24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:1816:2518:5720:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الوداد البيضاوي يحقق فوزا صغيرا على إنييمبا النيجيري (فيديو)

الوداد البيضاوي يحقق فوزا صغيرا على إنييمبا النيجيري (فيديو)

الوداد البيضاوي يحقق فوزا صغيرا على إنييمبا النيجيري (فيديو)

حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا صغيرا وصعبا ولكنه ثمين (1-0 ) على ضيفه إنييمبا النيجيري في مباراة ذهاب دور نصف نهاية دوري عصبة أبطال إفريقيا في كرة القدم، التي جمعت بينهما مساء أمس السبت فاتح أكتوبر الجاري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ملحقا بذلك أول هزيمة بالفريق النيجيري في هذه المسابقة خلال هذه السنة.

وكان البديل البنيني لوي باسكال أنغان وراء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من عمر هذا اللقاء, الذي أداره طاقم تحكيم مصري بقيادة جهاد جريشة وبمساعدة مواطنيه شريف صلاح وأيمن دجيش.

وكما كان منتظرا، وجد الفريق المغربي، الذي كان مدعوما من طرف جمهور غفير قدر بأكثر من 35 ألف متفرج غصت بهم جنبات الملعب، وعلى الرغم من سيطرته الشبه مطلقة على جل مجريات الشوط الأول، صعوبات جمة في إيجاد ثغرات في خط دفاع الفريق الضيف الذي آثر التكتل في خطوطه الخلفية للحفاظ على نظافة شباكه وهو المسعى الذي نجح فيه إلى أبعد الحدود.

كما زادت يقظة وحظور بديهة حارس المرمى بول غودوين، الذي تألق بشكل ملفت ووقف سدا منيعا أمام المحاولات الكثيرة لمجموعة المدرب السويسري ميشيل دو كاستيل، من صعوبة مهام زملاء الحارس الدولي والعميد نادر لمياغري، الذي كان في المقابل في شبه راحة طوال هذه المباراة.

فبعد مرور فترة جس النبض، التي استمرت ربع ساعة، دخلت العناصر الودادية مباشرة في أجواء المباراة وباشرت سيطرة مطلقة غير أنها اصطدمت باستماتة لاعبي فريق نيجيري منظم على مستوى جميع خطوطه حيث بادر إلى ملء وسط الميدان وتعزيز الدفاع وترك انطباعا بأنه فريق كبير جاء إلى الدار البيضاء من أجل العودة بنتيجة إيجابية تسهل ماموريته في مباراة الإياب في مدينة آبا النيجيرية وتعبد له الطريق بالتالي نحو اللقاء النهائي .

وتوالت محاولات فريق الوداد، الذي دخل هذا اللقاء محروما من خدمات لاعب وسط ميدانه سعيد عبد الفتاح الموقوف، والتي كانت أبرزها في الدقائق 15 و16 و20 و35 بواسطة كل من فابريس أونداما ومحسن ياجور وعبد الرحمن لمساسي غير أن الكلمة الأخيرة كانت تعود دائما لدفاع الفريق الزائر وحارس مرماه الذي أخرج كل ما في جعبته لإبعاد تسديدة أيوب سكومة القوية والمركزة من على بعد 30م إلى الزاوية (د 35). وبعد مرور الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني، أقدم المدرب ميشيل دوكاستيل على إشراك كل من يوسف القديوي ولوي باسكال أنغان وياسين لحكل في محاولة منه لضخ دماء جديدة في صفوف فريقه، الذي بدأ اليأس يتسلل إلى لاعبيه مع مرور الوقت.

وكان بإمكان باسكال أن يفتتح حصة التسجيل ويريح زملاءه ومعهم الجمهور العريض (د 73)، غير أنه أهدر برعونة وأمام اندهاش الجميع كرة سهلة توصل بها أمام المرمى الفارغ من القديوي الذي تلاعب داخل مربع العمليات بمجموعة من المدافعين.

وفي الوقت الذي بدأ اليأس يتسلل إلى لاعبي الفريق البيضاوي, نجح باسكال في توقيع هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 والتعويض بالتالي عن خطئه مانحا فريقه فوزا صغيرا ولكنه ثمين قد تتطلب المحافظة عليه في مباراة الإياب الكثير من المعاناة ورباطة الجأش .

وعلى الرغم من هذا الفوز الصغير، الذي جاء بعد معاناة كبيرة، إلا أنه قد تكون له آثار إيجابية إن أحسن لاعبو فريق الوداد التعامل بذكاء مع مجريات لقاء العودة حيث سيكون الفريق المضيف، الذي لعب جل أطوار لقاء اليوم مدافعا، مطالبا بنهج أسلوب مغاير تماما إذ سيعمل على فتح اللعب والبحث عن تسجيل الأهداف وهو المعطى الذي قد يعمل الفريق المغربي على استغلاله لتحقيق حلم بلوغ النهاية وتكريس مشواره الموفق في هذه المسابقة حتى الآن.

وبدا جليا أن بلوغ فريق إنييمبا، الذي سبق له الفوز باللقب القاري مرتين متتاليتين 2003 و2004 مقابل فوز وحيد للوداد عام 1992 ( الصيغة القديمة : كأس إفريقيا للاندية البطلة ) المربع الذهبي لهذه المسابقة القارية الكبيرة لم يكن وليد الصدفة إنما نتيجة عمل دؤوب ونضج لاعبيه وتكامل وتجانس جميع خطوطه ما مكنه من

تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد مريح من النقاط (14) حققها من أربعة انتصارات وتعادلين ومن دون خسارة. يذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الأحد 16 أكتوبر الجاري بمدينة آبا النيجيرية.

أما مباراة نصف النهاية الثانية فستجمع غدا الأحد بمدينة أم درمان بين فريقي الهلال السوداني (ثاني المجموعة الأولى) والترجي الرياضي التونسي (متصدر المجموعة الثانية).

تصريحات المدربين:

مشيل دي كاستيل (مدرب الوداد البييضاوي): "لعب فريق الوداد البيضاوي جولة أولى جيدة خلق خلالها العديد من فرص التسجيل وخاصة عن طريق الكرات الثابتة التي لم نحسن استغلالها بالشكل المطلوب. أتأسف كثيرا لكوننا لم نتمكن من التهديف خلال الشوط الأول. في الجولة الثانية استفدنا كثيرا من الطراوة البدنية للاعبين البدلاء (القديوي ولكحل وباسكال) الذين أعطوا الإضافة المرجوة لخط الهجوم. لكن مع ذلك أبت الكرة أن تعانق الشباك. لقد مارسنا ضغطا قويا على الفريق الخصم وحملنا الخطورة إلى معسكره على امتداد الشوط الثاني, ولم نتمكن من توقيع هدف الخلاص إلا في الأنفاس الأخيرة من المباراة لنلحق أول هزيمة بالفريق النيجيري خلال دوري أبطال إفريقيا لهذه السنة. فريق الوداد يستحق الفوز بل أنه حتى ولو كان قد فاز بثلاثة أهداف فإنه لن يكون قد سرق الفوز".

إيفانس أوجيني (مساعد مدرب إنييمبا):"لعب الفريقان مباراة ذات مستوى جيد وخلقنا الكثير من فرص التسجيل خاصة فريق الوداد الذي أفلح في توقيع هدف التفوق في اللحظات الأخيرة من اللقاء مما شكل صدمة بالنسبة للاعبي إنييمبا وأثر على معنوياتهم. لا يسعني إلا أن أهنىء فريق الوداد على هذا الفوز. بكل تأكيد فريق الوداد سيرحل إلى مدينة آبا من أجل الدفاع عن امتياز مباراة الذهاب. لكننا سنخرج كل ما في جعبتنا لتجاوز فارق الهدف والتأهل للمباراة النهائية. فطموحنا ليس هو الفوز على الوداد بل الفوز باللقب القاري".

في مايلي بطاقة تقنية عن المباراة:

-- دوري أبطال إفريقيا (ذهاب دور نصف النهاية):

الوداد البيضاوي .... إنييمبا النيجيري 1-0 .

الملعب ............. مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الأرضية ........... ممتازة.

الإنارة ................ جيدة .

الحكم .............. جهاد جريشة (مصر).

الجمهور ........... حوالي 35 ألف متفرج.

الأهداف:

الوداد البيضاوي ... 1 جان لوي باسكال انغان (د 89).

إنييمبا ............ 0.

الإنذارات:

الوداد البيضاوي: لا أحد.

إنييمبا: رشيد أولابي (د 23) وجونسون جيدوزي (د 31) وشيندو أودوجي (د 61) بول غودوين (د 90).

-- تشكيلتا الفريقين:

-- الوداد البيضاوي: نادر لمياغري وأيوب الخالقي ويوسف رابح ومراد لمسن وعبد الرحيم بنكجان ومحمد برابح وأيوب سكوما (ياسين لكحل د 70) وعبد الرحمن لمساسي (باسكال أنجان د 58) ومحسن ياجور (يوسف القديوي 57) وأحمد أجدو وفابريس أونداما .

المدرب: السويسري مشيل دو كاستيل.

-- إنييمبا: بول غودوين وشيندو أودوجي وصامويل تساونايا وبيتر أونوجا ورشيد أولابي وجونسون جيدوزي (إينجي أوتيكبا د 40) ولاورانس جون وأنيانو نياميكا وأوتشي كالو وفالانتان موابيلي وماركسون أولوبو.

المدرب: أوكي إيموردي .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (39)

1 - MUSTAPHA الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:01
UNE PETITE VICTOIRE DE 1 A 0 BEAUCOUP DE JOUEURS LOIN DE LEURS NIVEAU JE PENSE QUE LE DEPLACEMENT AU NIGERIA NE VAS PAS ETRE DE TOUT REPOS POUR LE WYDAD ET LA QUALIFICATION EST TRES TRES TRES DURE MALGRE QUE L ARBITRE N A PAS DONNE UN CARTON ROUGE MERITE AU GARDIEN
2 - حمزة الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:01
الوداد فازت حتى غفر لها الله الذنوب! ما هذا؟! عندما كنا نرى الوداد يفوز بحصص ثقيلة على الفرق الإفريقية الآن نرى الوداد يفوز على الفوق الإفريقية بشق الأنفس!!!
3 - وجدي الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:03
اظن ان لافائدة من تحمل الوداد لمشاق الرحلة الى نيجيريا للبحث عن التاهيل الى النهائي ، لقد تبخر الحلم وفارق الهدفالوحيد لايسمن ولا يغني من جوع الوداد ضيعت مصيرها بيدها ودوكسطال مدرب فاشل فاشل فاشل بالثلاث.
4 - البوهالي محمد الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:08
وإن شكرتم لا أزدنكم .......... صدق الله العظيم
لم أجد في العنوان ذرة شكر لله عز وجل على عدم سقوطنا في فخ التعادل أو في شبكة الخصوم
5 - salaheddine de mostoles3 الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:14
buen resultado esta bien viva wedad casblanca q nos veremos alli
6 - marocain الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:19
je pense que LWYDAD a fait un tres bon match car l'equipe adverse a venu à casa pour sortir par les moins pertes donc ce qui est important dans ces moment c de supporter cette grand equipe pour bute d'avoir un match nul là bas au negeria inchallah
7 - alkasir الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:23
الوداد الأمة فازا فوزا كبيرا وليس ضغيرا فالخصم عنيد و الوداد لم يبخل علي ضيفه بالمحاولات لكن الحارس كان بالمرصاد و الوداد أداءه خارج الميدان أفضل فبتوفيق لوداد الأمة
8 - krikba الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:33
الوداد اصلا هذا الشي لوصلات ليه راه غير الربح حيت هي تقصات مع مزمبي وبركة عليها تحقر على شباب المسيرة تغلبهم بربعة وتتنفخ فيهم راديو مارس فريق قوي وفريق كبير طرررررررررر
9 - كضققخنه الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:41
اقتلاع التاهيل ليس بالمستحيل وخاصة ادا كانت هناك عزيمة صلدة والدهاب الى نيجيريا يجب ان يكون بعزيمة اقتلاع الفوز ليس الا واللعب عليه فالوداد يجب ان تستعمل لعب جماعي ومنح الحرية للاعبين باستعمال فردياتهم بكثير من الفطنة والدكاء في لعبها مع انيمبي فحظ سعيد
10 - حسن الأحد 02 أكتوبر 2011 - 01:42
مسألة عادية لان الفرق الربعة المتأهلة الى النصف كلها قوية فرق بسيط فيما بينها باستثناء فقط
الترجي التونسي الذي يبدو مرشحا قويا للفوز باللقب
11 - wajdi الأحد 02 أكتوبر 2011 - 02:15
duscatel est trés responsable de ce mauvais match du widad car il na pas fé rentrer kaddioui dés le début du match
12 - souhail الأحد 02 أكتوبر 2011 - 02:41
الإنذارات:

الوداد البيضاوي: lamsen
13 - said الأحد 02 أكتوبر 2011 - 02:59
إذا تابعتم المقابلة فإن فريق الوداد يستحق الفوز بأكثر من هدف ولكن فريق إنيمبا جاء ليدافع على مرماه ولو ب11 لاعبا في نصف نصف الملعب لأنه يعرف قوة الوداد ، نتمنى التأهل لوداد الأمة.
14 - مجيدو الأحد 02 أكتوبر 2011 - 03:00
كيف سيكون حال انيمبا مع الهجوم الودادي عندما ستخرج من قوقعتها لتحقيق التعادل .تحكيم نزيه يعني القلعة الحمراء ممثتة في النهائي
15 - laaaaaaaaaaa الأحد 02 أكتوبر 2011 - 08:55
il y a bcp enseignants ici qui n'ont pas jouer de leur vie. vous excellez en politique, en social, en développement et même au sport bravoooooooooooo. laaatina oujouhkoum.
16 - massaoui الأحد 02 أكتوبر 2011 - 09:52
le wac a bien joue et merite de passer...il faut aussi bien joue sur le terrain de l adversaire...vous en avez les moyens... bonne chance
17 - المجدوب الأحد 02 أكتوبر 2011 - 10:43
الحمد لله على هذا الانتصار الثمين
18 - Jao الأحد 02 أكتوبر 2011 - 11:03
ردا على التعليقات رقم 2 و 3 أنتم الإثنان لا تفهمان في الكرة. الوداد لعبت مع فريق حامل لكأس أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين وغني عن التعريف في القارة. أتظنان أن الفريق قصر في شيئ ،لا بالعكس والمدرب كذلك لعب بحنكة واستعمل كل الحيل والأساليب لكي يفوز وأنا أحترم هذا المدرب كثيرا لأنه كون فريقا قويا إسمه الوداد. وأنتما الإثنان وغيركما من الحاقدين إذهبوا وخذوا دروسا في الكرة وليس في النقد.
19 - riad abou acha3b الأحد 02 أكتوبر 2011 - 11:06
وداد الامة ديما كتفاجي الغمة,يجب عليكم ان تشكروا فريق المقاومة على ارجاع ما تم اغتصابه لكم يا جردان من طرف انيمبا وراكم عارفين, نحن نفك كل الشفرات كل الفرق التى لا تنهزم تاتي عند وداد الامة وتخر ساجدة نتيجة واداء (مازيمبي انيمبا)اما انتم ايها المرضى فموتوا من سمكم ولن يزيدكم هدا الغل الا مرض على مرض,اما وداد الامة فهي منصورة من عند المولى عز وجل,سنقصي انيمبا بملعبها كما اقصينا اعتد الاندية الافريقية ونحن في مجموعة الموت,لاننا بكل بساطة نحن الاقوياء ولسنا( سروال علي) متديلين اسهل مجموعة مند البداية بدون انتصار هدف واحد,ننهزم في عقر الدار مع فرق متواضة..اسفي القنيطرةالخ,,,,,نتاهل الى دور المجموعات بالتحكيم وبمبارة واحدة دون الاياب (اسيك ابيدجان) فاين انتم من وداد الامة مفخرة المغاربة ورمز الامة,( اللهم اجعل كيدكم في نحركم) ان ينصركم الله فلا غالب لكم,
20 - bozar الأحد 02 أكتوبر 2011 - 11:08
لمادا احتفض المدرب بالقديوي حتى الشوط الثاني لما لم يشركه مند البداية على الاقل كان سيستفيد من طرد احد الاعبين من انيمبا او يحصل على ضربة جزاء الان يجب على الوداد اللعب هجوميا في مباراة الاياب وانصحهم بالاستعداد في ملعب مبلل فيه اوحال فداك حال ملعب انييمبا
21 - أبو عبد الرحمان الوزاني الأحد 02 أكتوبر 2011 - 11:30
السلام عليكم فقط تصحيح الآية القرآنية للأخ محمد البهالي حفظه الله قال تعالى: {لئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد}..
22 - Fouad الأحد 02 أكتوبر 2011 - 11:43
Au Maroc ou au Nigeria c'est la victoire qui compte,bref inchAllah la victoire aussi au Nigeria
soyez optimiste quand même
23 - محمد لبيضاوي الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:22
الحكم لمصري ليس في المستوى تغاضا على بزاف تاع الاخطاء + لحارس كان عليه يعطيه البطاقة الحمراء وليس الصفراء صيفطوه ينتقم منا على اقصاء الاهلي المصري
الله ياخد فيه الحق التحكيم الافريقي العربي ولاافريقي الافريقي 0000000000
لي عندو شي ممتل صحيح فلكاف غادي يدي حقو وكتر و لي معندوش داه لما
هدا باش تعرفوا على ان الكاف كاف الرشوة والتلاعبات
24 - ادم زيراري الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:32
وداد الامة يستحق كل احترام وتقدير المستوى الدي ظهر به شرف الكرة المغربية عامة والجمهور الودادي خاصة وكان بامكانه الانتصار بحصة ثقيلة لكن الحظ شاء فانهزم الفريق النيجيري بهدف يتيم رغم هدا وداك احيي لاعبي الوداد على لعبهم الرجولي واحيي الجمهور الوفي لفريقه و اتمنى لاسود دوكاستيل كل التوفيق في مبارة الاياب
25 - un massaoui qui aime le WAC الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:40
Mon souhait c'est de voir un casablancais à fes pour voir dans les cafés comment les fassis se manifestent lorsque le wac ou le raja rate ou marque un but dans les compititions internationales c'est vraiment identique au joie du publique lorsque le mas realise un succés, quant au marche d'hier la circulation du ballon était bien sans pour autant concretiser le tas d'occasions présentées,il est à noter que le coté gauche a mal fonctionné surtout de la part de lamsen qui etait mediocre surtout dans ce match
26 - moussa الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:47
dites au fans du wac que le match retour sera une guerre au nigeria .......
27 - douhou الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:54
بكل احترام أريدان أجيب الى صاحب التعليق 14 .سيكون حال أنييمبا أثناء الاياب قويا وشرسا وسيفوزون بحصة عريضة.الجواب بسيط جدا .فالوداد ضعيفة جدا .كيف لها أن تتأهل ب 6نقط والفريق الخصم تأهل بجدارة واستحقاق ب14نقطة.لا تقلق أخي ستتأكد من قولي هدا أثناء مباراة الاياب.والسلام.
28 - با ئع الصحف الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:56
معلق عالم و الله و بزاف دون مستوى
29 - man man الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:57
تحية الى كل عشاق الوداد على اللقاء البطولي امام انييمبا النيجيري ,اريد ان شير الى نقطة مهمة وهي غياب الاستعداد النفسي لدى الاعبين ,نعم الحضور البدني كان واردا غير ان الفريق النيجيري كان الاقوى بدنيا ونجح في الحفاض على نظافة الشباك ,من يتتبع وجوه اللا عبين يلاحض اصرار وقتالية ولكن يغيب التركير عند المرمى ,نعم يوجد ضغط رهيب على اللاعبين ,اركز على نقطة الاستعداد النفسي وكسب الثقة الفريق النيجيري في متناول الوداد لكن للاسف هدف واحد لا يكفي في مبارات العودة , نفس الشيئ لدى كل الفرق المغربية ,ففي الحالات التي تكون مقبلة على مقابلات مصيرية تكون التقة بالنفس منعدمة ويسود الغضب والانفعالات الفرق المغربية ,المطلوب اعتماد تكوين نفسي قبلي لكل اللاعبين ,فما يتوفرون عليه من امكانيات حثما لو استغلت بشكل افضل لتحققت النتائج المرجوة , نفس الحالة باختلاف قليل مع الرجاء في نفس البطولة انه منطق الهواية الذي لازال يسود في كل الفرق الوطنية ,وما يشاهد الوداد امس لتاكد بان الفريق ضاع بقليل من التركيز النفسي الفوز بحصة عريضة على فريق دافع في كل اطوار المباراة, فتحية ودادية مرة اخرى وحظا موفقا في مبارات العودة
30 - adil الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:58
bravo WAc la prochaine fois match nul et la fête commence
31 - المسلم الحر الأحد 02 أكتوبر 2011 - 13:09
مادا اقول للاخ الجدي الدى قال ان احلام الوداد تبخرت ان من تبخر هى الملودية التى اصبحت فى خبر كان اما وداد الامة كبيرة وكبيرة عليك وتدكر انه بعد 15 يوما سوف اكتب ان شاء الله اليك عبر هدا المنبر ادكرك بكلامك الدى قلت كن على يقين ان هدف الوداد سوف يكون ثمنه غالي لان انينمبا ادا اردت الانتصار عليها تسجيل اصابتين وهدا من المستحيلات لان فريق قوى ومتراص وهده المقابلة احسن مقابلة لعبتها الوداد فى العصبة وان شاء الله سوف نعود بالانتصار من هناك احببت او اكرهت يا وجدي انتبه الى فريقك قبل ان تنتبه الى فرق اخرى
32 - taoufik benabdessalam الأحد 02 أكتوبر 2011 - 14:04
yajour, ajeddou et ben rabeh loin de leur niveau. lemssassi est trés lent. sinon les arrières latéraux sont trés moyens..comment faire pour gagner cette equipe de inyemba ?? les remplacements ont permis au wydad de gagner
33 - HALIM الأحد 02 أكتوبر 2011 - 14:17
La rencontre de Nigeria serait un match delicat pour le Wydad . Je crois que les chances et les éspoirs du Wydad sont compromises: Et le climat et l'état de pelouse..Le Wydad ne dirait que bye bye au Champion 's League .C'est vraiment dommage.
34 - azdine الأحد 02 أكتوبر 2011 - 15:02
LE WAC A JOUE UN TRES GRAND MATCH, VOUS DITES QUOI ???? PETITE VICTOIRE ? LOL MAIS CA FAIT RIRE , WALLAH, LE MEILLEUR EQUIPE EN AFRIQUE CEST HAMDOULILAH ET CE NEST PAS QUE DES PAROLES LE GRAND JEUX PRO LE MEILLEUR EN AFRIQUE BGHITOU OULA KRAHTOU CETTE PETITE VICTOIRE SERA DEJA UNE VENGEANCE POUR LE RAJA MINABLE !!! ET CES FASSI QUE VOUS DITES MEILLEUR NON MEME PAS DE BUDGET... LE WAC CEST UN JEUX UNE TECHNIQUE, UNE GESTION , UN PUBLIC, UNE HISTOIRE ET INCHALLAH LA FINAL ET LA COUPE , MERCI
35 - dahche الأحد 02 أكتوبر 2011 - 19:19
la coupe c pour taraji po la peine de vous casser la tete widad pis raja sont des equipe null malheuresemnt c la veriter y reste que le mas qui represente le foot marocain
36 - وجدي الأحد 02 أكتوبر 2011 - 21:17
الى الاخ صاحب التعليق رقم اربعة عشر اقول لك المولودية الوجدية راها سبع وخا لحمامي جابلها ما يبقاش ولكن مع البيرو جديد نترجاو الخير، اما عن الوداد ليراك رادها بارصا فاقول لك راه غيرالسيمانة لي فاتت دكتها المولودية نتاع دزاير ثلاثة لواحد ونزيدك راها البارصا نتاعك طالعا غير بالفاتحة .
37 - widadi الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 16:12
le widad gagne et y en a qui ont la mort c est incroyable je dis tout simplement à ceux qui ne sont pas contents que le widad a un très grand public et que nous n' avons besoin à personne pour nous soutenir
la caravane marche et les chiens aboient
dima dima widad al omma. ya jrad allez au diable avec votre équipe minable
38 - ISMAIL ASSA الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 01:57
أولا ألف مبروك لوداد الأمة لعبتم أمتعتمونا تستحقون كل التقدير و الإحترام
ردا على كل من يظن أن النتيجة ليست في صالحنا فالعكس هو الصحيح الفريف النجيري حل بالمغرب من أجل التعادل لأنه يعرف جيدا قوة الشياطين الحمر كما أنه تقوقع في الدفاع طيلة المبارة
نحن بمدينة أسا نؤمن بقدرات الوداد و نتق بلاعبي الفريق الأحمر
كذلك المبارة نصف نهائي عصبة الأبطال ليس مبارة الأدوار التمهيدية حتى نطلب أكثر من اللاعبين
39 - ابو غيثة الأربعاء 05 أكتوبر 2011 - 01:53
حياكم الله انا codm واتمنى النصر للوداد والمغرب الفاسي والمنتخب الوطني
المجموع: 39 | عرض: 1 - 39

التعليقات مغلقة على هذا المقال