24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الإصابة تبعد الحداد أسبوعا عن ملاعب كرة القدم

الإصابة تبعد الحداد أسبوعا عن ملاعب كرة القدم

الإصابة تبعد الحداد أسبوعا عن ملاعب كرة القدم

خضع إسماعيل الحداد، مهاجم نادي الوداد البيضاوي، السبت الماضي، لفحوصات بالرنين المغناطيسي، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق "الأحمر"، من أجل معاينة مستوى خطورة الإصابة التي تعرض لها، الجمعة الماضي، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه ماميلودي سانداوز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس رابطة أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر وثيق الاطلاع، في تصريح خص به "هسبورت"، أن نتائج الفحوصات أظهرت أن إسماعيل الحداد تعرض فقط لتوعك في رجله اليمنى، وليس في رجله اليسرى، التي كانت تعرضت لإصابات متكررة في وقت سابق، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لفترة راحة أولية تقارب الأسبوع قبل العودة إلى التداريب.

وأثارت الطريقة التي غادر بها إسماعيل الحداد المستطيل الأخضر في مباراة سان داونز القلق في الجمهور الودادي، خاصة بعد أن ضمن الفريق المرور إلى الأدوار المتقدمة والحاسمة من البطولة الإفريقية، التي يحاول الاحتفاظ بلقبها، الذي ناله الموسم الفارط تحت قيادة الإطار الوطني الحسين عموتة.

من جهة أخرى، يرتقب أن لا يزج عبد الهادي السكيتيوي، مدرب الوداد، بكامل تشكيلته الأساسية في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأبطال، والمرتقبة الأسبوع المقبل، أمام فريق توغو بور التوغولي، بعد أن ضمن الفريق العبور إلى دور ربع النهائي بشكل رسمي، متصدرا مجموعته، وهو ما قد يساعد الفريق على استعادة كامل لاعبيه المصابين من جهة، وتفادي تلقي بطاقات صفراء ثانية قد تغيب بعض العناصر عن مباريات الدور المقبل.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - عبد الكريم الثلاثاء 21 غشت 2018 - 00:36
أتمنى للاعب إسماعيل الحداد عودة ميمونة لعرين القلعة الحمراء فهو لاعب محترف ومتمرس.تواجده مهم ضمن تشكيلة الفريق لأنه يمنح إضافة كبيرة داخل الميدان على غرار ثلة من اللاعبين.فتحية طاطاوية لهذا اللاعب العظيم وتحية خالصة لفريق الوداد وحظ موفق لممثلي الكرة المغربية في المحافل العربية والإفريقية.
2 - gogo الثلاثاء 21 غشت 2018 - 00:58
لا خوف على الحمرا هناك تغزوي واوك والمترجي لتعويض غياب الحداد,الوداد صارت اقوى بفضل الرئيس الناصري
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.