24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. مختبر الشرطة العلمية والتقنية ينال شهادة الجودة (5.00)

  2. المدير الرياضي لـ"شالكه04" يتوعد بتوبيخ منديل (5.00)

  3. فاعلون يناقشون آفاق ترسيم الأمازيغية في ذكرى "خطاب أجدير" (5.00)

  4. عملية إزاحة "قطار بوقنادل" تقترب من تحرير السكة (5.00)

  5. إعدام مدان باغتصاب وقتل 8 أطفال في باكستان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المغربي أزارو يطالب الأهلي بنصف مليون دولار

المغربي أزارو يطالب الأهلي بنصف مليون دولار

المغربي أزارو يطالب الأهلي بنصف مليون دولار

كَشفت تقارير صحافية مصرية أن اللاعب المغربي وليد أزارو قد طلب من نادي الأهلي المصري، الذي يحمل قميصه، الرفع من القيمة المالية للعقد الذي يربطه به، بعد ارتفاع أسهمه في سوق الانتقالات، وحرمانه من الانتقال إلى الدوري الصيني خلال الفترة الماضية بقيمة مالية ضخمة.

وأضافت المصادر ذاتها أن وليد أزارو أخبر المسؤولين بضرورة الرفع من منحة التعاقد إلى نصف مليون دولار سنويا، بعدما خصّص نادي هبي فورتشن الصيني 9 ملايين دولار مقابل الظفر بصفقته، قبل أن تفشل المفاوضات بين الناديين، فيما حصل اللاعب على وعود من الأهلي لتعديل عقده، إلا أنها لم تُفعّل بعد، خصوصا وأن الإدارة قد أعلنت حالة "التقشف" هذا الموسم.

وينص عقد أزارو مع الأهلي على حصوله على مبلغ 300 ألف دولار في الموسم الأول، والمبلغ نفسه في الموسم الثاني، ثم 350 ألف دولار في السنة الثالثة، و400 ألف دولار في آخر موسم له رفقة "نادي القرن" بإفريقيا.

وبصم الدولي المغربي على انطلاقة جيّدة مع بداية الدوري المصري رفقة نادي الأهلي المصري؛ إذ سجل أول أهدافه هذا الموسم أمام النادي المصري، معلنا عن عودة قوية بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد ألمّت به، فيما حظي بإعجاب "الجمهور الأهلاوي" الذي سعد بتسجيله، بعيدا عن معاناة الموسم الماضي وتضييعه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل.

واعترف جمهور الأهلي المصري بإمكانيات اللاعب وليد أزارو، معتبرا أنه المهاجم "رقم واحد" داخل المجموعة، خصوصا وأنه يمتاز بالسرعة في الأداء، كما بإمكانه التأقلم مع أي مدرب وتنفيذ خططه بشكل سليم، فيما لاحظ البعض الآخر تطور مستواه بشكل كبير مقارنة مع الموسم الماضي.

هداف الدوري المصري للموسم الماضي، وليد أزارو، عبّر عن سعادته بتسجيل أول أهدافه هذا الموسم، مؤكدا أنه لا يفكّر حاليا في التتويج بلقب الهداف هذه السنة بقدر ما يهمه تنفيذ تعليمات المدرب وخدمة مصلحة المجموعة لتحقيق نتيجة الانتصار.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - حلا الجمعة 10 غشت 2018 - 08:33
الله يحفظك ويبعد عليك عين بنادم.وعلى سلامتك.مزيان الواحد يثبت ويترزن ويعرف آش كيدير الانانية وحب الذات وعدم الالتزام باللعب الجميع يقضي على اللاعب.الالقاب تأتي بالعمل الجاد والانسجام التام مع المجموعة وليس بالمهارات الفردية وحدها.
2 - اللواد. اسفي الجمعة 10 غشت 2018 - 09:18
الله يكون في عونك اخي. الكل في مصر يحلل والكل يفهم في الكرة الكل ينتقد. عالم . كان بودي لو تغير الوجهة الى اوروبا او الصين
3 - ودادي الجمعة 10 غشت 2018 - 12:03
جيبور يحصل على 600000 دولار في الوداد.
4 - رجاوي السبت 11 غشت 2018 - 01:04
240 مليون ف لعام ماشي قيمة كبيرة ف المغرب كياخدو حسن ف بعض الفرق وخا غ تgولو اﻷهلي غ تعطيه فرصة يطور اﻹمكانيات و يتعرف كثر ولكن را الكعبي من بركان مشى الصين و بأجر يفوق ديال أزارو بأضعاف إلى طان غ بحال هاد الثمن و الضغط لي كاين ف مصر من اﻹعلام كون غ صبر و بقى ف المغرب ولا يلعب ف لوداد كتخلص مزيان و منها يمشي...
5 - abo simo السبت 11 غشت 2018 - 12:14
بهذه العقلية يمكن لهذا اللاعب الشاب الخلوق والطموح ان يحترف في فريق اقوى وافضل من الفريق الصيني ومتنياتنا بالتوفيق وراحة البال ياوليد
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.