كولومبيا وبولندا يرفعان شعار "لابديل عن الفوز"

كولومبيا وبولندا يرفعان شعار "لابديل عن الفوز"
الأحد 24 يونيو 2018 - 05:18

تصطدم كولومبيا، اليوم الأحد، بالمنتخب البولندي على ملعب “کازان أرينا” في لقاء الجريحين بالجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وبلا شك، يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الثلاث نقاط لإنعاش آماله في التأهل للدور ثمن النهائي، بعد هزيمة منتخبي كولومبيا وبولندا في الجولة الأولى من اليابان والسنغال على الترتيب بالجولة الأولى.

وهزيمة أحد المنتخبين في لقاء اليوم ستعني أنه خارج منافسات النسخة الحالية للمونديال الروسي، لذا فإن كل منهما يرفع شعار “لابديل عن الفوز”.

وتواجه كولومبيا، التي بلغت دور الثمانية قبل 4 سنوات في البرازيل، موقفًا صعبًا لو أرادت عبور مرحلة المجموعات والتأهل إلى ثمن نهائي العرس العالمي.

وحذر الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للفريق لاعبيه من التهاون بالخصم أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال وخوض المباراة بمنتهى الجدية منذ البداية للنهاية.

ويعول بيكرمان على الثنائي الهجومي صاحبا الخبرة راداميل فالكاو وخاميس رودريغيز، في إمكانية استغلال الفرص التي ستسنح لهما وترجمتها إلى أهداف فعلية.

على الجانب الآخر، لن تكون المهمة سهلة على المنتخب البولندي الذي يحاول استعادة التوازن مجددًا، ومحاولة إنعاش الآمال في التأهل إلى ثمن نهائي المونديال.

ويمتلك آدم ناوالكا المدير الفني مجموعة من الأوراق الرابحة في صفوفه في مقدمتهم روبرت ليفاندوفيسكي المحترف في بايرن ميونيخ الألماني، والذي تضع عليه الجماهير البولندية الآمال في تسجيل الأهداف.

وبخلاف ليفاندوفسكي، يمتلك منتخب بولندا، مجموعة مميزة من اللاعبين مثل آركاديوس ميليك، وياكوب بلاشتشيكوفسكي وكاميل جليك، ولوكاس بيتشيك، كما يمتلك حارسين مميزين، وهما لوكاس فابيانسكي، وفويتشيك تشيزني .

وستكون مواجهة اليوم هي الرابعة بين المنتخبين، حيث سبق وأن حقق البولندي الفوز في لقاء وحيد، مقابل انتصارين لكولومبيا.

وكانت المواجهة الرسمية بينهما في دورة الألعاب الأولمبية عام 1976، والتي حسمها المنتخب البولندي لصالحه بخمسة أهداف لهدف.

‫تعليقات الزوار

1
  • laajili
    الأحد 24 يونيو 2018 - 09:00

    a tous les marocaine et marocain petit et grand en va faire le jour de ce match un leçon de citoyennete a tout nos ennimis ,tous derrière notre equipe et notre paye avec des drapeaux par tout au monde et surtout au stade montrer que en est des marocaines et fiers.

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة