24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  2. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  3. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  4. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

  5. البُراق .. قصة قطار مغربي جديد يسير بـ320 كيلومترا في الساعة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "فيفا" يعاقب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

"فيفا" يعاقب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

"فيفا" يعاقب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

صادقت لجنة الانظباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على معاقبة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، اليوم بالإيقاف لمدة 12 شهرا وغرامة قدرها 20 ألف فرنك سويسري، للتحريض على الكراهية والعنف.

وقال فيفا في بيان له إن الرجوب أدلى بتصريحات قبل مباراة ودية كان من المقرر عقدها يوم 9 يونيو عام 2018 في القدس بين منتخبي إسرائيل والأرجنتين، حث فيها مشجعي كرة القدم على حرق قمصان وصور اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح فيفا أن إيقاف الرجوب يشمل المشاركة في أية مباراة أو مسابقة مستقبلية في الفترة المحددة، وبالتالي لن يتمكن من حضور أي فعالية رياضية بصفة رسمية، ويشمل ذلك -من بين أمور أخرى- المشاركة في أنشطة إعلامية في الملاعب أو محيطها خلال أيام المباريات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - abdallah الجمعة 24 غشت 2018 - 23:15
Always like this, we better call it us fifa since this named président is fully scared , he will do the sh* as they order him
2 - أبو مهدي الجمعة 24 غشت 2018 - 23:36
وماذا عن ميسي وفريقه الذين قرروا خوض مباراة استعراضية مع الكيان الصهيوني العنصري الذي يقتل الاطفال ؟ لماذا لم تعاقب الفيفا الفريق الارجنتيني ؟ ولماذا لم تبادر حتى بتهديد الكيان الصهيوني بطرده أو تجميد عضويته في الفيفا وهي ترى كيف يصيب الرصاص شبابه وأطفاله .. ...؟؟؟
3 - (^-^) السبت 25 غشت 2018 - 00:21
يقول المثل : المش ملي كيحقر على الفار كيقطع ليه زنطيطو ! فيفا ديال #[email protected]&%# حشاكم
4 - عاشت فلسطين حرة السبت 25 غشت 2018 - 00:47
أصلا المباراة كانت سياسية محضة إذ كانت مقررة بالقدس الفلسطينية المغتصبة وبالنظر لتوقيتها
وبالتالي فإن حكم الفيفا يضر بصورتها ويجلب عليها الشكوك....
5 - الاستعمار والفيفا السبت 25 غشت 2018 - 12:12
جاء دور الفيفا كي تغتصب أرض فلسطين وتشرد وتأدب وتهذب وتعاقب ما تبقى من حقوقهم بدعوى الإساءة إلى Culotte لارخانتين .
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.