24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  3. ويفشل الكتاب المدرسي.. (5.00)

  4. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  5. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الدراجي: قانُون الأجانب وراء مغادرتي للوداد

الدراجي: قانُون الأجانب وراء مغادرتي للوداد

الدراجي: قانُون الأجانب وراء مغادرتي للوداد

عَبّر التونسي أسامة الدراجي، عن تذمّره من الفترة التي قضاها في المغرب، بعد انتقاله إلى فريق الوداد البيضاوي وتوقيعه على عقد يمتد إلى ثلاثة مواسم رياضية، بتوصية من مواطنه المدرب السابق للفريق فوزي البنزرتي، قبل أن يتم الاتفاق على فسخ عقده مباشرة بعد رحيل الأخير لتلبية نداء الوطن وتدريب المنتخب التونسي.

وقال أسامة الدراجي في تصريح لـ"هسبورت"، إن مسؤولي الوداد البيضاوي قد أخبروه بضرورة فسخ عقده بعد ضمه لثلاثة مواسم رياضية، وذلك بدعوى أنه ليس مؤهلا للعب بسبب قانون الأجانب في المغرب، والذي يقتضي على الوافد الأجنبي أن يكون في رصيده عشر مباريات دولية خلال الثلاث مواسم الماضية، فيما يحمل اللاعب في رصيده 45 مباراة مع منتخب بلاده، لكن قبل الثلاث سنوات المنصرمة، على حد قوله.

وتعجّب اللاعب التونسي لهذا القانون المطروح في البطولة الوطنية، وعن إقدام مسؤولي الوداد البيضاوي على التوقيع له وهم يعلمون مسبقا بهذا القانون، مردفا: "لم أر شيئا من هذا القبيل من قبل!".

وأضاف لاعب المنتخب التونسي السابق، أنه قضى فترة شهر ونصف في المغرب دون أن يحصل على أي مبلغ مالي، مؤكدا أنه عاش تلك الفترة من ماله الخاص، مردفا:" بْلُوكاوني طيلة هذه الفترة هنا في المغرب وتركوني هكذا لم أر شيئا كهذا من قبل.. الآن لقد انتهى كل شيء وعدت إلى تونس".

يشار إلى أن المدرب السابق لفريق الوداد البيضاوي، هو من طلب استقطاب اللاعب أسامة الدراجي لتعزيز صفوف المجموعة، موقعا على عقد يمتد إلى ثلاث سنوات، قبل أن يتم فك الارتباط معه مباشرة بعد رحيل المدرب.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مغربي الاثنين 06 غشت 2018 - 10:47
قانون الأجانب في بالبطولة خاطئ لانه يمنع إكتشاف لاعبين مهاريين و شباب يمكن الاستفادة منهم في البطولة الوطنية و حتى اذا تم بيعهم يتم الاستفادة منهم ماديا.
لاكن انه اللاعب يجب أن يكون في رصيده عشر مقابلات مع المنتخب امر خاطئ و بهذا نقفل على الفرق الوطنية و البطولة الاستفادة من لاعبين مهاريين كما تفعل الفرق الكبيرة عالميا.
لا تقول لي حماية اللاعب الوطني و الرفع من مستوى البطولة. البطولة مازالت هاوية و فاشلة بسبب سياسة الهوات المتبعة في التسيير
2 - السالمي الاثنين 06 غشت 2018 - 11:02
قمة الهواية واللامبالاة من فريق كبير وعريق، طريقة مخزية تعامل بها الوداد مع هذا الاعب الموهوب.
3 - معتوه الاثنين 06 غشت 2018 - 11:40
مردفا: "لم أر شيئا من هذا القبيل من قبل!".

المغرب في سطر واحد.
4 - أبو يحيى الاثنين 06 غشت 2018 - 12:37
ما أعرفه هو أن القانون يتكلم على عشرة مباريات دولية ولم يتطرق إلى فترة 3 سنوات الأخيرة. أهي لعبة لفك الارتباط أم ماذا . أتمنى أن يتم توضيح الأمر.
5 - محمد الاثنين 06 غشت 2018 - 13:35
انتقموا منه لان فوزي البنزرتي فسخ العقد
6 - الحـــــ عبد الله ــــاج الاثنين 06 غشت 2018 - 14:08
المغاربة هما هادوك وسير ولدي نجاك الله منهوم
واش حتى الوداد نقولو بالي هو مخزن ؟
راه المغاربة ما يقدر عليهوم حتى الشيطان غالبيتهم الساحقة الساحقة يتظاهرون بالعفة والصدق والتدين والأمانة وينتقدون السياسيين والوزراء والفنانين و.. لكن في الواقع هم شياطين ومنافقين ومرضى منسلخين عن دواتهم يرون في انفسهم ما لا يراه سيدنا علي وأبو بكر الصديق وعثمان في انفسهم.

علاه الشعب الي:
ــ كا يشرب 600 مليون لتر من جميع أنواع الخمور في السنة (بلا ماحية) بمعدل ملون و700 الف ليتر في اليوم ب 36 مليار درهم
ــ ويدخن حوالي 19 مليار سيجارة ب 18 مليار درهم
ــ وينفق ما يعادل 11 مليار درهم سنويا في القمار (مسابقة الخيول والكلاب وأوراق اليانصيب والقمار السري و..)

بمعنى ينفقون ما مجموعه 56 مليار درهم سنويا في شرب الخمور وتدخين السجائر ولعب القمار وتقاطع منهم الحليب بدعوى ان ثمنه مرتفع ببضع سنتيمات ويضر باقتصاد بلده وفي نفس الوقت يشكو البطالة...

أين ستنصف هذا النوع من البشر ؟

أما التنكر إليك بدواعي وحجج واهية فهو بحال شريب الما غير سير الله يسهل عليك ولا تلتفت الى الخلف وأنسى مرورك من هنا الى الأبد
7 - MOSTAFA D'OUJDA الاثنين 06 غشت 2018 - 16:01
En réponse à mr darraji...il faut déposer une plainte auprès de la FRMF et je suis certain que mr Laqjaa va etre juste envers ton cas...et j'accuse le club du wac qui vous a laissé subvenir à vos économies pour faire face à vos frais de séjour à Casablanca...et c'est honteux de la part des responsables sportifs marocains...et je vous conseille d'aviser la fédération tunisiènne pour vérifier la cause exacte en collaboration avec la frmf....mr darraji...moii en tant que marocain et en tant que sportif je vous pleins et je prie Dieu pour qu'il sera avec vous...mr darraji vous etes un grand joueur car je vous avais vu jouer ...et vous ne méritez pas cette regrettable situation actuelle..soyez fort et bonne chance
8 - Emma♡Casablanca الاثنين 06 غشت 2018 - 19:37
وي صحيح لقلتيه الحاج عبد الله المغاربة كيشربو الشراب كثر من الحليب
ومن بعد يعطيو النصاءح لسعد لمجرد هههههههه
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.