24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:1913:2616:0018:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | انتهاء الإعارة إلى "جنوة" يهدد تاعرابت بالعطالة

انتهاء الإعارة إلى "جنوة" يهدد تاعرابت بالعطالة

انتهاء الإعارة إلى "جنوة" يهدد تاعرابت بالعطالة

انْتهى عقد اللاعب المغربي عادل تاعرابت مع فريق"جنوة" الإيطالي، بعد موسم من الإعارة من فريق "بنفيكا" البرتغالي، الذي يرفض أن يعود إليه الدولي السابق.

ويجد تاعرابت نفسه في رحلة طويلة للبحث عن فريق جديد، بعدما فرض عليه تعنّته ومزاجيته تضييع عروض متميّزة في سنوات سابقة، فاللاعب عرف بطريقة تفكير جد محدودة، ليعيش وضعا غير محسود عليه في آخر المواسم، قبل أن يتدارك الأمر بالتعاقد مع فريق ممارس في الدوري الإيطالي.

المحترف المغربي، الذي تنبّأ له متتبعو المستديرة في وقت سابق بمستقبل حافل ومليء بالإنجازات الفردية والجماعية، لبصمه على مستويات جيدة خلال حمله قمصان مجموعة من الأندية، وتتويجه بأفضل لاعب عربي واعد، متفوّقا على عمالقة الكرة العربية، واجه صعوبات كثيرة في إبراز نفسه والتأكيد على عودته إلى سابق عهده، ووجد نفسه في أكثر من مرة يغيب عن لائحة اللاعبين المستدعين لخوض مواجهات الفريق، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول مستقبل "الموهبة التائهة".

في الأيام الماضية بات تاعرابت مطالبا بالبحث عن فريق جديد، بما أن المؤشّرات لا تدل على إمكانية عودته إلى البرتغال، علما أن تقارير صحافية ربطته سابقا بإمكانية الانتقال إلى "تورينو"، خاصة أن مدرب الفريق ماورو ماتزاري أبدى رغبته الكبيرة في ضم الدولي المغربي إلى صفوف الفريق لمعرفته المسبقة بإمكانيات لاعب إسي ميلان السابق.

وينتظر الجميع بزوغ نجم تاعرابت من جديد لموهبته المتميزة، إذ يشيد المختصون بما يقدّمه حينما يكون في أفضل مستوياته، وتأكد ذلك بمطالبة الإعلام المغربي بضرورة وضع اسمه في لائحة المشاركين في كأس العالم الجارية في روسيا بعد موسم متباين النتائج، لكنه لم يدخل في خيارات الناخب الوطني هيرفي رونار.

وشارك "اللاعب المزاجي" في الموسم الماضي رفقة نادي جنوة في 23 مقابلة، سجّل من خلالها هدفين، فضلا عن تقديمه تمريرتين حاسمتين، إلا أن النادي الإيطالي لم يفعّل بند الشراء الموجود في عقد استعارته، بسبب الإصابة التي كان قد تعرّض لها في شهر فبراير الماضي، والتي أبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن صانع ألعاب المنتخب المغربي سابقا جاور العديد من الأندية، منها "لانس" الفرنسي، و"توتنهام هوتسبير" و"كوينز بارك رينجرز" و"فولهام" من إنجلترا، بالإضافة إلى لعبه رفقة نادي "ميلان" الإيطالي، لينتقل بعدها إلى فريق" بنفيكا" في البرتغال الذي أعاره إلى فريق "جنوة" الإيطالي خلال الموسم الماضي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - right السبت 14 يوليوز 2018 - 13:51
آش هذ تيكربوزينت اللي خرجت لينا على غفلة!!!! كيفاش يجب احترام هويتكم!!! اليس المغرب دولة عربية و مافيها عنصرية او قبلية!!! منين طلعتو لينا منين ؟؟؟ وا مول التعليق 1 وا سير قول لتاعرابت يبدل اسمو و حسن ليه يسمي راسو تامزاغت.الله يعفو عليكم من المرص.كتمشيو لدول متقدمة و كتجمعو في دماغكم غير التفاهات و العقد و الفتن.بحال يلا الامازيغ وصلو للقمر و اكتشفو الذرة.كلنا هنا مجموعين و عايشين الفقر و التخلف ما كاين غير تامغرابيت والحل هو المعقول والعمل و العلم.حاول تنظف مخك و تتعلم من المكان فين انت واعرف باللي النصارى سبقوك للعنصرية و تراجعو عليها والاسلام محا ليها الاثر والعرب ماشي كلهم خايبين و كذللك الامازيغ.يكما عندك ثلاثة العينين و حنا ما فخبارناش
2 - rachid السبت 14 يوليوز 2018 - 22:16
مواصفات اللاعب تعرابت جيدة من الناحية التقنية و التسديد من بعيد. يعاب عليه الإفراط فالمراوغات و بطأ الحركة يعني لاعب ليس بسريع. شخصيته من الصعب تقبلها لأنه لا يحب كرسي الإحتياط و لا يتحسن. باعتراف جميع المدربين الذين دربوه.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.