إغلاق الميركاتو الإيطالي يُبقي زياش مع أجاكس

إغلاق الميركاتو الإيطالي يُبقي زياش مع أجاكس
الأحد 19 غشت 2018 - 08:08

يَبدو أن مسؤولي فريق روما الإيطالي، فشلوا في إيجاد اتفاق مع نظرائهم في نادي أجاكس أمستردام الهولندي، للحسم في صفقة اللاعب حكيم زياش، إذ أُغلق ملف انتقال الأخير إلى نادي روما بصفة نهائية، بإغلاق فترة الانتقالات الصيفية في “الكالتشيو” يوم الجمعة، في وقت كانت تتحدّث فيه مجموعة من الأخبار عن توقيع اللاعب على عقد مبدئي مع “الذئاب” يمتد إلى خمسة مواسم كروية، في انتظار التوصل إلى اتفاق مع فريقه للانتقال رسميا.

وكشفت مجموعة من التقارير الهولندية، أن حظوظ اللاعب الدولي حكيم زياش في الرحيل وتغيير الأجواء، باتت ضئيلة، بعد إغلاق “المركاتو” الإيطالي، خصوصا وأن نادي روما كان أكبر الأندية اهتماما بخدمات اللاعب، مشيرا إلى أن مواصلته رفقة الفريق “الهولندي” خلال هذا الموسم تُعد أمرا غير مستبعد.

واعترف إيربك تين هاغ، مدرب فريق أجاكس أمستردام الهولندي، خلال ندوة صحفية بأن فرص رحيل اللاعب حكيم زياش عن المجموعة باتت أصغر، في إشارة منه إلى إمكانية استمراره رفقة الفريق خلال هذا الموسم، أو على الأقل حتى نهاية الشطر الأول من الدوري، خصوصا وأن المدرب مهتم بخدمات لاعبه ويُفضل بقاءه مع الفريق.

وفي ظل رغبة زياش في الرحيل عن أجاكس، والتي أعلن عنها خلال مناسبات عدة، فسيكون مطالبا بالبحث عن وجهات أخرى في دوريات غير الإيطالية والإنجليزية لإغلاقهما فترة الانتقالات الصيفية، أو الاقتناع بالاستمرار رفقة نادي أجاكس أمستردام الهولندي.

وكانت إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي، قد قرّرت سحب القميص رقم 10 من اللاعب المغربي حكيم زياش، ومنحه إلى الوافد الجديد تاديتش، ليعود زياش إلى حمل قميصه السابق رقم 22، وهو ما فسّرته الصحافة الهولندية باقتراب رحيله عن الفريق، بعد خلافاته الأخيرة مع الأنصار.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

1
  • محمد جمال
    الإثنين 20 غشت 2018 - 03:02

    لاعبينا ما عندهمش زهر المغاربة يسبو فيهم من جهة ملي ما يلعبوش مزيان وجماهير الفرق ديالهم تسب فيهم من جهة ناهيك عن العنصرية زياش جمهور كان ضدو لكن تجاهلهم ويسدد ويسجل ما مسوقش ولو لم يكن مهتم بالمواصلة مع اجاكس علاش غادي يسجل ويفرح اعتقد ان الاخبار غير دقيقة ربما ليس هناك اي عرض من ايطاليا. تيفكرني بازارو المغاربة داروا فيه حيت مشا يلعب مع الاهلي وقلك كان خصك تمشي لاوروبا تقلبوا عليه من جهة المصريين بهدلوه وسبوه والصحافة كذلك خلال الشهور الاولى كان يحتاج فقط الوقت للتاقلم كاي انسان عادي كرهوه حياتو و دابا ولا الاساسي في الاهلي علاش الجمهور ما تيعطيش لاعب فرصة ويهتم بيه وينتظره قبل الحكم عليه. حالات متشابهة من رايي من حيث تعامل الجمهور وكيفانش تغير الوضع لكن زياش بالنسبة لي افضل من ازارو يواجه فرق قوية ليس مثل الاهلي و يستحق يكون في فريق احسن وافضل لكن حظه قليل جدا مع الاسف

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز