24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | ظروف عائلية تبعد السعيدي عن الدوري الروسي

ظروف عائلية تبعد السعيدي عن الدوري الروسي

ظروف عائلية تبعد السعيدي عن الدوري الروسي

أقر الدولي المغربي أسامة السعيدي، لاعب "توينتي" الهولندي، بتوصله بالعديد من العروض من أندية مختلفة، خاصة من الدوري الروسي، لكنه رفضها بسبب ظروفه العائلية.

واعترف السعيدي في تصريحات تلفزية أنه كان على وشك الانتقال إلى الدوري الروسي قبل أسبوعين، لكنه ارتأى عدم إتمام تفاصيل الصفقة بسبب ارتباطاته العائلية وتخوفه من عدم انسجامها مع نمط العيش بروسيا، مبرزا أن هذا المعطى حال دون الالتحاق بفريق كريليا سوفيتوف سامارا.

وأوضح اللاعب المغربي أنه يفضل تمديد عقده مع "توينتي" بحكم أن العائلة مستقرة بهولندا، وبحكم التجربة التي راكمها في الدوري الهولندي بحكم لعبه للعديد من الفرق في "الإيريدفيزه"، وكذا للظروف التي ساعدته على التألق بشكل لافت الموسم الماضي.

وفي سياق متصل، أكدت تقارير صحفية هولندية أن إدارة "توينتي" تستعد لتمديد عقد السعيدي بعد انتهاء عقده خلال "المركاتو" الصيفي الجاري، وترغب في أن يواصل معها لسنتين إضافيتين على الأقل، بعدما اقتنعت بضرورة إبقاء اللاعب في الفريق، رغم توصله بعروض محلية أخرى.

وجاور السعيدي فريقه الحالي "توينتي" في 29 مباراة طيلة الموسم، سجل فيها 8 أهدافا وكان حاسما في أربعة، حيث أنقذ مساره الكروي قادما من "أهلي دبي" الإماراتي، باحثا عن فرض اسمه مستقبلا في تشكيل الناخب الوطني هيرفي رونار.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - متتبعة السعيدي السبت 25 غشت 2018 - 12:49
وفقك الله أسامة فقد أعجبني موقفك بخصوص أولوية العائلة. هنيئا لك وليحفظك الله وعائلتك وليبارك لك الله فيهم. أنا فعلا أراك لاعبا للمنتخب الوطني بإذن الله.
2 - Hassan السبت 25 غشت 2018 - 13:59
Pour moi Oussama Essaidi est mon joueur marocain préféré, c’est un grand dribleur et grand technicien, et buteur en même temps, je me rappelle le match qu’il a livré contre l’algerie (4-0), il était l’homme du match
3 - كريم السبت 25 غشت 2018 - 16:30
تمنيت دائما أن يكون في التشكيلة مع رونار . إنه لاعب مهاري وخلوق يمتاز بمراوغات هائلة وبقذفات صاروخية يصنع الفارق في أي لحظة .اتمنى أن ينادي عليه رونار في المستقبل القريب
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.