24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/07/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3906:2413:3817:1820:4322:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد (ين) بقاء الفرنسي رونار مدربا للمنتخب المغربي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "فارس البوغاز" يتمسّك بأمل إحراز أول لقب في تاريخ طنجة

"فارس البوغاز" يتمسّك بأمل إحراز أول لقب في تاريخ طنجة

"فارس البوغاز" يتمسّك بأمل إحراز أول لقب في تاريخ طنجة

يَبدو أن مكوّنات فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، لم تتأثّر بالهزيمة المفاجئة، التي تعرّضت لها يوم الأحد، أمام فريق الجيش الملكي، بعد 10 انتصارات متتالية ضمن منافسات الدوري الاحترافي، إذ أجمع المسيّرون واللاعبون والطاقم التقني، على أن التعثّر سيزيد المجموعة قوّة، من أجل البحث عن مسار موفّق في باقي المباريات، يقودهم نحو تحقيق حلم طال انتظاره والتتويج بأول لقب بطولة وطنية، منذ تاريخ تأسيس الفريق المعروف إعلاميا بـ"فارس البوغاز".

وقال عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة، في تصريح لـ"هسيورت"، إن تعثّر فريقه أمام الجيش الملكي، سيزيد المجموعة قوّة، كما أن الهزيمة كانت متوقّعة بسبب النتائج السلبية المتتالية للفريق الخصم، الذي كان من الضروري إيقاف هزائمه، مؤكّدا في الوقت ذاته أن "فارس البوغاز" سيبحث عن انتصار خارج ميدانه أمام حسنية أكادير، خلال الجولة المقبلة ضمن منافسات الدوري الاحترافي، قصد تعزيز تصدّره.

وأكّد رئيس الفريق "الطنجاوي"، أن حظوظ المجموعة في التتويج هذا الموسم في أول لقب للبطولة الوطنية لا تزال قائمة، لاسيما وأن الفريق يواصل تربّعه على عرش سبورة الترتيب، مضيفا: "خاطبت اللاعبين بعد المباراة، أكدت لهم أنهم "كانوا رجال وداروا مجهودهم"، لا يجب أن نتأثر بسبب هذه الهزيمة، وستكون هذه المباراة للنسيان".

ومن جهة أخرى، يحلم جمهور فريق اتحاد طنجة، الذي انتقل بعدد كبير، إلى مدينة الرباط، بتتويج فريقه بأول لقب في الدوري الاحترافي منذ تأسيسه سنة 1989، مبديا ثقته في اللاعبين والمدرّب ادريس لمرابط الذي يقوم بعمل جيد، مؤكّدا دعمه للمجموعة إلى غاية الدورة 30، أملا في تحقيق حلم طال انتظاره لـ35 سنة، خصوصا وأن الفريق بصم على مسار جيّد هذا الموسم، ويستحق تتويج عمله بالظفر بأول لقب في تاريخه.

عدد كبير من الجمهور، أكّد وفاءه لناديه مهما كانت النتائج المحقّقة، إذ سيظل مساندا له في السراء كما في الضراء، ومرافقا له في جميع تنقّلاته خارج الميدان، على الرّغم من أن اتحاد طنجة يعد فريقا دون ألقاب، إذ يظل أملهم الوحيد هو التتويج هذا الموسم، للانفتاح على الألقاب سواء أكانت محلية أو إفريقية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - Husa الثلاثاء 20 مارس 2018 - 01:23
مرحبا بجمهور طنجة و أهل طنجة في أكادير، ومن لعب جيدا سيستحق الإنتصار
ديما حسنية و تحية لناس طنجة و مرحبا بالجميع في أكادير
2 - حسن اطرك الثلاثاء 20 مارس 2018 - 01:30
الفوز بالبطولة هدا العام حق مشروع لولا الهزيمة الصعبة أمام العساكر ربما تكون مبارة ملعب أدرار محك حقيقي للفريقين معا لأن غزالة سوس هي الأخرى معنية باللقب وتعتبر هده المبارة مبارة سد بين الفريقين في ظل المشاكل التي يتخبط فيها الرجاء وابتعاد بطل الموسم الماضي الوداد عن الزعامة رغم أن البطولة ماتزال قائمة و على بعد 8 دورات إلا أن اللقب سينحصر ما بين فريق البوغاز وغزالة سوس ومقابلة اكدير هي من ستبين ملامح البطل بنسبة 70% وكل التوفيق للجميع ونتمنى أن تكون المبارة في المستوى الفريقين معا يلعبا كرة حديثة وكل منهم يستحق اللقب كما نتمنى أن يكون التحكيم في المستوى المطلوب لأنه للأسف بعض المباريات تكون جميلة وتأتي هفوة من الحكم وتعكر مجرياتها.
3 - Aziz الثلاثاء 20 مارس 2018 - 01:35
البطولة رجاوية..اتحاد طنجة والحسنية فرق جيدة لكن عامل الخبرة سيلعب دوره..اعتقدت البطولة رجاوية..
4 - mohamed الثلاثاء 20 مارس 2018 - 01:39
ان شاء الله الحسنية سوف تتصدر البطولة مرة اخرى يوم الاحد المقبل في طريقها للفوز باللقب 3 في تاريخها ... مرحبا بالجماهير الطنجاوية في اكادير و ليكن الفوز للافضل ..
5 - تطواني الثلاثاء 20 مارس 2018 - 01:43
أتمنى فوز الحسنية على اﻹتحاد ..خلي طنجاوا 0 لقب أفضل
6 - زينب الثلاثاء 20 مارس 2018 - 06:01
انا ودادية و اصلي سوسية و لكن اتمنى ان تكون طنحة بطلة هذا الموسم بدون تحيز لأي طرف، لأن مدينة عريقة كطنجة تستحق هذا اللقب لاول مرة.
اتمنى ايضا ان يستمر تطوان في القسم الأول
ديما وداد الامة ديما حمرا
7 - Simo74 الثلاثاء 20 مارس 2018 - 07:46
فريق إتحاد طنجة فريق منظم يلعب كرة جميلة تعجبني طريقه لعبه أنا شخصيا من مناصريه لما يكون يلعب مع فريق آخر غير الفريق الذي أشجعه جمهورها جمهور حضاري يعشق كرة القدم يستحق الفوز بالبطولة
8 - عاشق للمغرب التطواني الثلاثاء 20 مارس 2018 - 09:52
اتمنى ان يفوز اتحاد طنجة بالبطولة هذه السنة وستكون الفرحة عندنا في الشمال مضاعفة بعدم سقوط المغرب التطواني كذلك . إتحاد طنجة يستاهل البطولة الوطنية إدارة النادي في المستوى لاعبين اطر وجمهور محب وعاشق الأزرق. ونحن ان شاء الله لن نسقط والسنة المقبلة ستشهد انطلاق مغرب تطواني جديد
تطوان /طنجة ديما خاوا
9 - رضوان الفتحي الثلاثاء 20 مارس 2018 - 09:54
أنا محب لفريق الفتح الرباطي ولكن لو خيروني من تقدم لهم اللقب هذا الموسم سيكون الجواب بكل بساطة هو فريق اتحاد طنجة وذلك لجمهوره المتدوق للعبة والذي يقدم كل الخير للفريق.
10 - وداع الثلاثاء 20 مارس 2018 - 10:03
إتحاد طنجة أو حسنية أگادير هم أرانب سباق فقط والبطولة عندها ماليها..
11 - طنجاوي الثلاثاء 20 مارس 2018 - 12:28
الكل يراهن هذا الموسم على انه موسم اتحاد طنجة وحسنية اكادير،في ظل المشاكل التي يتخبط بها الرجاء البيضاوي،وكذلك المرحلة الانتقالية التي يعيشها الوداد البيضاوي، اتمنى الفوز لفريقي اتحاد طنجة، ولكن اذا كان يستحق اللقب،وكذلك لفريق اكادير لانه يلعب كرة جميلة ولاعزاء للحاقدين
12 - رضوان الفتحي الثلاثاء 20 مارس 2018 - 14:12
الرد على التعليق رقم 10.
ليكن في علمك على أن كلا من اتحاد طنجة وحسنية اكادير ليسا بأرنبين ولكنهما فريقان عتيدان مغربيان كان بالأحرى عليك أن تفرح لهما لانهما يمثلان شمال وجنوب المغرب كما يعتبران مدينتان سياحيتان بامتياز مع احتراماتي لهاذين الفريقين العريقين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
DIMA DIMA FUS
13 - مصطفى الثلاثاء 20 مارس 2018 - 14:59
من الجميل ان نرى فرقا جديدة في قمة الترتيب للتنافس على اللقب. فريق الحسنية يقدم كرة جميلة وانيقة بحس هجومي داخل وخارج الميدان اما اتحاد طنجة فيلعب بحس تكتيكي عالي ويحسن استغلال الفرص. انا من محبي الحسنية واتمنى ان يعود اللقب للفريق الذي سيمتع ويمنح الفرجة للجمهور بشكل اكبر دون تحيز او تعصب لان كرة القدم تظل لعبة قبل كل الشيء والهدف منها امتاع الجمهور.
14 - طنجة ستربح البطولة الثلاثاء 20 مارس 2018 - 18:24
غير كونوا هانيبن راه فريق طنجة هو الدي سيحرز على البطولة و الكءس هده السنة لان فريق طنجة هو كدللك داخل ضمن المشاريع التنموية لطنجة و في نفس الوقت لتهدءت الشمال . و ما قصة الكوكب المراكشي في عهد الحسن التاني ببعيدة
15 - محسن تطواني الثلاثاء 20 مارس 2018 - 19:04
اتمنى ان تفوز اتحاد طنجة بلقب البطولة لأنها تستحق ذلك ،ولها من الخبرة من تخول لها التتويج....و سنفرح أكثر لو ضمنت المغرب التطواني مكانتها في قسم الممتاز
16 - طارق البحرين الثلاثاء 20 مارس 2018 - 20:03
باذن الله طنجه البطل وحنرفع درع ديال دوري في ساحه الأمم بطنجه ونرقص بلفوز والي كيحقد ربي يعاون منقول ليه فيفا طنجا
17 - موحى امازيغ الثلاثاء 20 مارس 2018 - 20:57
لا يمكن الحسم بالفائز بالبطولة هدا العام نظرا لشراسة المنافسة وفارق النقط الصغير بين فرق الصفوة .فريق الحسنية يلعب كرة حديثة لكن تنقصه الخبرة،اتحاد طنجة قوته في جمهوره اما الرجاء لديه الخبرة لكن ظروف تسييره تبعتر خطواته.الدي سيلعب جميع مباراياته كمباريات سد ويفوز فيها هو من سيفوز بدرع البطولة .
18 - Karim الأربعاء 21 مارس 2018 - 09:13
انا مشجع احب المغرب و مصلحته، الحسنية لديه حاليا مجموعة متكاملة و يستطيع تشريفنا افريقيا لهذا اتمنى البطولة سوسية.
19 - Redwan Bruxelles الأربعاء 21 مارس 2018 - 11:21
انا متأكد ان شاء اللة ان فريقي اتحاد هو بطل البطولة في حالة واحدة ان يسير المدرب المقتدر إدريس نفس النهج واطلب من هنا دار الغربة ان يسافر الجمهور إلى غزالة سوس بكثره قصد التشجيع مثلما حدث في الرباط.والله الموفق.
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.