أداء بلهندة يثير إعجاب جماهير "غلطة سراي"

أداء بلهندة يثير إعجاب جماهير "غلطة سراي"
الإثنين 11 دجنبر 2017 - 07:36

أشادت جماهير غلطة سراي التركي بلاعبها المغربي يونس بلهندة، وذلك بعد تسجيله هدفا في مرمى أكيسار سبور عن الجولة الخامسة عشر من دوري السوبر ليغ التركي، والتي انتهت بفوز الفريق المضيف بأربعة أهداف لهدفين، أول أمس السبت.

ورغم بدايته المتعثرة في الشوط الأول وتأخره بهدفين، إلا أن رفاق بلهندة عادوا في النتيجة وحسموها لصالحهم بالنتيجة المذكورة، والتي ساهم فيها الدولي المغربي بهدف في الدقيقة 70 بتسديدة قوية، وهو هدف التقدم الذي تفاعلت معه جماهير “الأصفر والأحمر” كثيرا، ويعيد الفريق إلى التقدم بثلاثة أهداف لهدفين، ويعتلي به إلى صدارة الدوري.

وبعد نهاية المباراة، مدحت جماهير غلطة سراي طريقة الأسد المغربي، معتبرة إياه واحدا من أهم الصفقات التي أبرمت في الفترة الماضية، ويشكل ثنائية متميزة مع الجزائري سفيان فيغولي، حيث يقدمان مردودا هذه السنة وأداء يشفع لهما بالتواجد كرسميين في الفريق، وستكون أكبر هدية يقدمانها للجماهير هو التتويج باللقب 21 في تاريخ النادي، وكذا للتتويج بدوري أبطال أوروبا السنة القادمة بعد غياب عن النهائي منذ سنة 1989.

وبالعودة إلى أداء بلهندة، فقد تميز اللاعب في خط الوسط بشكل ملفت للأنظار، حيث تحصل على تنقيط عال من قبل الموقع العالمي “whoscored” بـ8.44 نظير مساهمته في قلب النتيجة بتمريراته الحاسمة وهدفه الجميل، ليؤكد بذلك عن جدارته في اللعب لفريق غلطة سراي.

وتعاقد نادي غلطة سراي التركي مع الدولي المغربي يونس بلهندة، قادما من نادي دينامو كييف الأوكراني بعقد يمتد لمدة أربع سنوات، وبلغت قيمة الصفقة حوالي ثمانية ملايين أورو.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

2
  • ملايين أو ملايير
    الإثنين 11 دجنبر 2017 - 09:33

    هل يمكن معرفة تنقيط الموقع العالمي "whoscored" لبلهندة في مبارياته مع المنتخب الوطني؟ لا أظن أنه يبدل نفس المجهود و نفس الطموح لسبب بديهي و هو الأجر الذي يتقاضاه من كل طرف. هل تجدي المغامرة برلين من اجل ملايين من جهة او ملايير من اخرى؟

  • rachid
    الإثنين 11 دجنبر 2017 - 21:23

    هذه هي الطريقة التي يلعب بها جل اللاعبين المغاربة في أنديتهم بغية كسب صفة ''الرسمية'' لكن عندما يأتون إلى المنتخب لا يقدمون أي شيء كأنهم في حصة تدريبية، ولا يعيرون أي اهتمام لروح النخبة الوطنية وروح الوطن بصفة عامة، ولا يقدرون حتى من ياتي لمؤازرتهم بالملاعب وخارجها

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات