الكعبي يغادر المشفى بعد "ليلة مراقبة" في بركان

الكعبي يغادر المشفى بعد "ليلة مراقبة" في بركان
الخميس 19 أبريل 2018 - 23:10

غَادر أيوب الكعبي، لاعب نادي نهضة بركان، المستشفى بعدما قضى ليلة هناك، بسبب تبعات الإصابة التي نتجت عن اصطدامه بحارس مرمى نادي جنيراسيون فوت السينغالي؛ وهو ما تسبّب له في أضرار على مستوى الرأس والكتف، عجّلت بإخضاعه لفحوصات دقيقة.

وكشف طلال الفاضلي، في تصريح لهسبورت، أنه جرى الترخيص للكعبي بمغادرة المستشفى، اليوم الخميس، بما أن نتائج الفحص بالرنين المغناطيسي أظهرت سلامة اللاعب الذي خضع للمراقبة، منذ أمس الأربعاء، دون ظهور أية علامات مقلقة بخصوص وضعه الصحي.

ونفى المتحدّث نفسه الأخبار التي ربطت إغماء الكعبي، بعد نهاية المباراة، بحادث رش أحد لاعبي الخصم “كريموجين”، مؤكدا أن اللاعب لم يتأثر أبدا بالواقعة، وأن فقدانه الوعي كان من تبعات اصطدامه بحارس مرمى جنراسيون فوت السينغالي، في آخر أنفاس المواجهة.

ومن جهته، طمأن أيوب الكعبي، في تصريح خص به هسبورت، جماهير النهضة البركانية والشارع الكروي المغربي المتعاطف معه بخصوص حالته الصحية، مؤكّدا أن الفحوصات أظهرت سلامته من أية إصابة قد تؤثّر على ظهوره مع الفريق في المباريات المقبلة.

وكانت النهضة الرياضية البركانية نجحت في تجاوز ضيفه جينيراسيون فوت السينغالي في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم إياب نزال دور قبل المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن تغلّب عليه بهدفين دون رد، متجاوزا بذلك هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة (3-1).

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

5
  • زكرياء
    الخميس 19 أبريل 2018 - 23:24

    شفاك الله وعفاك ايها الاسد . وتحية كبيرة الى الجمهور البركاني الذي حول الملعب الى جو هستيري وذلك منذ بداية المقابلة حتى بعد نهايتها مما اسفر عن تاهل جدارة واستحقاق

  • متتبعة
    الخميس 19 أبريل 2018 - 23:39

    أتمنى لك الشفاء العاجل، فأنت بطل رائع تستحق الأفضل

  • مغربية صحراوية
    الجمعة 20 أبريل 2018 - 01:40

    بالشفاء العاجل خويا أيوب الكعبي انا من المشجعين ديالك بالنسبة لي أيوب الكعبي من اللاعبين اللي كيلعبو من نيتهم ولاعب على ود النتيجة الايجابية وماشي غير على ود فلوس ،كنتمنى التوفيق للمنتخب فنهائيات كأس العالم وكنتمنى يكون الكعبي معاهم ويفرحو ويفرحونا معاهم

  • رحيوي
    الجمعة 20 أبريل 2018 - 01:52

    بالرجوع الى الفيديو يتبين ان الحارس السنغالي تعمد اصابة الكعبي، كان لزاما على اللاعبين و الطاقم تنبيه الحكم و الفريق الخصم لخطورة التدخل العنيف و المتعمد، و الاحتجاج على خطورة الفعل الواضحة، الى انه مع الاسف لا احد حرك ساكنا كما لو ان اللاعب لا يسوى شيئا . الحمد لله واتمنى ان يكون شفي حقا.

  • نبيل
    الجمعة 20 أبريل 2018 - 06:08

    شافاك الله وعافاك
    الكعبي لاعب كبير وهداف من ااطببعي ان بتعرض لاي شيء للحد من خطورته قد تكون من تعلبمات المدرب ربما سبما وانه سجل في مقابلة الذهاب .وهذا يحدث في اامنافسات الافريقية وما يقع فبها من احداث لا علاقة لها بكرة الفدم ناهيك عن التحكيم .

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات