24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3506:2113:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | صلاح نجم ليفربول يتوج بلقب جديد في إنجلترا

صلاح نجم ليفربول يتوج بلقب جديد في إنجلترا

صلاح نجم ليفربول يتوج بلقب جديد في إنجلترا

توج النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتأهب فيه اللاعب مع ليفربول للمواجهة المرتقبة على ملعب روما الإيطالي غدا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا ، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول 5 / 2 يوم الثلاثاء الماضي.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية اليوم الثلاثاء أن محمد صلاح بات بذلك أول لاعب أفريقي يتوج بجائزة الأفضل في استفتاء رابطة كتاب كرة القدم بإنجلترا ، ويأتي ذلك عقب تتويجه قبل أيام بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

كذلك يعد صلاح أول لاعب من ليفربول يفوز في استفتاء الكتاب ، منذ تتويج لويس سواريز ، اللاعب الحالي لبرشلونة الإسباني ، بالجائزة في موسم2013 / 2014 .

وفي الاستطلاع الذي شمل نحو 400 عضوا بالرابطة ، تفوق صلاح على كيفن دي بروين بفارق يقل عن 20 صوتا ، حسب ما أشارت له "إندبندنت".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - لاعب مثلي الثلاثاء 01 ماي 2018 - 13:22
هذه السنة هي سنة صلاح بامتياز هداف الموسم في مجموع كل المسابقات و في حال توج بدوري الأبطال و تألق في كأس العالم فحتما يجب أن تمنح له جائزة أفضل لاعب لهذه السنة .. لاعب خلوق و متواضع و فخر الكرة الإفريقية .. صلاح يعلم جيدا لماذا يريد أن يلعب بجانب ميسي و ليس كريستيانو .. البارصا لعبها لعب جماعي و الكل نجم في الفريق و حتى ميسي مجموع أهدافه و أسيست لديه متقارب جدا صلاح سيخلق ثنائي مميز مع ميسي .. عكس ريال مدريد الذي كل لاعبيه يلعبون لتوجيه الكرة لكريستيانو .. كريستيانو لا يريد لاعبا ٱخرا أن يسرق منه النجومية أو أن يكون هدافا عليه في الفريق و هذا معروف من زمان .. و معدل تهديفه أكبر من الأسيست و لا يخلق ثنائي جيد مع المهاجمين الٱخرين عكس ميسي .. بالتوفيق لصلاح أفضل لاعب لسنة 2018
2 - صلاح ديالنا الثلاثاء 01 ماي 2018 - 13:32
ما عرفتش علاش قبل هذا السيد بغيت ليفربول تربح تشمبيون ليغ!
ربما طبع ديال اللاعب مقبول كيدخل الخاطر .
3 - hamzaoui الثلاثاء 01 ماي 2018 - 13:38
الالتزام بالدين والاخلاق العالية والتواضع و مساعدة المحتاجين وأعمال الخير هي سبب نجاح محمد صلاح .وانا كمتابع لكرة القدم اتمنى ل محمد صلاح كل التوفيق, ولما لا الكرة الدهبية.
4 - فؤاد من برشلونة الثلاثاء 01 ماي 2018 - 17:09
كرة القدم قبل كل شيء هي حسن الأخلاق. تسامح و العمل الجيد. كل هذا موجود في صلاح. رغم أنني من محبي ميسي أتمنى من كل قلبي أن يفوز هذه السنة صلاح بالكرة الذهبية لأنه يستحقها بجدارة. عربي مسلم ذو أخلاق و يساعد في عمل الخير ولعب ممتاز كل هذه الصفات تجعل جميع العرب و المسلمين يفتخرون بصلاح. بالتوفيق إن شاء الله.
5 - عاشق كرة القدم الثلاثاء 01 ماي 2018 - 19:28
أتمنى له كل النجاح والتوفيق لأنه حقا يستحق ذالك والكرة الذهبية ستكون له إن فاز فريقه بدوري الأبطال وإستمر في تسجيل الأهداف إنشاء الله
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.