24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/01/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5907:2812:4315:2617:5019:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب خلال سنة 2018؟
  1. حراك الريف .. وهبي يثير "الاجتهاد في الاعتقال" وإخفاء تقرير اليزمي (5.00)

  2. الوفي: الاكتفاء بدفن النفايات يحرم المغرب من توفير الشغل وخلق الثروة (5.00)

  3. خبير مغربي: الجزائر تلجأ إلى تهمة المخدرات لتشويه سمعة المملكة (5.00)

  4. مؤتمر التخدير والإنعاش يرفع رهان محاربة الآلام من مراكش (5.00)

  5. القضاء يمد يد التعاون للمحامين لإنجاح المرحلة الانتقالية للعدالة (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "صقور الجديان" يتحدون برودة طقس المغرب في بطولة "الشان"

"صقور الجديان" يتحدون برودة طقس المغرب في بطولة "الشان"

"صقور الجديان" يتحدون برودة طقس المغرب في بطولة "الشان"

استقبل مركّب "الحاج محمد بنجلون"، ملعب فريق الوداد الرياضي، تداريب منتخب السودان المحلي، وذلك للتحضير لأوّل مبارياته في كأس إفريقيا للمحليين وأولى مبارياته أمام منتخب غينيا يوم غد الأحد.

ووافقت إدارة الفريق "الأحمر" على استقبال تداريب المنتخب السوداني بعدما وزّعت الجامعة المنتخبات المشاركة في "الشان" على ملاعب المدينة، حيث تدرّب "صقور الجديان" في مركب محمد الخامس، ملعب مباريات المجموعة "أ"، بعد تغيير مفاجئ في برنامج يوم الجمعة، فيما سيجري آخر حصصه التدريبية اليوم السبت انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بحضور معظم اللاعبين في التداريب، باستثناء المدافع حمزة داوود الذي أخضع لتداريب انفرادية قصد تأهيله لأولى المباريات في هذه البطولة.

وعلمت "هسبورت" أن البعثة السودانية تشتكي من برودة الطقس التي تعرفها مدينة الدار البيضاء ومدن المملكة في الآونة الأخيرة، وذلك خلال الحصة التي أجراها أول أمس الخميس، في مركب "كهرما"، وهو الجو الذي لم تعهده العناصر المحلية السودانية، لكنها تعمل على تجاوز ذلك من خلال النظام التدريبي الذي وضعه المدرّب الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش.

وفي سياق متّصل، اجتمع ممثّل البعثة السودانية حسن برقو، بالنيجيري مستر سامسون، المنسق الخاص بالمجموعة الأولى وعدد من مناديب اللجنة المنظّة، لتأمين كل الجوانب التنظيمية للمباريات وتسليم البرنامج النهائي للبطولة، كما قدّم ممثّل الوفد القادم من "الخرطوم" عددا من النقاط الهامة التي تم الوعد بأخذها بعين الاعتبار خلال الساعات المقبلة.

ويشارك المنتخب السوداني في كأس إفريقيا للمحليين للمرّة الثانية في تاريخه، إذ تعود آخر مشاركة له لسنة2011، عندما نظّمتها الخرطوم وعاد للمشاركة بعد تأهّله على حساب إثيوبيا بالتعادل في أديس أبابا بهدف لمثله والفوز في الأبيض بهدف نظيف، فيما يواجه في أوّل مباراة له يوم الأحد منتخب غينيا، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

* لمتابعة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - ابو علي السبت 13 يناير 2018 - 11:47
سبحان الله العرب دائما يشتكون من الطقس إما يقول لك الجو حار فيه شمس كثيرة او الجو بارد او رياح قوية او .او او.دائما يقدم لك اعذار لماذا نحن كذالك الله اعلم
2 - Youness السبت 13 يناير 2018 - 12:02
كلامك جميل يا سيدي.. احب السودان...كما يحبه كل المغاربة ....تقول تمرستم بتونس...وطقسها مثل طقس المغرب فلم تشتكون برودة الطقس بالبيضاء....
ههههه لو انزلناكم في ملعب بالرشيدية او وارززات ماذا ستقولون والتلوج هناك محيطة بكل المدينة
فريق السودان هو الأقوى في المجموعة التي يتواجد فيها المغرب...لانه هو الفريق الرسمي والاول وهو أيضا فريق محلي...كل التوفيق لإخواننا السودانيين
3 - ابو يوسف السبت 13 يناير 2018 - 14:12
شخصيا اتوقع المنتخب السوداني في نهائي الشان سيكون الحصان الأسود
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.