صفقة انتقال بنشرقي إلى السعودية تدخل الكرة المغربية عهد الملايير

صفقة انتقال بنشرقي إلى السعودية تدخل الكرة المغربية عهد الملايير
الإثنين 22 يناير 2018 - 02:00

حَطّمت صفقة انتقال الدولي المغربي ومهاجم الوداد البيضاوي، أشرف بنشرقي، الأرقام القياسية للانتقالات في تاريخ الكرة المغربية.

سيتلقى “الفريق الأحمر” مقابل تخليه عن خدمات نجمه ما يناهز 5 مليارات سنتيم، ليتجاوز بذلك صفقة انتقال الغابوني، مالك إيفونا، من الفريق نفسه إلى الأهلي المصري مقابل ملياري سنتيم قبل سنتين.

وأدخلت صفقة انتقال بنشرقي إلى الهلال السعودي الكرة المغربية عهدا جديدا من الناحية المالية، علما بأن إدارة الوداد البيضاوي كانت قد رفضت العرض البدئي من نادي الهلال.

وكان الغلاف المالي في حدود 3 مليارات أول مرة، قبل أن يعود رئيس النادي سعيد الناصيري ليفتح باب المفاوضات مع الجانب السعودي، خصوصا بعد رفع العرض إلى 5 مليارات.

ولقيت صفقة بنشرقي بعض الانتقادات من طرف مجموعة من التقنيين والمراقبين الذين اعتبروا أن مستوى اللاعب يؤهّله للعب في أكبر دوريات أوروبا، طارحين بذلك النقاش حول الجدوى من تضحية اللاعب بمستقبله الكروي من أجل أموال أندية الخليج، خاصةً إذا أنه صغير السن.

في الوقت الذي اعتبرت فئة كبيرة من المتتبعين أن الهلال السعودي ليس بذلك السوء من الناحية الرياضية، وأنه من بين أفضل الأندية في الخليج وأكثرها ندية في آسيا، أشارت إلى أن بنشرقي ستكون أمامه فرصة ذهبية لضمان مستقبله ماديا وحتى رياضيا، إن هو ركّز على استغلال الإمكانيات اللوجستيكية التي يتوفّر عليها “الفريق الأزرق”، في تطوير مستواه والعمل على لفت انتباه الأندية الأوروبية.

وسيطرح انتقال بنشرقي إلى الدوري السعودي النقاش حول أهليته لحمل قميص المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا، بالنظر إلى موقف الناخب الوطني هيرفي رونار الصارم تجاه المحترفين في الخليج، حيث يظل امبارك بوصوفة، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، اللاعب الوحيد الممارس في دوريات الخليج الذي ينال “ثقة الثعلب”.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

42
  • غرباوة
    الإثنين 22 يناير 2018 - 02:41

    الا تفرجتو في ماتش ليوم محال يشريوه,لاعب مستواه عادي ومن الافضل للفريق السعودي شراء الكعبي او الحافيظي .ماتش اليوم فضح جبران,بولهرود,الكرتي,بنشرقي,نناح.لا افهم غياب النغمي والداودي.

  • مغربي مغترب
    الإثنين 22 يناير 2018 - 03:01

    حرقوه وصافي …. وبعد سنة أو سنتين سيعاد بيعه بالضعف أو ستكون ميادين السعودية مقبرة له إلى الأبد إلى أن يعود وهو رجل أعمال وله مشاريع بالمغرب

  • عمر
    الإثنين 22 يناير 2018 - 03:07

    قلتها سابقا في منابر عدة. الدوري السعودي أحسن حتى من بعض الدوريات الأوربية. ونادي الهلال أفضل من أن ينتقل إلى نادي مغمور في إسبانيا أو حتى إنجلترا. بل أفضل حتى من الإنتقال لبرشلونة ما دام رسميته على المحك. فأن تكون أساسي في فريق آسيوي قوي تنافسي ويتوفر من الإمكانيات المادية واللوجيستية ما يؤهله للفت أنظار الكبار والإنتقال بعدها إن هو أحسن استغلال الفرضة خير من أن يسلك مسار نبيل الزهر الذي ضحى بمستقبله الكروي حينما سولت له نفسه مقارعة جيرارد في ليفيربول.

  • صديق حسين
    الإثنين 22 يناير 2018 - 03:09

    لقد فضحت صقور الجديان مستوى بنشرقي الحقيقي ووضعت الف سؤال عن مردوديته بالميدان وهل هو فعلا قيمه مضافه ام سالبه والأيام كفيله باظهار ذلك وهل فعلا يستاهل ال مليار سنتيم° خصوصا مع اضاعته لعديد الفرص السهله بسبب الرعونه تاره و الانانيه تاره أخرى مع اهداره لضربه الجزاء سيئه الصيت

  • abdellatif
    الإثنين 22 يناير 2018 - 03:11

    Voila on a au Maroc une mine d'or qui est le football mais c'est toujours au benefice de l'etranger si nos hommes d'affaires sont intelligents ils peuvent investir dans le football que autres choses

  • مهاجر مغربي
    الإثنين 22 يناير 2018 - 03:31

    سيكون مصير هذا اللاعب كمصير سلفه صلاح الدين بصير و البهجة.رغم العروض الطيبة التي قدمها المهاجمان المغربيان في فترات متلاحقة اواسط التسعينات مع الهلال.فقد وجدوا مضايقات من طرف المسؤولين والجمهور وكذلك امير الفربق.يبدو ان اللاعب بنشرقي حاك كفنه بيده.و على الناصري ان لا يناور مع امراء الخليج من اجل الكسب المزيد من المال فقد يصبح نقمة عليه بفعل كذبه على الهلال وعلى جمهور الوداد الذي هو بحاجة ماسة لبنشرقي من اجل انقاذ الفريق من شبح النزول.

  • Oujdi From USA
    الإثنين 22 يناير 2018 - 03:57

    ألم تقولوا منذ أيام أن الناصيري قال لن أتخلی عن هذا الشخص المسمی لاعب و لو بالملايير. ياله من كذب

  • توفيق المكناسي
    الإثنين 22 يناير 2018 - 05:03

    بغض النظر على ما يقوله الشارع على ضياع فرصته مع المنتخب ودفن موهبته في الخليج ، تبقى هده الصفقة الأكبر في تاريخ البطولة بالاضافة الى استفادة مجموعة كبيرة من اللاعبين بهده الأموال على غرار لاعبي الوداد والمغرب الفاسي الذين هم في أمس الحاجة اليها في ظل تخبط كل الفرق الوطنية المشاكل المالية .

  • عزام
    الإثنين 22 يناير 2018 - 05:20

    فقط الرياضة الوحيدة في العالم التي تعرف صفقات االاعبين بملابين الأورو زبادة أن المبلغ الحقيقي لا يكون صحبحا بسبب ااضرائب مثال لاعبي الريال والبارصا.أما صفقة بنشرقي فأنا أراها غريبة.اللاعب ليس في مستوى كبير ومازال صغير السن فقط تشفع له بعض المراوغات.وأمس صدقوني عرفت مسبقا أنه لن يسجل مادام أنه كان متسرعا لينفذ ضربة الجزاء بثقة في النفس مبالغ فيها ولم يعط لنفسه مسافة لتكون الضربة قوية والنتيجة حارس محلي من السودان بسهولة انقض على الكرة..! باختصار تم النفخ كثيرا في هذا اللاعب وعيب أن لا يعرف شروط بسيطة لقذف ضربة جزاء..!؟:عزام

  • bako
    الإثنين 22 يناير 2018 - 05:30

    mr bencherki est un grand joueur il mérite très grand club européen mais c'est pas grave ça va être un bon début pour lui quand même.bonne chance.

  • مصير
    الإثنين 22 يناير 2018 - 05:48

    المهم ضمن مستقبله…فالفريق الوطني له من الاعبين المتميزين..والوداد لذيها من سماسرة للبحث عن بديل.انها ضربة لن تعود. بتوفيق لك وكل لاعبين المغاربة.فاءكوام من لاعيبن مروا وعاشوا مع انديتهم من المهد الي اللحد فهم علي حافة الفقرالان.في المغرب.

  • عبدالله
    الإثنين 22 يناير 2018 - 06:19

    يا اسفاه هاذا اللاعب تمنه اكثر بكثير ، الله ياخد فيكم الحق تا تبيعو راسكم رخاص ، في ماس العالم تمنه سوف يصل الى اكثر من خمسين مليون اورو ، والله العظيم انه لاعب يتمكن من تقنيات كبيرة وله سنين أمامه لكسب تقته في نفسه . غادين تقتلوه الى لعب مع فريق عربي ، والله من الاحسن يلعب مع فريق ألماني او إنجليزي سوف يتحسن الى الاحسن وسوف يكون اسما عالميا الكل يريد مشاهدته .

  • YLU
    الإثنين 22 يناير 2018 - 06:25

    هذا يذكرني باللاعب هدا كماتشو في صفقته مع نادي خيخون الاسباني وحضر المال الكثير ومعه الرفقة الصالحة حيث تحول اللاعب الفقير المنبود الى انسان تتحلق به جميع انواع الحشرات المجتمعية اناس يعرفون من اين تاكل الكتف.
    فمن كثفه تحصل القناصون على امتيازات ومحلات لبيع واصلاح العجلات ووووهذا زمن مضى والبكاء لا ينفع وانما اخد العبرة.

  • محمد المصرى
    الإثنين 22 يناير 2018 - 07:04

    السعودية تعاقدت مع عدد كبير من اللاعبين المصريين ومن تونس والمغرب وفى نفس الوقت تدفع أموال طائلة لأندية اسبانية لاحتراف لاعبيها فى اوروبا وتمكنت من احتراف 9 لاعبين سعوديين فى أندية اسبانية تدفع السعودية رواتب اللاعبين على طريقة ابن القذافى صراحة دورى السعودى رغم الرواتب الضخمة والملاعب الممتازة لكن فنيا ضعيف جدا وممل وأخيرا بن شرقى لاعب جيد لكن مستواه ليس ثابت

  • لاعب دولي سابق
    الإثنين 22 يناير 2018 - 07:07

    و بذلك تنتهي مسيرة اللاعب، خسارة موهبة كروية. غياب التوجيه و الرؤية المستقبلية. ولكن, على أي حال, حظ موفق مع الهلال السعودي.

  • مواطن من المهجر
    الإثنين 22 يناير 2018 - 07:12

    تضخيم الأرقام ليه

    5.000.000.000 سنتيم = 50.000.000 درهم = 5.000.000 أويرو

    شبابنا عندهم تقنيات ولياقة بدنية ولكن للأسف ليس فيه من يسوق كفائتهم بالمستوى العالمي

    لاعبي الكرة الماهرين تصل صفقة انتقالهم إلى أكثر من 100.000.000 أويرو

    يعني أكثر من 1000.000.000 درهم = 100.000.000.000 سنتيم

    على كل حال أتمنى لبنشرقي التوفيق وإن شاء الله نراه قريبا في فرق عالمية طبعا أتمنى أن لاينسى فريقنا الوطني كي نتمتع بفنونه

    بالتوفيق إن شاء الله

  • tazi
    الإثنين 22 يناير 2018 - 07:42

    اذن فعلها ابن تازة و اصبح اغلى لاعب مغربي، الله يوفق، ثقته في نفسه تذكرني بسابقيه من نفس المدينة العزيزة، البياز و الحضريوي، نفس الثبات و عدم الاهتزاز امام اي كان، هذه قيمة لا تقدر، قد يضيع ضربة جزاء وقد يراوغ اكثر، لكن الثقة التي يكسبها لفريقه لا تقدر بثمن. ترقبوه سيدهشكم.

  • kasoul
    الإثنين 22 يناير 2018 - 07:42

    better for him to enjoy hilal ksa now .after 2 years he will be more improved to be a good European soccer player

  • كريم
    الإثنين 22 يناير 2018 - 08:15

    دعاية كبيرة لبنشرقي وثمنه يساوي الملاببر ثمن غير معقول للاعب مازال في طور التعلم بالنسبة لي كل واحد وحظه….لاعب ما زال ام ينضج لم ينل كرة فضية فأحرى ذهبية وأمس ضيع فرصة الإنتصار على الفريق الوطني بالمبالغة في الثقة في النفس والغريب عدم تركيزه وسرعته في التنفيذ وعدم ابتعاده عن الكرة لينأكد كن قوة ركلته.."صدعتونا بهاد بنشرقي"…السعوديون يلعبون بالريال السعودي وشراء أي لاعب..!:كريم

  • rachid essafi
    الإثنين 22 يناير 2018 - 09:14

    صفقة العمر 5ملايير سنتيم هي التي جعلت مستوىى بن شرقي جد متوسط امام السودان . حتى الطريقة التي نفد بها ضربة جزاء يتضح من خلالها انه كان شارد الدهن …فالمبلغ الدي سيحصل عليه كان له الوقع الكبيرعلى نفسيته طبعا من شدة الفرح .هناك من يقول: كان عليه ان ينتظر فريقا اروبيا افضل له. لنفرض انتظر ولم ياتيه اي عرض حتى من موريتانيا انداك لن ينفعه الندم . المستقبل اولا ت الحل بالاحتراف في با يرن ميونيخ

  • Use your brains
    الإثنين 22 يناير 2018 - 10:29

    C'est seulement 5o millions de dirham……c'est l'equivalent de la valeur des joueures de 2em divisions en Europe….
    La devise du maroc et le dirham et non le centime…..lol

  • المال أولا
    الإثنين 22 يناير 2018 - 10:30

    هذه الصفقة سيستفيد منها اللاعب والمسيريين وعلى الجمهور القبول بتعويض اللاعب باخر اقل مستوى في النهاية اللاعب يغتني والمسير يغتني والجمهور يعض على من اصابعه الندم وتحرق اعصابه وهو يرى الهزاءم تنهال على فريق للتو فاز بأغلى بطولات القارة في انتظار بزوغ نجم لاعب اخر ليباع من جديد فالبطولة المغربية هي بطولة عبور نجوم وليست بطولة نجوم . وعلى الجمهور السلام .

  • باري احمد افورار
    الإثنين 22 يناير 2018 - 10:30

    يتكلمون على 6 ملايير . ولكن لم اسمع على كم سيتقضى بنشرقي. ان كان سيتقضى 70 % من هدا المبلغ فنصيحتي له ان يرحل لانه الفرصة موجدة اليوم لكن هل هده الفرصة ستكون غدا لانذري. وكما يقول المثل… ضرب الحديد ما حدو سخون.

  • عادل
    الإثنين 22 يناير 2018 - 10:46

    يجب تشجيع اللاعبين ، ان قرر اللعب فسيبقا المسوول الوحيد عن خياره،

  • منصف المغربي
    الإثنين 22 يناير 2018 - 11:02

    هاد الشاب ولد مرضي ودرويش الله يسر ليه هاد الرزق وديك البلاد عموما فيها الخير وبلاد الرسول عليه السلام المهم أنه سيضمن حجة في بيت الله الحرام وزيارة مدينة المنورة وسيداوم على الصلاة كباقي لاعبي الهلال وهذا هو العمل الصالح الذي سيبقى بعد مماته ومن الناحية المادية لا شك انه سيصبح من الاغنياء بعد خمس سنوات والحمد لله على كل حال

  • سعيد
    الإثنين 22 يناير 2018 - 11:07

    اللاعب بن شرقي لاعب مميز منذ أن كان في المغرب الفاسي و مستواه بدأ يتحسن إلى أن التحق بالوداد لكن أظن أن الإصابة جعلت مستواه ينخفض النصيحة التي يمكن أن يقدمها أي شخص لهذا اللاعب هو أن يبتعد عن الغرور لأنه هي الإصابة الخطير التي يمكن لأي لاعب أن يصاب بها أما الاحتراف بالهلال السعودي فهو سلاح ذو حدين يمكن أن يجعل منه لاعب على أعلى مستوى ويحترف في إحدى الدوريات الأوروبية كما حدث مع صلاح الدين بصير و يمكن أن يختفي ولن نسمع ابدا إسم بن شرقي و تبقى تحسين مستقبل اللاعب الأهم في أي احتراف لأن كرة القدم لا تضمن لك الاستمرارية في اللعب المهم بالتوفيق أخي بن شرقي

  • سوسي حر.
    الإثنين 22 يناير 2018 - 11:55

    لا حول ولا قوة الا بالله..الجامعة السعودية ابرمت اتفاقية مع الجامعة الاسبانية مقابل اموال بالطبع نضير تصدير بعض اللاعبين السعوديين الى اليغا بقسميها الاول و الثاني و ما تم بالفعل بانتقال 9 لاعبين دفعة واحدة و دلك لتحسين اداءهم و مهارتهم و احتكاكهم بالليغا..و نحن في زمن المسييرين الفاسدين و المرتشين نصدرهم الى الخليج لدفنهم و هم احياء..حسبي الله و نعم الوكيل..

  • حلا
    الإثنين 22 يناير 2018 - 12:06

    لست مرتاحة لهذه الصفقة قلبي مقبوض منها لا أعرف لماذا.ويبقى القرار الأخير بيده أتمنى ان يفكر جيدا.مشكلة بن شرقي أن مستواه متذبذب.لم يعد ذاك اللاعب الذي لمع نجمه في عهد المدرب عموتة.هناك كيمياء خاصة بينهما.وتصريحات الناصري الرافض للصفقة انقلب عليها 180درجة بل تفاوض مع النادي السعودي من أجل رفع قيمة العرض.إذن القصة ليست مبدأ بل تسمسير فاللاعب.أخاف أن يقبر بنشرقي نفسه بناد خليجي وربما يفوت فرصة المشاركة بالمونديال مع المحترفين.

  • سوسية
    الإثنين 22 يناير 2018 - 12:23

    الى مسجل ليهم غادي بندموه على حياتو ياك خلصنا عليك اوا لعب

  • سعيد
    الإثنين 22 يناير 2018 - 12:43

    كنت من اكثر المعجبين بالاعب بنشرقي خاصة وأنني ودادي مند صغري لكن ماأثار إنتباهي في الفترة الأخيرة هو تراجع مستوى هدا الاعب وبداية الغرور الدي بدأ يظهر في تصرفاته وحتى في طريقه لعبه خاصة في طريقة تنفيذ ضربة الجزاء ضد السودان نصيحتي لبنشرقي التواضع ثم التواضع فأنت مازلت في البداية ولتأخد العبرة من بعض الاعبين الدي إنطفؤوا وهم في البداية

  • مبدع
    الإثنين 22 يناير 2018 - 14:19

    السلام عليكم.
    وصايتي المتواضعة إلى كل لاعب مغربي يريد مغادرة
    المغرب من أجل اﻹحتراف أن يأجل الإلتحاق بالخليج إلى
    سنّ التقاعد.
    أوروبا كذلك فيها مال كثير،لكنه يتطلب إﻹستعداد والعمل
    الجدّي ومنافسة اﻷقوياء.
    إنّ القوي هو مَن يُظهر قوتَه أمام اﻷقوياء ﻻ أمام اﻷقل
    قُوة.
    لكُم رأيكم وليّ رأي.

  • توفيق نورالدين
    الإثنين 22 يناير 2018 - 14:21

    لك مني الف الف الف الف تهنئة
    وأنصح باغتنام الفرصة لأن العمر الكروي قصير والافات متوقعة وهمك الوحيد في الكرة هو المال اللهم مائة هلال اونادي مغمور في أوربا العجوز التي لادين ولا دنيا

  • YLU
    الإثنين 22 يناير 2018 - 18:18

    اتمنى من الله ان ينير طريقه ويفقهه لانني شر مالا اتمناه هو ان يطل علينا بعد اربع سنوات في برنامج كيف تخسر خمسة ملايير في سبعة ايام.

  • رشيد
    الإثنين 22 يناير 2018 - 19:40

    السلام عليكم أتمنى لبنشرقي حياة طيبة و سعيدة وفي ما يرضي الله و أن يبارك له في رزقه و ماله، دعوة لكل لاعب مغربي، و يتهلى ف الوالدين و ينفع بلادو. هما تيعرفو مصلاحتهم حسن منا. أ حنا مالن!!!!!!!

  • امين
    الإثنين 22 يناير 2018 - 20:25

    فرحانين 5مليون .راه فهاد البلاد غير رءيس جماعة عندو

  • عاشق هلالي
    الإثنين 22 يناير 2018 - 21:03

    على فكرة ترا بن شرقي ذاهب لنادي من افضل ٣٠ نادي في العالم في اخر تصنيف للفيفا احتل المركز ٢٧ على العالم الهلال بوابة بن شرفي للأحتراف في اوروبا

  • اسماعيل
    الإثنين 22 يناير 2018 - 23:16

    العجب
    غالبية لاعبي الهلال الموجودين هم افضل من بن شرقي بمراحل هههه جاته الفرصة ليكون مستقبله ماليا بدل الانتظار الذي قد يطول وبعدها لديه الفرصة للبروز ومنها الانتقال لاي ناد اخر ان هو يستحق دلك .

  • مغربي
    الإثنين 22 يناير 2018 - 23:36

    لا ننسى أن الفضل في جاهزية بنشرقي يعود للمدرب الكبير عموتة الذي صقل مواهبه و فتح له المجال السهرة هو و اوناجم

  • المهندس حمد
    الثلاثاء 23 يناير 2018 - 07:59

    قبل 32عام كنت عضوا في مجلس ادارة نادي الهلال هذا النادي في الحقيقة يختلف عن معظم اندية المملكة اللاعب هنا يشعر انه في بيته وبين عائلته من الحب والاحترام والتقدير ولن اذهب بعيدا فقط اسالوا لاعبي الهلال السابقين نيفيز البرازيلي ويلهامسون السويدي بصير المغربي و بهجا كذلك طارق التايب الليبي المهم يابن شرقي انت فقط اظهر لنا ابداعاتك ومهاراتك ولاتحمل هم الامور الاخرى مادية او لوجستية الهلال مع احترامي لباقي الاندية قلعة من الفن والاحترام والزعامة وتشعر حقيقة بالمجد والفخر منذ ان تطاء قدمك عتبة النادي لاعجب انه نادي القرن انه الزعيم ب 57 بطولة

  • عبدالله من السعودية
    الثلاثاء 23 يناير 2018 - 10:04

    للاسف اخوانا المغاربة يتكلمون بغرور وجهل كبير عن الكرة في السعودية. اخواني الكرام من الدوري السعودي والهلال بالتحديد ذهب يوسف العربي الى الليجا الاسبانية وكذلك صلاح الدين بصير الله يذكرة بالخير. لاعبين السويد (ويليهامسون) ورومانيا وامريكا اللاتينية يمثلو منتخباتهم بصفه دورية اثناء لعبهم في السعودية. الدوري السعودي هو الاقوى في الشرق الاوسق بالارقام والفرق السعودية تنافس بشكل سنوي على البطوله الاسيوية. المنتخب السعودي تأهل لكأس العالم في 5 مناسبات اخرج في احدها المنتخب المغربي الشقيق. السعودية سيطرت على بطولة اسيا لمدة 20 سنة اما بطل واما الوصيف بشكل لم يسبق في اي قارة بينما المنتخب المغربي بمحترفيه يعاني دائماً. اخواني, كرتكم جيدة ونحترمكم ونحبكم لكن القليل من التواضع والاحترام. احتراف بن شرقي مع كوكبة نجوم الهلال افضل له مليون مرة من فرق الظل الاوروبية. مع تمنياتي لبن شرقي بالتوفيق بين اهله في السعودية.

  • ali
    الثلاثاء 23 يناير 2018 - 13:38

    Bonne chance Bencharki .sois fort pour l avenir inchaalah.

  • Monte verde
    الثلاثاء 23 يناير 2018 - 14:21

    بن شرقي سمفونية جميلة في عالم المستديرة ولربما الدوري السعودي سيكون أفضل نافذة لاحترافه بأوروبا. ..لاعب بمواصفات نادرة. ..انا شخصيا اتمنى له التوفيق في حياته الكروية والشخصية لأنه انسان طيب ويستاهل كل خير…

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس