تراجعٌ أداء اللاّعبين يقضُّ مضجع مشجعي الرجاء

تراجعٌ أداء اللاّعبين يقضُّ مضجع مشجعي الرجاء
السبت 25 نونبر 2017 - 01:10

يُواصل الرجاء البيضاوي مسلسل إهدار النقاط في منافسات الدوري المغربي الاحترافي، بتعادله في مباراة الخميس أمام الفتح الرياضي، برسم الجولة الثامنة من البطولة “برو”، محقّقا بذلك نقطة وحيدة من المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها، بعدما كان قد بصم على انطلاقة جيّدة هذا الموسم.

وعاتب جمهور “الخضراء” مجموعة من اللاعبين الذين خاضوا مباراة الخميس، معتبرا أنّهم لم يكونوا في مستوى الشراسة المعهودة للدفاع عن قميص الفريق، كما أبدى ملاحظاته على أداء بعض العناصر التي تراجع مستواها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، على غرار عصام الراقي وليما مابيدي، قائدي وسط ميدان الرجاء البيضاوي.

وبات ضروريا على الطاقم التقني للرجاء البيضاوي، بتنسيق مع رئيس النادي، سعيد حسبان، التحرّك لرصد “بروفايلات” اللاعبين الذين سيعزّزون الفريق في فترة الانتقالات المقبلة، لسد الثغرات وتقوية الصفوف تأهّبا للاستحقاقات المقبلة.

ومن جهة أخرى، يطرح “تعنت” مدرّب الفريق، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، في الاستعانة بإطار وطني يعرف خبايا الكرة الوطنية لمساعدته على قراءة الخصوم في الدوري المغربي، أكثر من علامة استفهام، بعدما تخلّى عن مساعده، عادل الراضي، قبل حوالي شهرين.

وبات القلق يدب في نفوس مكوّنات الفريق “الأخضر”، لاسيما الجماهير التي تعقد كل الآمال على فريقها، المقبل على استحقاقات هامة، سواء في البطولة أو كأس الكاف، إذ غدا مكتب حسبان وطاقم غاريدو مطالبين بوضع حد لنشوة التتويج بالكأس، وتدارك الأخطاء لمواصلة التألّق.

ويحتل الرجاء البيضاوي الرتبة الثالثة في سبورة ترتيب الدوري المغربي الاحترافي برصيد 13 نقطة، حصدها من 3 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

6
  • اجديك
    السبت 25 نونبر 2017 - 06:29

    فريق الرجاء يعتمد في الاونة الاخيرة لعب "الدروبا" ليس لعبا واقعيا واحترافا؛ نجح هدا الاسلوب في البداية؛ لكن سرعان ما انتبهت اليه فرق والدي هو سهل تطويقه؛ حتى كاس العرش الاخيرة لم تكن مستحقة للرجاء وكان الفريق الجديدي اقوى؛ كدلك لولا توهج الحارس الزنيتي الدي يعيش ابهى ايامه لكان الخسران حليف الرجاء في جل المقابلات؛ يجب تدارك الامر وبسرعة قبل فوات الاوان.

  • Azizo
    السبت 25 نونبر 2017 - 11:35

    حقا اللعب لعب "الدروبا" لم تبق الا النسمة و الخلعة هي التي جعلت بهما بعض الفرق تتهىء للرجاء. الامتياز الكروي المعروف به هذا الفريق ذهب به الجيل الجميل المحسوب على الثمانيات الى التسعينات… البكاء لم يبق ينفع.

  • درب غلف
    السبت 25 نونبر 2017 - 12:41

    يتحدث بعض المعلقين عن لعب الدروبا وكاننا نرى ماشاء الله باقي فرقهم تلعب لعب التيكيتاكا او اللعب المدروس,جل الفرق الاخرى لا تعرف سوى لعب دفع الكورة وجري وحنقز موراها بلاما حتى يهز عينيه يشوف شكون قدامو.اعطني فريقا واحدا يلعب لكورة الان بلمغرب؟والو كل المباريات مملة وان لعب فريق مجرد مبارة واحدة تحمر لوجه فانه بباقي المباريات يظهر كانه لم يلعب الكرة يوما,اما الراجا تاريخها معروف بلفراجة والجمهور والناشاط وهذا ماتفتقره باقي الفرق باستثناء وداد البيضاء كذلك
    اودي حاضيين غي الراجا حيت فيها مايتحضى اما باقي الفرق ماعندها اصلا علاش ماتحضيو فيها

  • حجي07
    السبت 25 نونبر 2017 - 19:36

    رجاء كاتمر بي مرحلة فراغ .لكن رجاء غادى ترجع الموستوى اءنشاء الله

  • سوسي حر.
    السبت 25 نونبر 2017 - 23:50

    الرجاء ولات كتلعب بالسمية و صافي…اي فرقة في القسم الثاني ماشي الاول تقدر ضرب الرجاء هدا الموسم و سيكون مفاجأة الا فلتت من السقوط الى القسم الثاني هدا الموسم…و خليو لكم حسبان و جيبو زاكي تا هو..تكمل الباهية..

  • درب غلف
    الأحد 26 نونبر 2017 - 09:53

    ستكون اكبر مفاجاة لو راينا الحسنية لا تكون سببا في سقوط فرق للقسم الثاني باخر الموسم حينما تبدئ لعبتها المفضلة في بيع المباريات لمن يدفع اكثر
    الرجاء في عز ازمتها احتلت المركز الثالث الموسم الفارط وكاس العرش هذا لموسم
    القسم الثاني تعودت عليه الحسنية ومكانها الطبيعي
    مكان الحسنية مع شباب هوارة واتحاد انزا وحتى بقسم الهواة سترجع للبيع باخر الموسم لانه مصدر رزق الفريق

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج