24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/07/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4306:2713:3917:1920:4122:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد (ين) بقاء الفرنسي رونار مدربا للمنتخب المغربي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | تسيير الرجاء إلى الأمان .. أوزال يجلب رؤساء سابقين ويعفي حسبان

تسيير الرجاء إلى الأمان .. أوزال يجلب رؤساء سابقين ويعفي حسبان

تسيير الرجاء إلى الأمان .. أوزال يجلب رؤساء سابقين ويعفي حسبان

شرع امحمد أوزال، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، في التحضير لمرحلة ما بعد سعيد حسبان، بعد أن كلف بتشكيل هيئة مؤقتة تسهر على تسيير النادي "الأخضر" إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، حيث طالب المنخرطين بمنحه مهلة من أجل الإعلان عن التشكيلة التي ستكون معه.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن لائحة أوزال لن تضم اسم سعيد حسبان، الرئيس المستقيل، فيما يحضر جل الرؤساء السابقين للنادي، بمن فيهم محمد بودريقة، وعبد السلام حنات المتخلف عن الجمع العام لأسباب شخصية، بالإضافة إلى تعزيزها بأسماء نشيطة على مستوى هيئة منخرطي الرجاء وأعضاء من المكاتب المسيرة السابقة.

وأضافت المصادر ذاتها، ضمن تصريحات متطابقة، أن من بين الأسماء المقترحة من قبل "رئيس الحكماء"، هناك بوبكر عماري، الرئيس السابق للجنة التسويق داخل النادي، ومهدي البلغيتي، والأستاذ الرامي، وجواد الزيات.

ومن المنتظر أن تتم تزكية الهيئة المؤقتة من قبل "برلمان الرجاء" خلال الأيام القليلة المقبلة، في اجتماع آخر سيدعو إلى عقده امحمد أوزال؛ بصفته رئيسا لهذه الهيئة.

جدير بالذكر أن الرئيس الحالي للهيئة المؤقتة التزم بتشكيل لجان فرعية تتكلف بالجوانب المادية والتسويقية، موازاة مع أخرى تعنى بتتبع شؤون فرع كرة القدم إلى غاية يونيو المقبل، موعد الجمع العام، الذي سيُنتخب خلاله رئيسا ومكتبا جديدان، فيما سيسهر رئيس "الحكماء" على عملية تحويل الجمعية إلى شركة رياضية، وملاءمة الأنظمة مع القانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - a refaire الاثنين 16 أبريل 2018 - 04:55
boudrikkka et de retour les choses vont pas changer dans ce club du raja il faut des professionnel des gens sérieux stop a des gens qu'ils veulent s'enrichirent sur le dos du club et sur le dos des joueurs non pays c'est très mauvais pour le fooot au maroc
2 - مغربي الاثنين 16 أبريل 2018 - 07:59
و ماذا بعد حسبان؟ الجمهور الراجاوي لا يريد تحزيب الفريق بحيث أن هناك نوايا للحزب المعلوم لكي يسيطر على الفريق و ذلك بمباركة لقجع و ممثل الجامعة حسن الفيلالي الذي هو منسق الاحرار في الخميسات فما محل مزوار و بودريقة في اللعبة. بأي بأي الرجاء العالمي
3 - MOSTAFA D'OUJDA الاثنين 16 أبريل 2018 - 10:38
En réponse à l''intervention no 2 "maghribi"---Je vous prie monsieur de ne pas salir mr Laqjaa..cce dernier n a rien à voir avec les choix dees respppnsabless des cclubs..mr Laqqjaa est un homme intègre et il sait qu'Il est en dehors de toute décision concernant la gérance d'un club de ffoot...et je vous jure que je n'ai aucun lien d'amitié ou de parenté avec le président de la FRMF..et les journalistes sportifs sont témoins...mr laqjaa a donné un bon coup de fouée au football marocain depuis qu'il a été élu et réelu à la tete de notre fédération
4 - احمد ولد الحاجة الرجاوية الاثنين 16 أبريل 2018 - 10:45
نحن بحاجة الى رئيس عنده محفظة مالية قادر أن يحل الأزمة التي يعيشها النادي من الديون المتراكمة عليه من كل جانب نحن بحاجة الى من يستطيع إستقطاب رؤوس الأموال و مستشهرين جدد دلخل المغرب و خارجه للتسديد ديون الرجاء الضخمة سواء من اللاعبين أو المدربين السلبقين و أطقمهم ز البنوك و الفنادق و غيرهم من العمال و المستخدمين من الناس المحتاجين . الربان الذي سيتشرف و يتكلف بمصير سفينة الرجاء لا يهمني إلا أي حزب ينتمي إن شاء الله يكون يهودي غير مغربي و أراد أن يأتي باللإضافة و يرفع معنويات اللاعبين و ينهض بقاطرة الكرة المغربية القدرة المالية . فلا يهمني هل هو من الأحرار أو الأبرار أو الأشرار. فمادام نواياه صادقة و تخص الرياضة فهو بالنسبة لي من الأخيار. هل عنده خبرة أم لا سيجد في جنبه عمالقة من المستلشرين الذين عندهم خبرة عن الكرة المغربية بصفة عامة و عن الرجاء بصفة خاصة ما موجودين غير هم و متطوعين بدون ريال و لا جوج . المهم يرفع الغمة و بعد ذلك نسأل عن الحرام و الحلال .
5 - HAMID الاثنين 16 أبريل 2018 - 16:06
يا سادة ...القانون الداخلي للجمعية الرياضية الرجاوية لايتضمن اية اشارة أو بند يسمح باحداث لجنة مؤقتة للتسيير ....فمن اين اتوا بهذا الاجتهاد وكيف سمح المكتب المسيير للجامعة بهذه التجاوزات
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.