هدّاف برازيلي يقترِب من الالتحاق بفريق الوداد

هدّاف برازيلي يقترِب من الالتحاق بفريق الوداد
الجمعة 20 يوليوز 2018 - 10:15

يَقترب جويل طاغو، الهدّاف البرازيلي من أصول كاميرونية، من التعاقد مع فريق الوداد الرياضي، الذي يبحث منذ مدّة عن مهاجم صريح يلبي حاجياته الهجومية في الخط الأمامي.

وأفادت مصادر مطلعة لـ”هسبورت” بأن اللاعب الجديد في مفاوضات متقدّمة مع النادي “الأحمر”، ويقترب من التعاقد معه لمدة سنتين، على أساس الإعلان عن الصفقة قريبا بعد الاتفاق على التفاصيل المادية، مبرزة أن اللاعب سيحط الرحال في المغرب بداية الأسبوع المقبل.

ويبلغ Diederrick Joel Tagueu Tadjo من العمر 24 عاما، ويحمل الجنسيتين البرازيلية والكاميرونية، ولعب لأندية غالبيتها من البرازيل في أعلى المستويات؛ منها “سانطوس” و”كورتيبا” و”أفاي” و”بوتافوغو”، وكذا فريق “كروزيرو” الذي أعاره السنة الماضية لـ”ماريتيمو” البرتغالي لموسم واحد.

وأمام كثرة الأسماء التي رفضتها الإدارة التقنية، فالمدرب التونسي بات ملزما بإعطاء موافقته لمكتب الفريق من أجل التعاقد معه قبل نهاية الميركاتو الصيفي، حتى يتمكّن من إدراجه في اللائحة الإفريقية في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه يعاني من غياب مهاجم صريح في تشكيلته، بعد فسخ عقد الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا.

وبعد عدّة محاولات “فاشلة” لتطعيم الفريق بلاعب من طينة الكبار في هذا المركز، لم يتعاقد إلى حدود الآن مع اسم متميز؛ فقد حاول في العديد من المناسبات فتح باب التفاوض مع لاعبه السابق، الليبيري ويليام جيبور، لكن الأمور لم تسر بالشكل الجيد بسبب مشاكل مادية لم يجد لها أي حل منذ مدة، إلى جانب التفاوض مع لاعب الكونغو جونيور كابانانغا، مهاجم “النصر” السعودي.

وأكّد سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، في تصريح سابق لـ”هسبورت”، أنه لن يدخر جهدا لتلبية أي طلب للإدارة التقنية والمدرب فوزي البنزرتي، في حال وجدوا مهاجما يستحق حمل رقم “9” مع الوداد البيضاوي، مردفا: “أنتظر أوامر المدرب، هو واللجنة التقنية بصدد البحث عن مهاجم يقود الخط الأمامي للنادي، وبمجرد إيجاده، لن أتوانى في تلبية شروطه لضمّه إلى الكتيبة الحمراء”.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

11
  • السكتاني
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 10:31

    مشكييييل، أين هم خريجو مدرسة الوداد، ماذا تفعل مدرسة الوداد، فيناهوم اللاعبين لي كيتعلمو، ولا غي الشفاوي، فريق الوداد ولا بحال منتخب فرنسا جوج وداديين بير وثلاثين مجنس كل واحد منين جاي.

  • شقيف الحي المحمدي
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 10:50

    جميل أن يبلغ فريق الوداد هذا المستوى وحبذا باقي الفرق.
    عينا من أزمة أزمة أزمة أزمة….عاون فريق.
    والأجمل أيضا أن نرى لاعبين من مدرسة الوداد يبلغون قمة الهرم في الممارسة.
    وديييييما حمراء و لا عزاء للحاقدين.

  • الحلاق
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 11:35

    رد على تعليق 1 – السكتاني
    يا أخي هناك أشياء لا يمكن تعلمها في المدارس. كالقامة الطويلة واللياقة البدنية والموهبة. نحن شعب نحيف وقصير القامة. إذا كنت أصلع، فإن أمهر الحلاقين في العالم لا يمكنه إعطاءك حلاقة جميلة.

  • تائب
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 11:48

    ماذا اضاف المهاجمون الاجانب للوداد باستثناء جيبور . ابحثوا عن المواهب داخل فرق الهواة والبطولة الوطنية ولكم في ازارو والكعبي خير مثل .
    اما امثال اليخاندرو وتشيكاتارا … فلا يمكن ان يتاقلموا مع البطولة الوطنية .
    اخي الحلاق صاحب التعليق رقم 3
    ان تكون طويل القامة وقويا ليس شرطا لتكون لاعبا جيدا ولك في نجوم الكرة خير دليل ميسي مارادونا مودريش انيستا هازار ……….اغلبهم لا يتجاوز متر و 70 سنتيم ربما الفارق هو الموهبة اما التكوين فتكميلي .

  • وجدي
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 12:08

    الى الحلاق.ميسي نيمار غريزمان اغويرو كوتينيو محمد صلاح اينييستا غسافي شاكيري ريبيري فيراتي ومارادونا روماريو ووووووو اغلب الماهرين في هده اللعبة قصار ونحاف

  • ابو جعفر
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 12:26

    سلام الله عليكم ، يجب أخذ الحيطة والحذر من بعض الصفقات ، فالجماهير الودادية تريد صفقات ناجحة تضيف قيمة كروية فنية الى فريقها الذي تموت من أجله ، وليس صفقات كصفقة أليخاندرو كينتانا الذي شاهد الجميع مستواه المتدني جدا ، فخسر الفريق بالتالي الاموال الطائلة ، والوقت ، و الكثير من الفرص على المستطيل الاخضر.
    مزيداً من التألق للقلعة الحمراء ، وداد المجد ، وداد الامة.

  • رضوان الفتحي
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 12:57

    ردا على صاحب التعليق رقم 3 الحلاق.
    يجب عليك ان تعلم بان الوداد كون عدد كبير من اللاعبين كرؤوس حربة امثال فرتوت وناضير واللائحة طويلة اذا مدرسة الوداد لا تعمل بجد بما أن الفريق يعاني من الخصاص. مشكل الوداد يعاني منه كذلك فريق الرجاء، الفرق البيضاوية كانت تطعم المنتخب والفرق الوطنية بلاعبين كبار لكن اليوم اصبح الفريقين في خبر كان.

  • علي مازا
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 13:12

    لوكان زادو شوية ويجيبوا نيمار افضل راه مزال فالدلالة

  • Usa boubker
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 21:39

    هاهوما عوتاني معرفتش منين جابو هاذه الخردة الله ستر لا يبقا واحل فيهم بحال شيكاتارا … لي قال لك الوداد انجبت رؤس حربة فرتوت وناضر هادو بعدا مع عمرهم كانو كويرية فرتوت كون ما باه مالعبش في الوداد ناضر لغريسي ديال الجيش او البهجة عبد الخالق كان هداف واخا ماشي ولد الوداد ديال الطاس ناصيري فرط في كعبي منين كان في الراك هادوك فحال سهيل او فخر الدين او بودربالة كانوا لعابا ديال صحة ماشي تيكنسيان كانو في وقتهم داك شي لي عطا الله كون كانو دابا والله لا شموها

  • حلل و ناقش
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 21:58

    " وكذا فريق "كروزيرو" الذي أعاره السنة الماضية لـ"ماريتيمو" البرتغالي لموسم واحد." والله هاد الفريق البرتغالي اللي جريو لمدة سنة كون شافو مطفرو لافرط فيه وهم أصلا لا يتلاامون مع الاجواء المغربية. والله أعلم

  • رضوان لعلالي
    السبت 21 يوليوز 2018 - 00:49

    ههههههه زعما هوا هداف لبرازيل والسمساره دياول اوروباا فلتو ليهم الله يستر وصافي. ولي ممكن يشريو الوداد بحيطوا ب بملاعب ديالوا. وتجي. السماسره الوداد ويتنافسوا عليه.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين