24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/07/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4406:2813:3917:1920:4022:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد (ين) بقاء الفرنسي رونار مدربا للمنتخب المغربي؟
  1. الجهوية المتقدمة وإصلاح التعليم يؤثران على المالية العمومية للمغرب (5.00)

  2. بركة يتهم "البيجيدي" باستهداف الطبقة المتوسطة (5.00)

  3. بكالوريا في سن السبعين (5.00)

  4. بوصوف يثمّن بناء مركز ثقافي جديد في سانت إتيان (5.00)

  5. مديرية الحموشي تدعم آلاف أرامل الشرطة بمصاريف الصيف والعيد (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | ترويج النبيذ يدفع إنيستا إلى الرحيل عن برشلونة

ترويج النبيذ يدفع إنيستا إلى الرحيل عن برشلونة

ترويج النبيذ يدفع إنيستا إلى الرحيل عن برشلونة

قرر اللاعب الإسباني المخضرم أندريس إنيستا، نجم برشلونة، الإعلان عن قرار رحيله عن ناديه يوم السبت المقبل عقب مباراة الفريق في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إنيستا سيرحل إلى الدوري الصيني وأن مشروب النبيذ يعد أحد أبرز الأسباب وراء انتقال اللاعب لأحد أندية هذه المسابقة.

وأوضحت "ماركا" أن العقد الذي سيبرمه إنيستا للانتقال للدوري الصيني سيرتبط بشكل أو بأخر بمسألة ترويج مشروب النبيذ الذي تنتجه إحدى شركات اللاعب الإسباني.

وأفادت بعض المصادر أن شركة انيستا لإنتاج النبيذ ستبيع مليوني زجاجة من هذا المشروب سنويا في السوق الصيني العملاق.

وأنشأ إنيستا شركته لبيع النبيذ في 2010 في مسقط رأسه بمدينة فوينتيالبيا الإسبانية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - adam paris الاثنين 16 أبريل 2018 - 14:49
Et pourtant j'ai entendu parler qu'il a signé à vie avec le Barça avec un salaire de rêve !
Il y a des milliers d'années qui nous séparent avec ces gens !
Bref
2 - متتبع الاثنين 16 أبريل 2018 - 14:50
اللاعب الوديع المؤدب في برشلونة انييستا بائع مخدرات هههههه .
وما أدرانا بما يفعله الآخرون منهم! !!! نادي الفضائح بامتياز،
ماذا تنتظر من نادي يعلن دعمه للصهاينة نهارا جهارا! !!!!!
3 - لوناس اسيفي الاثنين 16 أبريل 2018 - 14:53
نريد نبيد انيستا في المغرب كبرصاويين ههه
4 - إلى لوناس اسيفي الاثنين 16 أبريل 2018 - 15:02
المغاربة اسكرتهم البارصا والريال دون حاجة إلى نبيذ. ولفهم السبب راجع البروتوكول 13 من بروتوكولات حكماء صهيون
5 - هامشي الاثنين 16 أبريل 2018 - 15:33
لا تضع شخصا ما في مكانة مرموقة قبل أن تعرف مكانته في المجتمع.
إنييستا كان من بين اللاعبين الذين أعجبت بهم و لكن تبخر هذا الإعجاب.
6 - سعيد الالفة الاثنين 16 أبريل 2018 - 16:07
ام كريستيانو اتصورات مع القصعة
اوو انييسطا اتصور مع القرعة
يمكن الجهد جا من الصلعة
اجي ياك ما عندو اوليداتو ربعة
والله تا صفعة للبارصا واش من صفعة
المرة الماجيا غادي يتصور ميسي مع الضلعة
7 - الوافي الاثنين 16 أبريل 2018 - 16:51
رياضي محترف وكبير يتاجر في الكحوليات امر غريب حقا خصوصا وان الاطباء ينصحون بتفادي شرب الخمر ايا كان نوعه لضرره للصحة.
8 - الواقعي الاثنين 16 أبريل 2018 - 17:07
النبيذ بالنسبة لاوربيين مثل الشاي عندنا.تعجبت من صدمة البعض و كأنهم يتوقعون انييستا حاجا و يصوم رمضان.هو اوربي و النبيذ مثل الشاي.هل ستتعجبون اذا حكيم زياش انشأ شركة شاي.العقل نعمة
9 - سيدي علي الاثنين 16 أبريل 2018 - 17:09
كم هو أمي شبابنا رغم أنه يقرأ الألف والباء والجيم بعدهما. إنييستا له ديانة وثقافة غير ديانتنا وثقافتنا. والنبيذ عند الإسبان يباع كماء سيدي حرازم عندنا. النبيذ لا هو محرم ولا هو في صنف المخدرات عندهم. رغم ذلك فحوادث السير بسبب السكر اقل عندهم منا. أما اللذين ينعثون كل من تعامل مع اسرائيل بالصهيوني، فابدأوا بسياسييكم. للإشارة رونالدو هو أكثر اللاعبين تعاملا مع اسرائيل. فإشهاراته تبث على التلفزيون الاسرائيلي كل يوم. إنه عالم المال وليس العواطف. ابحثوا في اليوتوب لتجدوا ما يصدمكم.
10 - محمد الزموري الاثنين 16 أبريل 2018 - 17:15
كم هم أذكياء باتفه الأمور يشغلوننا عن ما هو أهم وجوهري وخلقوا فريقين قسموا شبابنا إلى فريقين برصاوي وريالي وانسوهم في احتلال والاستيلاء على الفردوس المفقود.
11 - سعيد الالفة الاثنين 16 أبريل 2018 - 18:10
قمة البلادة ان يقارن البعض شرب الخمر مع شرب الشاي و بتفكير بسيط نهمس في اذن هؤلاء ونذكرهم ات العالم باسره يشرب الشاي والقهوة فلماذا ربط هؤلاء دون غيرهم ولماذا توقف الشرطة سواء في باريس او لوس انجلس السائق وتختبره باختبار التمالة ((Testes de sobriété او (( Alcooltests ولا تقوم باختبار الشاي او القهوة اذا كانت مقارنتك ممكنة ادن لا مقارنة مع وجود الفارق ? نحن في المغرب وفي العالم باسره الاطفال يشربون الشاي والقهوة فهل في ارةبا يشرب الاطفال هاينيكن و خيرريث و لوبوغضولي و الفودكا ?
ولماذا في اروبا والعالم باسره تعتبر كمية 50mg و80mg في الدم تعتبر جنحة ولاتعتبر كمية براد اتاي او ابريق قهوة في الدم جنحة عندنا في المغرب (على حساب هضرتك)?
سؤال اخر لماذا لم يقم مارادونا او بيلي او بكينباور او الطوبيللي او اميليو بوطراكينيو او ماريو كامبس او ميشال بلاتيني بدعاية للخمر ?
سؤالي الاخير واش ضرباتك النفس على انييسطا او على ما يحمل انييسطا ? جينا فاص
12 - Sniper الاثنين 16 أبريل 2018 - 18:15
الى لوناس اسيفي
ما هذه السذاجة لقد تخلط عندك الحابل بالنابل ولعمري اسمع عادة مثل هذه الترهات فاعلم ان انييستا ليس مسلما وان البارصا ليسو مسلمون وان أم كريستيانو اذا رايتها تحمل قصعة طعام مغربي لا يعني انها تركت ديانتها واعتنقت الاسلام لذلك يا اخي لا تفرح ولا تزعل
واعلم ان هناك مسلمين يطبعون مع اسرائيل وعلى رأسهم المغرب آلم يرفع علم اسرائيل في مناسبة للتكواندو بمراكش الم يرسل المغرب يهوذا للتجند ضمن الموصاد الا يعيش يهود يرتحلون من المغرب الى اسرائيل ليل نهار اذا فما دخل لاعب مثل انييستا اوميسي او غيره اما عن النبيذ فاعلم ان زنيبر عائلة مغربية تغرق الاسواق بنبيذها وهو امر عادي عند الدولة المغربية وبالتالي وجب عليك فصل الأشياء ووضعها في سياقها فالرسالة التي أريدها هنا هو ان أناس يخلطون الحابل بالنابل ويخرجون بخلاصات لا أساس لها من الصحة
13 - Abdou gharib الاثنين 16 أبريل 2018 - 19:47
نطالب بنبيذ انيستا في المغرب
14 - Bozar الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 13:13
وانا كانتعجب كيفاش السيد تايدير دوك القلبات ودوك التويشيات بالكورة حتى سماوه الرسام .....قول ليا السيد تايكون متمن سكران ...ااااه.....دبا عاد فهمت ..هههه
وهو فالحقيقة جات معاه ....وا مااقلوش عليه كيشرب .....مبروك عليه الله يهديه
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.