24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:1913:2616:0018:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. البرلمان المصري يوصي بتعزيز التعاون مع المغرب (5.00)

  2. فارس: التعذيب ينتقص من حرمة الناس.. ومحاربته واجب أخلاقي (5.00)

  3. النيابة تكشف احترافية "تجنيس الإسرائيليين" وتطالب بعقوبة رادعة (5.00)

  4. شهادات تعترف بقيمة وخدمة الصديق معنينو للإعلام في المملكة (5.00)

  5. رواق المغرب بمعرض سيال (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بونو: المشاركة في المونديال حلم جميع اللاعبين

بونو: المشاركة في المونديال حلم جميع اللاعبين

بونو: المشاركة في المونديال حلم جميع اللاعبين

اعتبر الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى جيرونا أن حصول فريقه على بطاقة التأهل للمنافسة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل سيمثل "ضربا من الجنون".

وقال الحارس المغربي في تصريحات لوكالة (إفي) "إننا فريق صاعد حديثا اظهر أنه يلعب بشكل جيد للغاية. اتمنى تحقيق الهدف بالوصول لأوروبا. سيكون (التأهل للدوري الأوروبي) مكافأة عظيمة للغاية".

وأوضح أن فريقه يتوق لحصد المركز السابع، قائلا "دائما ما نرغب في الفوز. إنه الشيء الوحيد الذي نبحث عنه".

وأبرز أنه يرغب بـ"شغف كبير" في خوض كأس العالم في روسيا الصيف الجاري مع المنتخب المغربي، موضحا "خوض المونديال يعد حلما لجميع اللاعبين".

وأضاف حارس منتخب المغرب الذي سيواجه في مرحلة المجموعات إسبانيا والبرتغال وإيران "الأمر يقترب تدريجيا وأعلم أن الاستعداد يتم عبر خوض هذه المباريات الثلاثة المتبقية (في الليغا) بشكل جيد".

وعلى الصعيد الشخصي، أوضح اللاعب الذي يرتدي قميص رقم "13" في جيرونا أنه يعيش افضل موسم في مسيرته وأنه تحسن "في عدة جوانب" في اطار لعبه في دوري الدرجة الأولى الإسباني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - عبد الحكيم السبت 05 ماي 2018 - 01:37
بونو يستحق الرسمية في المنتخب،بدل المحمدي،حيث يقدم مع جيرونا مستوى جيد وهو من افضل عشرة حراس في الدوري الاسباني ب 83 تصدي ناجح،و يلعب ضد مهاجمين جيدين مما سيساعد المنتخب في كاس العالم،بدل المحمدي الذي يلعب في القسم الثاني ورغم ذلك غاب عن تشكيلة نومانسبا الرسميو منذ مدة طويلة جدا.
2 - منير السدراوي السبت 05 ماي 2018 - 02:06
كل لاعب لديه حلم المشاركة في المونديال كحلم أي لاعب في العالم,لكن نرجو الإضافة والقتالية وحب القميص الوطني ليس من أجل الشهرة للإحتراف في أحد النوادي الأوروبية. بل لتشريف الكرة الوطنية إلى أبعد الحدود الممكنة, أنتم تحملون حب شعب مجنون بكرة القدم.
3 - Fattah السبت 05 ماي 2018 - 03:56
بكل موضوعية بونو يستحق ان يبدأ كحارس رسمي ضد ايران لانه يلعب بدون توقف وبأداء جيد اما منير المحمدي فقد اثر عليه الجلوس في الاحتياط ويمكنه ان يلعب مع المنتخب كاحتياطي
4 - سعيد الالفة السبت 05 ماي 2018 - 07:44
حارس دو مستوى جد جد عادي وعندنا في البطولة الوطنية احسن منه بكثير..حارس لم يستفد من الفرص الدهبية التي اتيحت له خاصة مع فريق اتليتيكو مدريد التي صبرت عليه كثيرا و لما راث انه لا يتطور اعارته بالمجان لتتخلص من اعباءه فلو كان حارسا ما تركه سيميوني ولكان الان في النهائي للكاس الاروبية ضد مرسيليا.
اتدكر هفواته الكتيرة ....( ايام كان " امضارب مع كصتو "..).
اكرر حارس جد جد عادي ..ان لم نقل اقل من عادي...اخشى ما اخشاه ان يكون سببنا في الهزيمة لا قدر الله...الله يحفظ..الله يحفظ..مع الله يلطف.
5 - سعيد الالفة السبت 05 ماي 2018 - 19:55
انتقل الى اتليتيكو مدريد سنة 2012 ولم يلعب اية مباراة رسمية ..ثم الحقته الادارة التقنية للاتليتيكو بالفريق الرديف ولم يقنع المسؤولين..ولو كان كما يزعم البعض انه من بين " افضل عشرة حراس !!!" ل " طارت" عليه الريال او الديبور ( التي عانت كتثيرا..حتى غادرت فرق الصفوة)..او فالانسيا او الفرق دات الصيت المسموع سواء في اسبانيا او في الدول الاوروبية الاخرى..الواقعية شيء والعاطفة شيء اخر..
وسنرى مستقبلا..وجهته المقبلة واي فريق سيتعاقد معه مادام معارا..
وصفة الاعارة..بحد داتها تعني ما تعنيه في لغة الكرة.
6 - سعيد الالفة الأحد 06 ماي 2018 - 14:55
و جدير ذكره انه بعد قضاء اربع سنوات في الفريق الرديف لاتليتكو مدريد تمت اعارته لفريق ريال صاراكوصا الذي لم يرغب في خدماته واعاده بدوره لفريق العاصمة الى ان وصل الى القادم الجديد جيرونا (الاسم الاصلي) و خيرونا بالكاصطيانو مستفيدا من اعطاب الحراس وعدم جاهزية ايرايزوز
.Eso es toda la historia ,ni mas ni menos
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.