لاعبو ريال مدريد يضغطون على الإدارة لضم نيمار

لاعبو ريال مدريد يضغطون على الإدارة لضم نيمار
الأحد 21 يناير 2018 - 06:10

أشارت تقارير إخبارية إلى أن العديد من لاعبي ريال مدريد يضغطون على رئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتزعه باريس سان جيرمان من برشلونة الصيف الماضي في صفقة مدوية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن هناك أسماء كبيرة في الفريق الملكي تعتبر أن بديل البرتغالي كريستيانو رونالدو يجب أن يصل لقلعة سانتياجو برنابيو في أقرب وقت، واختاروا بالفعل هذا البديل: نيمار دا سيلفا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن مدافع الريال وقائده، سرخيو راموس كان أول من ألمح لهذا الأمر حين قال في نونبر الماضي: “إذا كان القرار بيدي لتعاقدت مع نيمار في دجنبر” وذلك في تصريحات لقناة “كادينا سير” الإذاعية.

وأضافت الصحيفة أن قلب دفاع الملكي يحاول منذ أشهر إقناع بيريز بالسعي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي، موضحة أن رئيس النادي كان رافضا لهذه الفكرة في البداية، لا سيما بعد أن تراجع نجم السيليساو في اللحظة الأخيرة عن التوقيع مع الملكي عام 2013 بعد أن كان قد تجاوز الفحص الطبي، لينضم في النهاية للبرسا.

لكن مع النتائج السلبية التي يعاني منها الملكي هذا الموسم وفي ظل الأرقام الضعيفة لثلاثي الريال الهجومي المكون من البرتغالي إلى جانب الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، لم تعد الفكرة مرفوضة تماما من جانب بيريز الذي أصبح الآن أكثر استعدادا لمناقشة إمكانية ضم اللاعب البرازيلي.

وعلى الرغم من أن رئيس النادي الملكي يرى أن هذه الفكرة قابلة للتنفيذ لكن في المستقبل، بحسب الصحيفة، يحاول راموس إقناعه بأن الفريق يحتاج المهاجم البرازيلي في أقرب وقت ويضغط من أجل إتمام الصفقة بحلول الصيف المقبل عقب مونديال روسيا 2018.

وإلى جانب قائد الريال، هناك لاعبون أخرون بين صفوف الملكي يعملون من أجل استقدام نيمار لسانتياجو برنابيو مثل صديقه ومواطنه، مارسيلو.

واشارت الصحيفة إلى أن الظهير البرازيلي الذي تجمعه علاقة رائعة بمهاجم برشلونة السابق، لا يفوت فرصة دون أن يتحدث مع زميله في السيليساو عن مزايا الانتقال للريال وكيف أنه المكان المثالي للحصول على جائزتي “الأفضل” و”الكرة الذهبية”.

بدوره، يحاول صانع ألعاب ريال مدريد، إيسكو ألاركون الذي تجمعه هو الآخر علاقة وثيقة بنيمار، إقناع المهاجم البرازيلي بالانتقال للملكي.

وبالتوازي، قالت “موندو ديبورتيفو” إن خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو يبحث حاليا عن ناد للمهاجم البرتغالي، وأن باريس سان جيرمان هو إحدى الوجهات المحتملة له.

‫تعليقات الزوار

5
  • Moncef
    الأحد 21 يناير 2018 - 08:49

    أنصج الوداد البيضاوي بجلب الثلاثي الكوميدي العجوز رونالدو والعاهة زيما والمعطوب بيل للفوز بكأس أبصال إفريقيا والبصولة أيضا

  • ستيتو حمو
    الأحد 21 يناير 2018 - 09:50

    المدرب المحظوظ مرافق النجوم كان يريد فرنسة الملكي بجلب اكبر عدد من اللاعبين الفرنسيين الى الريال على غرار ما فعله الشيخ المنتهي فينكر في فريق الآرسنال الذي اصبح مكتب تشغيل كل من هو فرنسي .لكن على ما يبدو ان رياح مدريد ذهبت عكس ما يريده المدرب المحظوظ

  • hamid
    الأحد 21 يناير 2018 - 10:34

    ASSALEM
    l y'a une enttente entre paris et madrid
    comme neymar ne pouvait pas aller au barça direct, il est parti a paris pour repartir a madrid l'été prochain, comme ça ronaldo ira a paris

  • عبدالله
    الأحد 21 يناير 2018 - 12:25

    صراحة ريال عليه انيابحت على البديل رونالدو هو صعيب يلقو بحالو بنفس الموصفات رونالدو كان نجم من 36درجة
    هدا عالش صعب على ريال مدريد أن تلقى متلو المليار الدي حصلت عليه ريال
    من رونالدو لاتحلم ان تحصل عليه أي ألاعيب أخر خصصن في 4 سنوات القادمة
    كان رونالدو ادا تنفس ريال يجني أرباح خيالية حت خارج الملاعب العصر دهبي لي هدا المجنين رونالدو و ميسي سينتاهي قريبا سنة و سنتين
    ولكين حت ادا كبر سباع كيخوف

  • مغترب راجاوي بيضاوي
    الأحد 21 يناير 2018 - 18:34

    سبق وان علقت من زمان وقلت ان باريس سان جرمان ليس سوى قنطرة وخطة حبكت باتقان من بيريز رئيس الريال لضم البرازيلي نيمار الى الريال ,وكونو متاكدين ان تصريحات راموس الاخيرة وغيره من اللاعبين ليست سوى دفعة من بيريز للزيادة في حبك الخطوط النهائية للعبة ,وما تجاهل هذا الرئيس لرونالدو وعدم التجديد له الا نهاية لفصل هذه الحكاية وبداية الفصل النهائي لانضمام نيمار للريال كما كان مخططا له بين بيريز واب نيمار والخليفي رئيس باري سانجرمان,تصريحات اللاعبين هي بدفع من الرئيس لجعل الرئيس يظهر بمظهر المنقذ خاصة بعد النتائج الاخيرة والكارثية للريال ,وفي نفس الوقت ضرب عصفورين بحجر واحد والتاثير على نفسية نيمار قبل اللقاء الاوربي المرتقب بين الريال وسانجرمان,وفي حالة اقصاء سانجرمان وهو ماسيحصل على مايبدو فحينها ستكتمل نهاية اللعبة ويجد نيمار العذر القوي امام الجماهير الفرنسية للرحيل بداعي بحثه عن الكرة الذهبية التي لن يحققها الا وهو الريال,لان الريال والقابه من تهدي الكورة الذهبية لنجومه,فالقاب الريال المحلية والاوربية من تفرض على الفيفا والمصوتين التصويت لنجوم الريال سواء كانوا بمقدمة الهدافين او اخرهم

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز