24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/01/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5907:2812:4315:2617:5019:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب خلال سنة 2018؟
  1. حراك الريف .. وهبي يثير "الاجتهاد في الاعتقال" وإخفاء تقرير اليزمي (5.00)

  2. الوفي: الاكتفاء بدفن النفايات يحرم المغرب من توفير الشغل وخلق الثروة (5.00)

  3. خبير مغربي: الجزائر تلجأ إلى تهمة المخدرات لتشويه سمعة المملكة (5.00)

  4. مؤتمر التخدير والإنعاش يرفع رهان محاربة الآلام من مراكش (5.00)

  5. القضاء يمد يد التعاون للمحامين لإنجاح المرحلة الانتقالية للعدالة (4.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | خيري يخلف العامري في تدريب نادي الجيش الملكي

خيري يخلف العامري في تدريب نادي الجيش الملكي

خيري يخلف العامري في تدريب نادي الجيش الملكي

تعاقد نادي الجيش الملكي، مع المدرب عبد الرزاق خيري، خلفا للمدرب المقال عزيز العامري، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وفضلت إدارة الجيش التعاقد مع الخيري، لمعرفته الجيدة بالفريق العسكري، فقد سبق له وأن لعب مع الفريق، كما دربه في فترة سابقة، علما أن مهمته مع الفريق لن تكون سهلة، إذ سيكون مطالبًا بإعادة الفريق إلى سكة الإنتصارات.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - عبدو منالرباط الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 16:53
الحمد لله والشكرلله لي غادر العامري على الأقل خيري إبن الفريق وغيور على فريق العاصمة غير يخليوه يخدم دوك الأشباح.ديال المسيرين حشومة وعيب فريق الزعيم يغيب على منصة التتويج سنوات .
2 - abdellatif الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 17:42
c'est un bon choix avec l'experience de notre vedette nationale abderrazak kairi
3 - Brahim الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 19:08
بالتوفيق لخيري الذي يذكرني بهدفيه الرائعين و انتصار المغرب ضد البرتغال بثلاثة أهداف لواحد. أتمنى أن يكون ضمن الطاقم المرافق للمنتخب المغربي إلى روسيا لعله يكون فأل خير عليه.
4 - hamid otmani الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 19:42
عاونوه وجيبو ليه لعابا في المستوى الا بغيتوه ينجح وبحقق النتائج
5 - Usa boubker الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 21:04
Je suis supporter du wydad mais le chois qui a fait les d'érigé ans du FAR c'est bon je me suis rappeler le proverbe en langage Arabic ton père est mon ami c est pas comme ça comment appliquer le professionalism khairi il a joué dans les FAR on le donne cette position l'équipe dès FAR est une grande équipe il ne faut pas le donner à l importe qui le future va ne montrée vive le wac
6 - عزام الخميس 14 دجنبر 2017 - 05:30
خيري لن ننسى إصابتبه ضد البرتغال في كأس العالم لكن كذلك كيف ننسى تصربحه ااخطير ضد.الحكام حيث كان عديم الأخلاق وبعيدا عن روح المنافسة الشريفة...الجيش الملكي فريق كبير يحتاج لمدرب في المستوى بصراحة اختيار هذا المدرب جاء متسرعا...: عزام
:
7 - أيمن الخميس 14 دجنبر 2017 - 08:28
هذا حل ترقيعي . خيري لا علاقة له بالتدريب و لا يملك شخصية المدرب الكفء ، يفتقد أسلوب التواصل و الثقافة الرياضية . هو لا يصلح لفريق كبير مثل الجيش . و قد أظهرت التجربة سابقا أنه لا يستحق أن يدرب فريقا من الدرجة الثانية ؛ أين ما حل تأتي معه المشاكل و المهازل .
نريد لفريقنا إطارا من المستوى العالمي حتى نجدد العهد مع الألقاب و ليس شخصا ظل عاطلا عن العمل يعيش على ذكرى بعيدة هي تسجيل هدفين ضد البرتغال . هذا لا يكفي .
8 - رضوان الفتحي الخميس 14 دجنبر 2017 - 11:16
الله هما لعماش ولا لعميا المهم خيري يعرف غبايا الفريق العسكري وبما ان خيري كان مدافعا صلبا لا محالة سيعمل على صيانة دفاع الفريق العسكري اولا لأنه يعاني من مدافعين دون المستوى المطلوب ومع مرور الوقت سيعيد لمعان الفريق في باق الدورات انشاء الله.
9 - الحاج السوداري الجمعة 15 دجنبر 2017 - 08:19
حتى العامري ابن الفريق للتصحيح راجع اوراقك قبل التفوه بكلام لا أساس له من الصحة خيري لاعب عادي حالفه الحظ في المكسيك وكان صديق المرحوم فاريا وكان هناك مجموعة من اللاعبين أحسن منه بكتير لم يتم استدعاءهم فريق الجيش لا يستقر إلا بمدرب أجنبي إنتهى الكلام
10 - سعيد الالفة الجمعة 15 دجنبر 2017 - 11:41
اين انتم يا من كنتم تقولون المحاسبة في اخر الموسم ؟!!! الم اقل لكم ان المحاسبة يجب ان تكون في كل وقت ولرئيس الفريق ومكتبه كافة الصلاحيات لاقالة المدرب ان هو فشل في المهمة حتى ولو بعد مقابلة واحدة ؟!!! وعلى الرغم ان الفريق هو الخاسر الاكبر في جميع الحالات واسطر على هده النقطة لان المدرب لن يخسر " عليهم حتى رحمة الوالدين" سيدهب للبحث عن فريق اخر بعد ان جمع الملايين؟!!! كم مرة طالبت السيد لقجع بسن بند الزامي في جميع العقود يلزم المدرب بارجاع المبالغ التي اخد في حالة فشله اما ان نجح فهي حلال عليه و يجب على الرئيس زيادة راتبه و تمديد عقدته لمدة ستة اشهر نعم ستة اشهر قابلة للتمديد تفاديا للمشاكل
نفس الوجوه هي التي تتعاقب على تدريب الفرق ومع القانون الجديد اصبحنا نشاهد فوجين ..ع مولى نوبة
الفوج الاول (الادريسي الطاوسي العامري بنشيخة المدرب المقال من طرف طنجة يعيش ايت جودي والبقية تاتي)
الفوج الثاني ( عبد الرزاق خيري يوسف فرتوت هشام الدميعي امحمد فاخر بنعبيشة فخر الدين اجريندو و اخرين)
واش اعقلتو على افواج المدرسة فوج السبعة اوو فوج العشرة؟؟
11 - ودادي السبت 16 دجنبر 2017 - 23:30
الجيش الملكي لا يستحق أن يكون في البطولة الوطنية بل البطولة العسكرية
أو القسم الثاني
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.