24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/01/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5907:2912:4315:2417:4819:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب خلال سنة 2018؟
  1. دكاترة الوظيفة ينزلون إلى الشارع ويشككون في مصداقية الجامعات (5.00)

  2. السلامي مرتاح لأداء "المنتخب المحلي" ويشيد بالحس التهديفي للكعبي (5.00)

  3. العثماني وتعويم الدرهم (5.00)

  4. الأمن يبرئ "الحوت الأزرق"‎ من انتحار طفل بطنجة (5.00)

  5. ترامب: المكسيك ستدفع كلفة الجدار الحدودي المنتظر (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بروس ينفي خلافة عموتة لتدريب الوداد البيضاوي

بروس ينفي خلافة عموتة لتدريب الوداد البيضاوي

بروس ينفي خلافة عموتة لتدريب الوداد البيضاوي

‎نَفى المدرّب البلجيكي هوغو بروس، توصّله إلى اتفاق مع إدارة فريق الوداد البيضاوي من أجل تدريب الفريق "الأحمر" وخلافة المدرّب الحسين عموتة على رأس الطاقم التقني، بعد إقالة الأخير من منصبه، الثلاثاء الماضي، كما جاء عبر بلاغ رسمي.

وفي اتصال هاتفي لجريدة "هسبورت" مع الإطار التقني البلجيكي، ظهر اليوم، لتأكيد صحّة ما تم تداوله حول قدومه إلى مدينة الدار البيضاء من أجل التوقيع في كشوفات الوداد، صرّح هوغو بورس قائلا "حاليا، ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة"، قبل أن يغلق هاتفه دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وعلمت الجريدة من مصادر خاصّة، أن مسؤولي فريق الوداد البيضاوي فتحوا قنوات التواصل مع المدرّب البلجيكي هوغو بروس منذ مدّة، حيث توصّل الأخير بعرض للإشراف على تدريب الفريق "الأحمر" خلال المرحلة المقبلة، براتب شهري يبلغ 40ألف يورو، مخصّص له بمعية طاقمه التقني، وهو ما رفضه مبدئيا الناخب الوطني السابق للمنتخب الكاميروني، حسب ما أفادت به المصادر ذاتها.

في سياق مرتبط، كشف مصدر "هسبورت" أن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، توصّل ببعض السير الذاتية لمدرّبين مرّشحين لتدريب "الأحمر" خلال المرحلة المقبلة، أبرزهم الإطاران الفرنسيان رولان كوربيس وفرانك باسي، بالإضافة إلى الهولندي إرفين كومان، الأخ الأصغر للمدرّب رونالد كومان والمدرّب السابق لعدّة أندية في "الإيرديفيزي"، في الوقت الذي يتم تداول، أيضا، اسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرّب السابق لفريق "تي بي مازيمبي" الكونغولي من أجل خلافة المدرب الحسين عموتة.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - محمد الودادي الجمعة 12 يناير 2018 - 23:39
إذا الكرة المغربية بانت على حقيقتها السياسة لازالت تيسطر على المشهد الرياضي هذا قد بان من خلال التخادل بمدرب الوداد سابقا الحسين عموتة من طرف بعض المحسوبين في فريق الوداد المدرب وبعض اللاعبين الذين تلاعب بنتائج المقابلات من اجل الزج به للاستقالة وهذا ماحصل عموتة مدرب كبير مكان موجود في فرق كبيرة لا خوف عليه . ننتظر من رئيس الفريق بماذا سيئتي لنا وكيف ستكون نتائج الوداد .
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.