24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/01/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5907:2912:4315:2517:4919:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب خلال سنة 2018؟
  1. قبل احتفالات "السّْبوعْ" .. طفل مجهول المصير وغامض المستقبل (5.00)

  2. فيدرالية إسبانية تشكو ارتفاع الصادرات المغربية (5.00)

  3. تطبيق رقمي يبلغ عن مخاطر الطريق في المملكة (5.00)

  4. خبير مغربي: الجزائر تلجأ إلى تهمة المخدرات لتشويه سمعة المملكة (5.00)

  5. إطلاق مشاريع فلاحية يقود عزيز أخنوش إلى جرادة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | شبيبة القبائل تتراجع عن جلب الزاكي إلى الجزائر

شبيبة القبائل تتراجع عن جلب الزاكي إلى الجزائر

شبيبة القبائل تتراجع عن جلب الزاكي إلى الجزائر

قرر شريف ملال، الرئيس الجديد لنادي شبيبة القبائل المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، التعاقد مع نور الدين سعدي لتدريب الفريق الأول خلفا لعز الدين ايت جودي الذي استقال.

وكانت اللجنة المؤقتة المسيرة للنادي، برئاسة لخضر ماجن، قد توصلت إلى اتفاق مع المدرب المغربي بادو الزاكي، لكن رحيل ماجن عوتولي ملال الرئاسة، جعل الأخير يبتغي التعاقد مع سعدي، الذي سبق له تدريب الفريق في موسم 1993 / 1994 .

وقال سعدي في تصريحات للإذاعة الجزائرية إنه يملك الخبرة والكفاءة لتدريب شبيبة القبائل، موضحا أنه سيسعى لتغيير الوضع إلى الأفضل خاصة من خلال فرض شخصية الفريق أمام منافسيه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - باين ليا السبت 13 يناير 2018 - 09:20
بلاش؛ كل توخيرة فيها خيرة. يمكن ما عندو خير ف هاد الخطوة. هاد الراجل راه مرضي الوالدين لهذا ربي حافظو أو عاطيه من فضلو رغم كيد الكائدين و حقد الحاقدين و تآمر المتآمرين. سبحان الله.
2 - جعفر الجزائر السبت 13 يناير 2018 - 09:44
في الحقيقه المدرب بادو الزاكي ...يحظي باعجاب وتقدير وحب الجماهير الجزائريه وزاد هدا الحب اكثر السنه الماضيه لما فاز بكاس الجمهوريه مع بلوزداد التي انتشلها من اسفل الترتيب البطوله وحولها الي بطل...ليكون بذالك افضل مدرب في الموسم الماضي.
تراجع عن فكره خوض تجربه مع شبيبه القبائل احسن بالنسبه للمدرب الزاكي...لانه كان سيواجه مشاكل معقده ...ولا تتكرر تجربه الموسم الماضي.
الشبيبه فريق كبير وعريق وله تاريخ افريقي مشرف جداا....لكنه يعاني الكثير من المشاكل التي لا حصر لها...منذ سنوات لم يجد لها حل...والمشكل الابرز ...خلل كبير علي مستوي التسيير الاداري ...وعدم الاستقرار...نتمني ان تخرج جيسكا من هذا المازق....
اداره بلوزداد منحت ثقه كبيره للزاكي....و
3 - الابواب مغلقة السبت 13 يناير 2018 - 10:32
ا بحث عن فريق مغربي متواضع وصل به لنجومية يازاكي...بارك ماتبهدلو بنا عند الاعداء...الكرة الجزائرية كلها يحكمها التماسيح ويد الجنرلات
4 - ياسف السبت 13 يناير 2018 - 10:50
الى رقم 3 "ابواب مغلقة" بادو الزاكي يخظى بحب و تقدير كل الجزاءرين، و ابواب الجزاءر مفتوحة للمدربين و التقنيين المغاربة، عكس ما يروج من عند امثالك، شكرا هيسبرس
5 - م ع السبت 13 يناير 2018 - 12:09
رفض العرض الجزائري من أجل تدريب الوداد. فالناصيري إتصل بالزاكي و أقنعه بتدريب الوداد لأن الوداد في حاجة لخبرة الزاكي لإنقادها من شبح النزول للقسم الثاني.
6 - معلق السبت 13 يناير 2018 - 12:28
الزاكي لا يصلح لتدريب الاندية فكل ما يفكر فيه هو الماديات.... ولا يستقيل ابدا حتى ولو فشل بل يضطر الفريق لاقالته حتى ياخذ مستحقاته كاملة.... عاقو بيه دارها مع المنتخب و مع الكوكب حين سقط للقسم الثاني و اخيرا مع اتحاد طنجة
7 - Joueur السبت 13 يناير 2018 - 12:31
يلاحظ أن راديو المريخ نجح في فتنة المدربين المغاربة بمساعدة رؤساء الأندية و بعض اللاعبين الخونة و كذلك بعض اللاعبين القدامى كما يجري في الوداد
8 - كوكابي السبت 13 يناير 2018 - 12:42
الزاكي احسن مدرب في المغرب ومعروف والد الناس او مرضي الوالدين او كيشتغل باحترافية وصرامة في العمل ولا يقبل باحد بان يتدخل في شؤون الفريق التقنية ولهاذا السبب هو مرفوض في المنتخب ويضعون له العراقيل في الاندية
9 - Dayron السبت 13 يناير 2018 - 12:51
المدرب الزاكي مستهدف من طرف بعض الأشخاص المتواجدين في مراكز القرار و من طرف بعض الصحافيين. تمت إقالته من تدريب المنتخب في وقت كانت النتائج إيجابية وملامح منتخب قوي تلوح في الأفق. كما تسرعت طنجة في إقالته بشكل مبكر بسبب ضعط المستشهرين الذين إستعجلوا النتيجة.
10 - فاق السبت 13 يناير 2018 - 14:00
التأكيد تبث راسك شفناك دختي اللهم ارزقنا القناعة وحب الوطن (الله الوطن الملك )
11 - Rbati السبت 13 يناير 2018 - 14:38
الى الذين يقولون ان الزاكي هو سبب هزائم طنجة فلينظروا كيف انتصرت طنجة في مقابلاتها الأخيرة لعب عشوائي و البحث عن هدف بأي طريقة ثم دخول طبيب الفريق طيلة الشوط الثاني الساعة الوقت
12 - marroqui السبت 13 يناير 2018 - 20:50
أنصح المدرب المغربي المقتدر الزاكي أن لا يتعامل مع أي فريق جزائري في المستقبل. انت أكبر من الجزائر برمتها.
13 - سعيد الالفة الأحد 14 يناير 2018 - 15:31
وا فينك يا زكاوي? قلتي من قبل (اوو عنداك تنكر را ارشيف هسبريس موجود) قلتي : انت تعرف احسن منهم ?هما شافو سيفي ديالو ..هما عارفين اش كايديرو.. !! اوو دابا فعلا عارفين اش كايديرو.. والاكثر من هدا عيطو اعليه اوو اعاوه مشموم ديال النوار او قالو ليه اسمح لينا اغلطنا ف العنوان والله تا تبهديلة دا باليزا كبيرة او وصاك كبير او ف الاخر ما بقيناش لاعبين والله العظيم قمة اللاحتراف (اوو ما كايساليو معايا شي مطبلين غير مللي كايقولو راه محترف اوو عارف اش كايدير ) ..وا عباد الله ..واش كاين شي مدرب دولي هو براسو اللي كايمشي يتفاوض وي يتهارد مع الفرقة اللي باغي يدربها ..اوو ف اللاخير .. يقولو ليه الله يعاون .. بحال مللي كاتبغي تشري اضحية العيد .. كل المدربين الكبار الدين لهم وزن ..عندهم وكيل اعمالهم هو من يرتب الامور في سرية و احترافية اما ما وقع اوو كون غير شي فرقة مغربية والله تا خايبة تا ف التعاويدة ..شاد الطيارة ..امشى اوو ارجع .. اوو ف الاخير .. ضيزولي .. وا فينك يا زكاوي علاش ما كتبتي تا تعليق ? اضربتيها بصقلة
انا متاكد دابا عاد غادي تكتب التعاليق اوو شوف .. السلوڭيات لا ..
14 - سعيد الالفة الاثنين 15 يناير 2018 - 15:07
المطبلين ما فهمو والو.. من الصدمة شداتهم التبقليلة
منهم اللي تفقص.. اوو منهم اللي مشى يدير التحليلة
ادزاير اللي بها كاي هتهتو .. دارت لصاحبهم اتبوقيلة
حتى جاب باليزتو اوو قالو ليه ارجع ناري على اتبهديلة
ابقات في مشموم النوار.. اوو مارحبا باتاي و البسطيلة
السيد امعول يخدم.. قالو ليه ضيزولي ناري على تبزديلة
القضية قاصحة طارو لفليسات او بقات غير التبيطيلة
دابا العقد اللي كان فيه عام و نص طار بين نهار وليلة
قلت ليهم لاتقة ف الجارة ادزاير بلاد الجينرالات ولقتيلة
يحسدو المغرب اللي عاونهم و ضحى معاهم سنين اطويلة
يكرهو لينا الخير او شي وحدين يقلبو عليهم بالقنديل ولفتيلة
كلامي ماغاديش يعجب المطبلين اللي هازين لصاحبهم الدبيلة
غادين يقولو محساد حقود امريض عندو معاه شي مشكيلة
تماما ابحال كلام حادة ف السوق مللي تلقى صاحبتها حليمة
كلام المطبلين كايضحكني مايسوى عندي بصلة ولا سرديلة
15 - باري احمد افورار الاثنين 15 يناير 2018 - 23:00
اتمنى من ادارة الوداد ومن الناصري ان يتعاقد مع السيد المحترم والمدرب المقتدر بادو الزاكي . اني اتابعك اينما رحلت واعتز بك يابادو .ان كثرت الحساد اعلم انك ناجح يا اب حسناء.
16 - Farid الثلاثاء 16 يناير 2018 - 07:52
اولا تحية للاخوة الجزائريين.
مادخل السياسة في ااكرة!!!! ؟.سبحان الله.
اي فريق هو حر في التعاقد مع من يريد من الرياضيين.
اقلام مسمومة متخلفة تزرع الفتنة و ااحقد.
النظامين لا يريدون الخير للشعبين والا لفتحوا الحدود للتواصل. تحية بيضاوية للاخوة الجزائريين. حب في الله.
مرحبا بكم.
17 - زكاوي الثلاثاء 16 يناير 2018 - 10:23
تحية لكما السيد باري احمد أفورار والسيد فريد صاحبي التعليقين 15 و 16 أعلاه؟أعلم أن منكما الآلاف من المواطنين الأسوياء لذين يحبون السيد بادو الزاكي المحترم النبيل المقتدر الكفء والشعب الجزائري الشقيق الجار أما مرضى النفوس ف دعهم في جهلهم وحقدهم يعمهون...
الزاكي مرضي الوالدين أكيد إن هاد التعاقد ماكانش فيه الخير لهذا ربي ما سهلش فيه. وستأتي عقود أخرى أفضل من هذا العقد بإذن الله أكيد.
إن حالة بعض الناس من الحقد على الرجل تثير الشفقة عليهم من شدة مرضهم و ينكرون أن السبب ليس شخصي وخطير! ما يمكنش! الله يجيب الشفاء!
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.