غير بللي بغيتي و كتدير عين ميكة على اللي ما بغيتي؛ تماما كيف قلت ليك. ما تخالفناش!
    بالمناسبة شوف معاك واحد الرد ف المقال اللي عنوانه شي حاجة بحال… ثلاثة أسباب وراء فشل الزاكي… شفتو غير بالصدفة هادي مدة ما دزت جيهتو… وانا نلقاك طالق علي لسانك…
    واش هاد الشي اللي كيعلموكم ف اللسانيات

  • سعيد الالفة
    الجمعة 15 دجنبر 2017 - 17:36

    خوود وقتك.. ارا ما تكتب اوو ارا ما تصحح.. ما لنا احنا تبعانا شي حاجة من غير المطبلين والمهللين ?انا امعاكم غادي نتهللا فيكم ما كاين غير العصير غير بلا ما تدافعو و تزاحمو AU SUIVANT !

  • زكاوي
    السبت 16 دجنبر 2017 - 00:16

    !!!Au suivant
    علاش ؟ كلتي شي حاجة ؟؟؟
    حتى تكول شي حاجة مهمة عاد نشوفو شي au suivant…

  • سعيد الالفة
    الإثنين 18 دجنبر 2017 - 16:35

    …! Au suivant
    يعني خللي شي مطبل و مهلل اخر يهضر باس يخوي لغبينة اللي في خاطرو …انديرو ليه شوة ديال طيرابي …ويلا كان راسو قاسح تا هوا نديرو ليه ليكصورسيزم …على طريقتنا
    اوو ما تقولش ليا ماهي هاد الطريقة!!! انت دابا صافي سالات نوبتك سير حتى ل 2022 عاد ارجع للكونطرول.. شوف ماتخافش ياك عنك كنوبص …دابا يعطيووك بريز اون شارج

  • زكاوي
    الإثنين 18 دجنبر 2017 - 19:44

    را انت اللي راسك قاصح ما بغيتيش تقتنع بأن احنا ماشي مهللين أو مطبلين احنا مدافعين على إطار مغربي أصابه ظلم ذوي القربى ، أما المهللين والمطبلين فهم أنت وزمرتك الذين تهللون وتطبلون لإطار اجنبي وكأنه مخلوق فضائي في حين أنه تأهل لكأس إفريقيا بناء على عمل الزاكي ولم يفلح في الفوز به. و ما كان ليتاهل لكأس العالم لولا مساعدة من خذلوا ابن الوطن. راسك قاصح حيث ما بغيتيش تقتنع أن صاحبك سيأتي عليه يوم يقال له في تفضل من غير مطرود. أعطيناك المثل ديال هنري ميشال أو ما بغيتيش تقتنع بل أعطيناك المثل ديال ثعلبك بنفسه حين كالو ليه مع السلامة هو أيضا حتى ف الدول اللي فازت معاه بكأس إفريقيا وكذلك الأمر ف مع الفرق اللي اجراو علي ف البطولة الفرنسية والبطولة الجزائرية. انت والزمرة اديالك ماشي غير مطبلين أو مهللين انتم مقدسين لهاد الثعلب في حين أنه لو بقي فقط على موقفه من زياش لما حلم بالتأهل لكأس العالم و لأخذت الأمور منحى آخر… (يتبع )

  • زكاوي
    الإثنين 18 دجنبر 2017 - 20:21

    (…تابع)
    بالإضافة إلى ذلك غالب عليك أسلوب و سلوك حبيبة واحليمة ما باغيش تقتنع بأننا ما مفقوصين ما مألمين ما أمراض احنا غير كنعبروا على موقفنا أو صافي. مالك امريض ؟ الدليل هو أنني معاك او باقي معاك ما امفاكش. ههه كال ليك حتى 2022!

  • سعيد الالفة
    الأربعاء 20 دجنبر 2017 - 08:22

    والله ضحكتني ..أجمل نكتة : قال ليك ونار تأهل للاعبي " ..هداك المقال"..!! إياك التشكيلة ديتول كانت تتكون من : الحارس ام سيف و الكاروشي ..عبد الرحيم الشاكير..عبادي..خرجة..الحمداوي..الشماخ..العرابي..وآخرون ممن انتهى تاريخ صلاحيتهم..
    مللي يربح ر ونار راه اللعابة اللي ربحو..اوو مللي يخسرو راه ر ونار هو السبب..
    Le monde à l'envers..

  • سعيد الالفة
    الأربعاء 20 دجنبر 2017 - 08:42

    وا معا من طحتي !!؟ راني كثار منك..المهم ر ونار حتى ل 2022 اوو صاحبك مبيطل حتى ل2022 ..أجي على هو كيحلم يرجع للمنتخب!!؟؟ ..
    اقرأ عنوان المقال إعلاء..طنجة تعيد….إلى صفوف العاطلين..
    أجي لمرابط راه اربح البارح الوداد..اوو ف كازا..صاحبك عمرو حلم بها..!!؟

  • زكاوي
    الأربعاء 20 دجنبر 2017 - 11:01

    "وا مع من طحتي!!!"…" راني أكثر منك!!!" عبارات تدل على مرض نفسي يسمى الغرور؛ من يدعي أنه يعرف أكثر من
    الآخرين فهو جاهل. بالمناسبة حتى اعرف معا من أنا شحال ف عمرك حيث طريقتك ف النقاش تتخللها صبيانيات كيديروها غير الدراري الصغار أو اللي باقي ما ناضجش كفاية. واه…انا مبيطل والزاكي امبيطل !!! سبحان الله! انا واعود بالله من قولة أنا سبق أن اجبتك عن حالتي فماذا عساني أقول عن الزاكي صاحب المشاريع والملايين ( الله يزيدو رغم الحاقدين مثلك ). اتخيل أن وقته مملوء عن آخره بالنافع و الممتع وأسرته السعيدة ولا يحس باي فراغ ولايمكن ان يصفه بالعطالة إلا جاهل. ثم اؤكد لك أنه لن يمر وقت طويل حتى تجده على رأس فريق أو ربما منتخب جديد خارج او ذاخل المغرب. اما النتائج الأخيرة لاتحاد طنجة فهي بفريق كونه الزاكي ولو تركوه محله لحصل عليها ولا يمكن لك إثبات عكس ذلك ما دام المكلخين ديال المسيرين زربو وفصلوه عن الفريق. أم بخصوص ثعلبك را جاوبتك انتظر لترى؛ 2022 ليست بعيدة ككل مدربين سيتعثر و يطرد( سبع إيام ديال الباكور دابا تدوز ) هاد الشي إيلا بقى حتى ل2022 من يدري؟ سنرى…

  • سعيد الالفة
    الجمعة 22 دجنبر 2017 - 12:14

    والله اضحكتني حينما قلت انت "الصبيانيات اللي كيديروها غير الدراري الصغار!! ومادا نسمي انك في كل مرة تكتب باسم مستعار !!?مرة ب البوهالي مرة بفضولي مرة بزكاوي اليس من الصبيانيات ان تكتب مستترا وراء لقب جديد ومختبئا كالاطفال ?ان تكتب بلقب مستعار فدلك مقبول (رغم فيه ما فيه من نقاش) ولكن ان تكتب بالقاب عديدة فانك تستهزئ بنفسك قبل ان تستهزئبقراء هسبريس
    ثانيا دعني ادكرك ان اصحاب الملايين دائما يقولون هل من مزيد وان ضاع منهم درهم واحد تراهم غاضبين ساخطين وبالليل ساهرين مهووسين فاصحاب الملايين يطيرون على كل فرصة ليصطادوا الاموال انظر صورة المقال " تفاصيل "الطلاق" بين " …" ونادي اتحاد طنجة ليوم الخميس 23 نونبر الماضي شكرا هسبريس صورة معبرة وليست مجانية (اقرا ا لصورة)
    وقولك "ولايمكن ان يصفه بالعطالة إلا جاهل " احيلك وبكل بساطة الى قراءة عنوان المقال اعلاه كي تكتشف من الجاهل ادكرك بعنوان المقال اتحاد طنجة يعيد " .."إلى صفوف العاطلين
    اوو باش كملتيها اوو زينتيها مللي قلتي "المكلخين ديال المسيرين زربو وفصلوه عن الفريق"! سبحان الله مللى جابوه ماكانوش مكلخين حتى اجراو عليه عاد وللاو مكلخين

  • زكاوي
    الأحد 24 دجنبر 2017 - 20:05

    تغيير اللقب (حتى ولو كنت على حق ) ليس فيه أي عيب لأن الأمر لا يتعلق هنا بمؤلف مطلوب من الكاتب أن يضع عليه إسمه الحقيقي إنه مجرد تعليق يمكن أن تضع له اللقب الذي يعجبك: ملاحظ؛ متتبع؛ بوهالي؛ فضولي؛ بوقال … هذا مانراه في كل التعاليق على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي …عادي فين كاين المشكل عندما تختار لقب ما تم تغيره إيلا اطلع ليك ف الراس؟ التبرهيش كاين ف أسلوب قليان السم والتوهم أن له مفعول على الطرف الآخر
    بحال الدريات الصغار ماشي حتى الدراري! ثانيا كلمة عاطل تطلق على من لا عمل و لا ذاخل له وعليه فإن كان المقال قد استعمل الكلمة بالمعنى المجازي فمن الجهل أخدها كمرجع بمعناها الحقيقي؛ لان المعني بالأمر له أعمال ومداخيل (بصيغة الجمع). أما عن أصحاب الملايين اللي ما كينعسؤش إيلا ضاع منهم درهم واحد فذلك مرتبط بشخصية المعني بالأمر و بدرجة إيمانه وقناعته و رضاه بما كتب الله وهذه أمور لا يمكنك أن تعرفها لأنها أمور شخصية وداخلية تختلف من شخص إلى آخر ؛ اللهم إيلا بغيتي تتبنى على الرجل كما تفعله دائما شغلك هداك غيرما تنساش أن بعد الظن إثم (ثقلتي آ الصgع )
    (يتبع…)

  • زكاوي
    الأحد 24 دجنبر 2017 - 21:12

    ( تابع… )
    أما المسيرين فهم فعلا مكلخين لأن البطولة لا زالت سارية وإمكانية العودة في النتائج لا زالت قابلة للتحقيق وهو ما وقع فعلا بنفس الفريق الذي كونه الزاكي. ولا يمكن لأي كان أن يقول أن النتائج لم تكن لتتحسن لو بقي الزاكي على رأس الفريق لسبب بسيط هو أنه لم تعط له الفرصة؛ وبالتالي لا يمكن إثبات ذلك؛ غير اللي بغا يتبنى عليه لغاية في نفس يعقوب.
    وهم أيضا مكلخين مللي اتعاقدوا معاه وهما ما معولينش يعطيوه الفرصة كاملة؛ قد لا تحصل طنجة على اللقب هذه السنة ولكن ستكون أقوى الموسم المقبل مع نفس المدرب. الكل متفق على أن الفرق التي تتعجل في تغيير المدربين غالبا ما تجني من وراء ذلك إلا النتائج السلبية و العكس صحيح… و كمثال على ذلك؛ المشوشين ؛كما سماهم عموتة؛ شوية أو كانو غادي يخرجو على الوداد؛ مللي تعثر عموتة شي شوية… كانو باغيين يتخلصو منو… كون داروها كون باي باي الكأس الإفريقية!!! أو باقين كايزنزنو عليه!!!

  • سعيد الالفة
    الأحد 7 يناير 2018 - 23:51

    جاب 20 لاعب ..اوتقصى من كاس العرش…ياك اعطاوه اللي بغى ..اوو صبروا عليه مللي تعادل مع سيدي قاسم في سدس عشر النهاية..اوو تاهل باصطارطير..مع فرقة من الدوزيام ديفيزيون..كون اجراو اعليه من بعد الماتش ديال سيدي قاسم..كون قلتي…زربو عليه كان غادي يجيب ليهم الكاس…الساعة خللاهوه..اوو تفرش مع اجديدة..قصاه طاليب ف بلادو…و امام جمهوره…
    والان هل مازال عاطلا ام لا…؟؟ اش من فريق كا يدرب ؟ ..والله ماكاتمرك..مللي يخسر را اللعابة اللي ما داروش الملح..اوو مللي ينتاصرو..را هو اللي انتصر…امرك اشوية الله يهديك…را باقية لغدايد ديال اسفي..و مراكش..و المحمدية..و سلا…و..و..كلها باقية ف التاريخ..

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين

صوت وصورة
الماء يخرج محتجين في أزيلال
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:30

الماء يخرج محتجين في أزيلال