24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. أول خط جوي مباشر يجمع قريبا الدار البيضاء ومطار أنديرا غاندي (5.00)

  3. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  4. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  5. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | صحف إنجليزية: "الأسود الثلاثة" تستحق التكريم

صحف إنجليزية: "الأسود الثلاثة" تستحق التكريم

صحف إنجليزية: "الأسود الثلاثة" تستحق التكريم

أجمعت الصحف الإنجليزية اليوم الخميس على تكريم منتخب إنجلترا لكرة القدم ومدربه جاريث ساوثجيت، على الرغم من الإقصاء من مونديال روسيا 2018 عقب الهزيمة أمام كرواتيا 1-2 في نصف نهائي البطولة، مبرزة أن هذه هي نهاية الحلم لـ"الأبطال القوميين".

كما أشارت وسائل الإعلام إلى أغنية "Football is coming home" (كرة القدم ستعود للديار) لفريق "The Lighting Seeds" التي أصبحت النشيد الرسمي للمنتخب في هذا المونديال، مؤكدة أن إنجلترا هي التي ستعود لديارها، لكنها ستفعل ذلك "مرفوعة الرأس".

وبصورة لساوثجيت وهو يعانق المدافع كايل واكر، افتتحت صحيفة (ذا جارديان) عددها الصادر اليوم بعنوان "نهاية الحلم. إنجلترا تتعرض للإقصاء من كأس العالم".

من جانبها، وصفت صحيفة (دايلي ميرور) منتخب "الأسود الثلاثة" بـ"الأبطال"، مضيفة "فخورون بكم جميعا".

واعتبرت الصحيفة كل لاعبي الفريق "أبطالا قوميين"، مبرزة أن "أسود ساوثجيت الشجعان استعادوا الإيمان بالحلم الإنجليزي على الرغم من الهزيمة المريرة في موسكو".

أما صحيفة (التايمز)، فأبرزت أن اللاعبين "سيعودون إلى ديارهم مرفوعي الرأس"، في حين أجمعت صحيفتا (ديلي ميل) و(ديلي ستار) على أن رجال ساوثجيت جعلوا البلاد "تشعر بالفخر"، على الرغم من أن "الأسود الشجعان بقوا على أعتاب المجد النهائي".

وأضافت هذه الأخيرة "فخورون بكم جميعا"، فيما توجهت (ديلي ميل) للاعبين ومدربهم بالقول "لقد منحتونا الابتسامة وجعلتونا نشعر بالفخر..كل واحد منكم بطلا...ما حدث أمس كان قاسيا واليوم نشعر بالآسي لكننا نصفق لك، جاريث ساوثجيت".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - كرواتيا البطل الخميس 12 يوليوز 2018 - 18:23
الاسود الثلاتة لا يستحقون المرور للدور الثاني.ما بالك بالتكريم.منتخب وجد طريق معبدة كبنما وتونس و التحكيم والفار.اصطدم بصخور كرواتيا.كرواتيا بطلا للعالم 2018.
2 - حاسم الخميس 12 يوليوز 2018 - 18:44
غريب أمر كرة القدم و أغرب ما فيها تلك الألقاب التي تطلقها المنتخبات على نفسها: أسود الأطلس ، الأسود الثلاثة ، الأسود غير القابلة للترويض ، الفيلة ، الديكة... ما السر في تشبهها بالحيوانات ؟؟؟ علماً أن المشبه به أفضل من المشبه ، فالأول أصل و الآخر نسخة ... فإذا كانت هذه الحيوانات بحكم منطق التشبيه أفضل من لاعبي هذه المنتخبات ،و هؤلاء اللاعبين من صفوة الشعب بل يُتخذون مُثُل عليا و قدوة للشباب . و منه فهذه الحيوانات أفضل من هذه الشعوب. و شفتي فين وصلتنا كرة القدم
3 - bouje qui bouje الخميس 12 يوليوز 2018 - 19:03
المغاربة سيكونون في حيرة من أمرهم اما مع ماما فرنسا او كرواتيا اللتي ثم التعرف عليها كوريا مؤخرا بالنسبة للعديد من المغاربة
4 - هشام كولميمة الخميس 12 يوليوز 2018 - 19:47
كرواتيا علمتنا الهدوء و عدم الاستسلام و الثقة في النفس...لاحظوا كيف تعاملت معهم رئيستهم......هناك فرق.
5 - بنت البلاد الجمعة 13 يوليوز 2018 - 10:17
أنا بعد المنتخب المغربي سوف أشجع منتخب كرواتيا ليس حبا فيها بل أريد أن أقول كفانا تبيعة لماما فرنسا فغالبية المغاربة الدين يشجعون المنتخب الفرنسي هما وليدات مامي وطاتي وبابي أغلبيتهم وليدات المدارس التابعة للبعثة الفرنسية واللي ترباو تربية تالفة ماهم بالمغاربة ولا هم بالفرنسيين دايرين بحال الغراب اللي بغا يقلد مشية الحمامة ساعا تلف مشيتو صدق ماهو غراب ماهو حمامة الحاصول الله يرد بنا وصافي مابقا ما يعجب
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.