24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. مختبر الشرطة العلمية والتقنية ينال شهادة الجودة (5.00)

  2. المدير الرياضي لـ"شالكه04" يتوعد بتوبيخ منديل (5.00)

  3. فاعلون يناقشون آفاق ترسيم الأمازيغية في ذكرى "خطاب أجدير" (5.00)

  4. عملية إزاحة "قطار بوقنادل" تقترب من تحرير السكة (5.00)

  5. إعدام مدان باغتصاب وقتل 8 أطفال في باكستان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نادي الرجاء يقلب هزيمته إلى فوز في البطولة العربية

نادي الرجاء يقلب هزيمته إلى فوز في البطولة العربية

نادي الرجاء يقلب هزيمته إلى فوز في البطولة العربية

فاز فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الجمعة خارج ميدانه، على "السلام زغرتا" اللبناني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب السلام بزغرتا في لبنان، برسم الدور الأول للبطولة العربية للأندية.

وكان الفريق اللبناني سباقا للتسجيل في الدقيقة 43، بواسطة اماندو دياس، بعد أن استغل خطأ فادحا للمدافع بدر بانون، قبل أن ينجح "النسور الخضر" من تسجيل هدفي التعادل والفوز عن طريق محسن ياجور (د64) وعمر بوطيب (د84).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - العالمي الجمعة 10 غشت 2018 - 18:52
أحسن فريق في تاريخ الكرة المغربية
2 - braniac الجمعة 10 غشت 2018 - 19:04
Banoune.....joueure tres passable avec un physic tres mediocre
3 - مغترب راجاوي بيضاوي الجمعة 10 غشت 2018 - 20:40
الف مبروك للنسر العالمي خير ممثل للكرة المغربيه
مع اني صراحة ضد المشاركة في بطولة تركي ال الشيخ وضد مشاركة اي فريق مغربي اخر بهاته البطوله العربيه الى ان يتم تنظيفها من رؤوس الفساد والنفاق
4 - Le parisiene الجمعة 10 غشت 2018 - 22:04
الجواب على رقم 2 braniac أريد أن اصحح له معنى médiocre هذا المصطلح لا معنى من الإعراب médiocre en langue française c comme sal c sa convient pas sur physic
5 - elamiri elmamoun الجمعة 10 غشت 2018 - 22:36
المشاركة في هذه البطولة هزيمة للرياضة وخيانة للروح الوطنية مهما حاول المتزلفون التبرير. بطولة ضعيفة والإتحادات العربية أبانت غالبيتها عن غياب تضامنها المفروض بينهم بإسم الأهداف المشتركة. وأتأسف لجمهور الرجاء الرياضي ممن تستهويه هذه المشاركة وأقول له، تفرج لوحدك.
6 - سوسي حر. الجمعة 10 غشت 2018 - 23:08
فريق الرجاء في خبر كان..فريق ب 0 سنتيم و مديونية ب 4 ملايير و لا عبين ربما نسوا لون 200درهم ...يلعب فالقسم الاول..اين دفتر التحملات الدي تتغنى به الجامعة...كون ها طلعو المغرب الفاسي او جمعية سلا بلاصت الرجاء...واش غادي نخلصو لعابة بالتاريخ و الالقاب؟؟؟!!!
7 - Zari الجمعة 10 غشت 2018 - 23:09
Pour répondre au parisienne numéro 4 ( médiocre en français c'est au dessus de la moyenne )
8 - احمد الجمعة 10 غشت 2018 - 23:32
مستوى فريق الرجاء في هذه المبارة كان ضعيفا رغم الانتصار. اخطاء فادحة في الدفاع وفي التمريرات. بهذا المستوى لا يمكن ان يذهب بعيدا في هذه البطولة.
9 - الوزاني السبت 11 غشت 2018 - 00:41
بدر بانون بدون لياقة بدنية أرجع الكرة إلى الحارس ما يزيد عن 20 مرة. و هاذا لا يليق بكرة القدم لأن الجمهور يؤدي ثمن التذكرة لمشاهدة مباراة من مستوى عال.
10 - الى سوسي حر السبت 11 غشت 2018 - 06:25
فريق الرجاء منذ مواسم بلا رواتب بلا ميزانيه بلا مستشهر ومع ذلك حقق كاس العرش التي لم تتذوقوها منذ عقود وتنافس على اللقب ولم يلعب بخطة الغوص والسباحه واقتناص ضربات الجزاء كما فعل فريقك الحسنيه الذي يمثل اغنى منظقة سوسيه بالمغرب ومع ذلك اكبر انجازاته هو احراز لقب الخريف الغير معترف به
نعم لاعبي الرجاء كيلعبو وكيتخلصو بتاريخ فريق مغعم بالالقاب اسمه الرجاء وليس فريق الشطر الاول من البطوله كعادته اسمه الحسنيه .
واخيرا اهتم برواتب فريقك اولا الذي كل همه هو لعب مباريات البطوله الوطنيه من مراكش الى وجده اما المباريات القاريه فتلك من اختصاص فرق الالقاب الرجاء والوداد ومؤخرا الفتح مع رجوع قريب للجيش
واش شكاو عليك لاعبي الرجاء؟وتا دخل سوق راسك وديها في الراتب ديالك نتا بعدا يلا كنتي بعدا خدام ولا راك غي قهيوة و عاصر عليها كتتقوص على سيادك لاعبين فلبنان وابيدجان ونتا غي حاضيهم كتسنى الخساره.قل خيرا او اسكت حنا ماكرهنا كل الفرق تمثل المغرب احسن تمثيل اما التقشاب فحق مشروع بمباريات الدوري الوطني بين كل المعلقين بشتى اطيافهم
لمهم كول فرماجه ونتا كتفرج فسيادك الراجا واسكت ولا نطفيو عليك التلفازة هههه
11 - Emma ♡Neymar السبت 11 غشت 2018 - 11:54
الراجا كان واعر فيهم غي الحسد اصلا مشي مغاربه ليمفرحش لفريق مغربي
انا كنبزق عليهم
12 - عبدو السبت 11 غشت 2018 - 12:08
الرجاء البيضاوي كان ضعيفا جدا جدا جدا مثله مثل اتحاد العاصمة والمولودية ووفاق سطيف الجزائري...فرق فازت وتأهلت لكن بكل رخس وجبن وذل وحقارة...فرق لم تقدم شيئا أمام فرق عربية لا نسمع بها اطلاقا...الرجاء عملاق العالم يكاد ينهزم أمام فريق لبناني لا نكاد نسمع بدولة مسيحية اسمها لبنان...وفريق مثل مولودية الجزائر يفوز بكل صعوبة على فريق من دولة يقال انها تسمى البحرين....أين تسكن هذه البحرين؟.....ووووووووووو
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.