الإصابات تَحرم رونار من 4 لاعِبين في "الأسود"

الإصابات تَحرم رونار من 4 لاعِبين في "الأسود"
الخميس 22 مارس 2018 - 16:05

أجرى المنتخب الوطني المغربي، بقيادة مدربه الفرنسي، هيرفي رونار، عصر أمس، حصة تدريبية مغلقة، تم خلالها وضع آخر اللمسات في ما يخص الاستعدادات لمباراة الغد أمام صربيا، في إطار التحضيرات لنهائيات كأس العالم، المقررة بروسيا الصيف المقبل.

وشارك في الحصة التدريبية الرابعة للمنتخب المغربي بمركز تداريب نادي جوفنتوس الإيطالي، جل اللاعبين الذين اختارهم رونار في القائمة النهائية لوديتي صربيا وأوزبكستان، باستثناء أربعة لاعبين غيبتهم الإصابة.

وأوضح عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي الأول، أن ياسين بونو ويوسف آيت بناصر التحقوا بمعسكر المنتخب المغربي وهما مصابان، حيث أدليا بتقرير طبي مفصل عن حالتهما، ليغادرا المعسكر بعدما تبين عقب معاينتهما، انهما سيغيبان لمدة 10 أيام تقريباً عن التداريب.

وأضاف المتحدث نفسه أن يوسف آيت بناصر هو الآخر قدم إلى تورينو الإيطالية مصاباً على مستوى أسفل الركبة، حيث لم يتم بعد الحسم في مصير مشاركته مع المنتخب المغربي في مباراة الغد أمام صربيا أو الثلاثاء المقبل أمام أوزبكستان.

وأوضح هيفتي أن أشرف حكيمي غادر معسكر المنتخب المغربي بعدما تعرض لإصابة في الحصة التدريبية لأول أمس، والتي تبين أنها ليست مقلقة، غير أن إدارة فريقه، ريال مدريد، أصرت على عودة اللاعب للوقوف على مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها بإخضاعه لفحوصات دقيقة، في انتظار ما إذا كان سيعود للالتحاق بمعسكر “الأسود” للمشاركة في مواجهة المنتخب الأوزبكي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

6
  • abouama
    الخميس 22 مارس 2018 - 16:42

    باسم الله الرحمن الرحيم
    نسال الله السلامة والعافية لكل اللاعبين حتى يتمكنوا من تداريبهم في احسن الاحوال ويكونوا مستعدين جيدا في المونديال. بالله التوفيق.

  • Aisa
    الخميس 22 مارس 2018 - 16:42

    اربع لاعبين اصيبو بالتدريب واش بالحرب ولا بالكرة ،نتمنى لهم الشفاء العاجل .

  • كلام
    الخميس 22 مارس 2018 - 16:45

    والله الحداد او النخمي اوالعربي او حمودان .احسن اللف مرا من بن ناصر اتدكر مقابلة مصر والمغرب كان عبارة عن صنم اتدكر المديع المصري قال المغرب يلعب 10 لاعبين امام مصر

  • Omar de Canada
    الخميس 22 مارس 2018 - 17:36

    J'espère que les joueurs ne l'ont pas fait exprès pour ne pas jouer. peut-être la peur…

  • دب في سبات
    الخميس 22 مارس 2018 - 17:52

    اصابة 4 لاعبين ,هههههه اعذار واهية,صربيا لو نلعب امامها بفريق اتحاد العونات لن ننهزم!الاصابات تهدد منتخب رونار منذ الان لهذا لا تلومهم فهي مجرد مقابلة ودية والنتيجة لا تهم طبعا,حتى مع ازبكستان والصومال وجيبوتي,مباراة اعدادية المهم اننا ربحنا منتخبا شابا للمستقبل ,هناك نواة ومع الحفاظ على الادارة والطاقم التقني والاعتناء بالطاقات والمغرب والحمد لله يتوفر على خامات هائلة ,بقليل من الصبر وكثير من المليارات ومع هذه الجامعة ممكن ان نحقق نتائج مهمة حتى وان خرجنا من الدور الاول بروسيا فاننا قادرون على التاهل لكاس افريقا ,هناك تحول كبير مع هذا الجمهور العريان الذي يعشق الكرة,والمغرب بلد الامن والامان رغم بعض التشويش من ايادي خفية فاننا قادرون على تجاوز هذه العقبات;واستفقت من حلمي ووجدت نفسي نائما منذ سنة 1956وعدت للنوم مجددا في امل اللقاء بكم بعد مونديال اخر!!

  • Dortmund المانبا
    الخميس 22 مارس 2018 - 19:32

    البعظ يذحكوون على اللاعبين المصابين واش ممنوع إتصابو ؟ والله شي وحدين لا يفهمو في كرة القدم حتى بصلة.

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 7

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب