24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/04/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4213:3017:0720:1021:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقعون لجوء المغرب إلى القوة العسكرية أمام استفزازات البوليساريو؟

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | البرتغالي رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

البرتغالي رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

البرتغالي رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، يريد تقليل قيمة الشرط الجزائي في عقده لكي يرحل عن بطل الدوري الإسباني.

وأشار برنامج "El Chiringuito" التليفزيوني الإسباني إلى أن رونالدو لم يعد يريد التفاوض مع الريال لتجديد عقده مجددا، بل إنه يود ترك "النادي الملكي".

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرتغالي نحو مليار يورو، علما بأنه كان قد جدد عقده مع الملكي حتى 30 يونيو من عام 2021.

يذكر أن رونالدو (32 عاما) قد فاز مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مشواره.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - فهموني الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 18:50
وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرتغالي نحو مليار يورو.
2 - فهمناك الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 19:04
1 مليار يورو غادي يخلصوها الإمارات ولا قطر ...ههه
3 - محمذ الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 19:10
سبحان الله لاعب واحد من ريال مدريد - رونالدو - كتتجاوز القيمة دياله ميزانية الوداد كاملة
4 - bobaker الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 19:23
علما أن مليار أورو تساوي أزيد من ألف مليار سنتيم مغربية
5 - المزلوط الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 19:55
مليار اورو مقابل رحيله كونه وقع عقد الى غاية 2021...مليار ؟؟؟؟ اورو ؟؟؟ 1 و 12 اصفار هههههه
6 - مواطن صريح الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 19:59
وادا اكرمت اللئيم تمردا هدا جزاء كل ما قدمه نادي الريال مدريد الى اسطورة الاعلام الكروي كريستيانو رونالدو لقد جعل منه نادي ريال مدريد نجما وهاهو يتنكر للجميل ويريد الرحيل معتقدا منه انه سوف يحقق نجاحات مثل ما حققها له نادي ريال مدريد لقد دهب زمن الكرويين الاوفياء امثال بوطركينيو و راوول ولم يتبقى سوى تجار كرة القدم الا القليل منهم الدين لم يتنكرو لفرقهم .
7 - شرشبيل الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 21:32
هاداك باغي غا الزيادة فلخلصة اما ماغادي لتابلاصة، ميسي ولا تيشد كتر منو خاصو اتقاد معاه...
8 - Hicham999 الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 21:38
مليار يورو اكثر من 200مليار سنتيم .حلاوة كرة القدم مشات مع لولين
9 - abdou الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 22:08
Salam. Je connais personnellement l'entraîneur des juniors de PSG ( paris saint germzin ) celui ci m'a confirmé que Ronaldo sera à paris la prochaine saison
pour le milliard je trouve ça injurieux vis-a-vis de la misère qui sévit dans le monde !
10 - Amine الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 22:35
الى صاحب التعليق رقم 8
مليار يورو تساوي تقريبا 1000 مليار سنتيم
11 - Salim الخميس 14 دجنبر 2017 - 01:34
1.000.000.000×200 سنتيم قيمة اليورو تقريبا =200.000.000.000 سنتيم
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.