24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الدغرني والاختراق الأمازيغي (5.00)

  2. معارضو التجنيد الإجباري يحشدون للاحتجاج وينشدون دعم المغاربة (5.00)

  3. الحكومة الإسبانية تطلب تنظيما مشتركا مع المغرب لمونديال 2030 (5.00)

  4. حمضي: مغاربة يهجرون عيادات الأطباء لتجريب "دواء الأعشاب" (5.00)

  5. مسيرات المولد النبوي .. عادة شبابية طنجاوية تمتحُ من إرث الأجداد (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | جُمهور فرنبخشة التركي يُسوّق درار لفرق الخليج

جُمهور فرنبخشة التركي يُسوّق درار لفرق الخليج

جُمهور فرنبخشة التركي يُسوّق درار لفرق الخليج

يَبدو أن جمهور فريق فنربخشة التركي، يسعى لمساعدة إدارة ناديه على التخلّص من اللاعب المغربي نبيل درار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبيع عقده إلى أحد الأندية، لعدم رغبتهم في استمراره رفقة المجموعة خلال الموسم الجديد، حيث أطلق الأنصار حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للترويج لاسم اللاعب لدى الأندية العربية عامة، والخليجية خاصة.

واضطر أنصار فريق فرنبخشة التركي، إلى الاستعانة بترجمة "غوغل" للغة العربية، من أجل الترويج لاسم اللاعب المغربي نبيل درار، والتعريف بمميزاته وإمكانياته الكروية، بحثا عن فرق تخلّصهم منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد عودته إلى تداريب المجموعة بعد نهاية العطلة، إذ يفضّل أغلبهم رحيله عن الفريق رفقة زميله المغربي عاطف شحشوح.

وجاءت تدوينات بعض الجماهير التركية على الشكل التالي: "نبيل درار لعب كرة القدم في موناكو.. لعب في كأس العالم 2018. هو أيضا مسلم، ثمن بيعه يساوي مبلغ 5 ملايين يورو".. "درار هو أفضل لاعب، أتمنى أن لا يقدم فريقنا على بيعه".. "نعرض عليكم هذا اللاعب، إنه لاعب كرة قدم جيد جدا"، فيما رافق الأنصار تدويناتهم بالإشارة إلى الحسابات الرسمية لبعض الأندية الخليجية، أمثال النصر، الهلال السعوديين، الوحدة، العين من الإمارات، السد والغرافة القطريين.

وتفاعل جمهور الخليج بشكل كبير مع التدوينات المذكورة والتي وصفها البعض بـ"الطريفة"، فيما اتّجهت بعض الفرق الخليجية إلى نفي أي مفاوضات مع إدارة نادي فنربخشة التركي للظفر بصفقة اللاعب الدولي نبيل درار، بعدما تم الترويج لإشاعات توقيعه في كشوفات أحد الأندية السعودية.

وفي ظل الضغط الجماهيري الذي يعيشه اللاعب نبيل درار رفقة فريقه فنربخشة التركي، سيكون على لاعب المنتخب المغربي البحث عن وجهة أخرى قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما أكدت بعض التقارير الصحفية الفرنسية، أن درار قد اقترب من الانتقال إلى نادي تولوز الفرنسي، في وقت نفت فيه أخرى هذه المعطيات نقلا عن إدارة الفريق الفرنسي، ليظل مستقبل اللاعب غامضا، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة من تطوّرات جديدة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - bobbouche الأحد 26 غشت 2018 - 12:56
ما هده الشوهة العظمئ. حتا الجمهور ولا كيقلب ليكم علئ فين تمشيو. انها رسالة مفادها. بعد منا و اعطينا التيساع، حنا نشوفو ليك فين تمشي غا بعد منا الله ارحم الوالدين
2 - من المغرب الأحد 26 غشت 2018 - 13:40
من اراد ان ينهي مشواره الكروي ببعض الدولارات ما عليه سوى الذهاب الى دول الخليج واسيا اما من اراد المنتخب الوطني فما عليه سوى ان يكون اساسيا في البطولات الاوروبيه .انتها الكلام
3 - الحقيقة المرة الأحد 26 غشت 2018 - 13:52
الاعب المغربي دون المستوى يبقى لاعب منفوخ اعلاميا فقط ، حيث تسمع قبل فترة انتقالات ان فرق كبرى مثل ريال او برشلونة او ميلان و اغيرها مهتمة بالاعب الفلاني المغربي و في الاخير لا شيء مجرد نفخ اعلامي
4 - محمد الأحد 26 غشت 2018 - 14:02
شفت هاد الشي ماشي غا هو بلهندة شوهوه هادي يومين ونزلو عليه بالسب والشتم الجمهور التركي والصحافة تتكتب هاد الشي من اكثر من اسابيع وهما تيسبو ويطلبوا منو الرحيل والذهاب . وشفتهم في المنتديات شوهة و صافي لاعبينا المغاربة يتعرضون للانتقاد وكاين لي انتقل جديد لفرق جديدة ما تيعطوهش حتى الفرصة يثبت راسو . ها انتوما شوفوا تيقولوليه سير بحالك اخويا بعد منا. وبلهندة كذلك يتعرض لنقد لاذع لان راتبه اكبر منه
5 - الفيلالي الأحد 26 غشت 2018 - 15:12
الاخ من المغربي . ما علاقة المنتخب المغربي باوروبا؟ علاه ازارو محترف باوروبا ؟ وعيطليه رونارد بالاضافة الى الاحمدي كذلك
ما فمهتش علاش رونارد قال كلمة انه لا ينادي على لاعبين الخليج السيد غير رايه وانتم ما زلتم ترددون كلامه بالحرف. علاه البهجة مالو لاعب كبير كان في الخليج بصير كماتشو ماشي هادو اعمدة المنتخب القدامى؟ علاش تتحكمو على اللاعب بالاعدام حيت مشا للخليج؟ وراه الخليج كل فريق فيه 8 اجانب من كل بلد اوروبي ماشي غا مغاربة علاش حتى حد فيهم ما قاليهم رجعوا راكم تدفنتو؟ علاش احنا ديما نشوفو الخليج نقولو اتدفن ازارو في الاهلي نعم تعرض لانتقادات في الاول لكن ملي ولف ولا هدافهم الاول. ما تسبقوش الاحماك يقدر اللاعب ما يدير والو مع فرقتو لكن مع المغرب يتقاتل حبا في البلد باركة عليهم نقد السعوديين نزيدهم حتى حنا راهم بشر وتيحسوا
6 - كوايري الأحد 26 غشت 2018 - 15:22
الحقيقة تقال، سواء ديرار او بلهندة لاعبون عاديون وليسوا بالمستوى الذي يظنه البعض، مشكل الاعبين المغاربة هو الاستمرارية،تعرابت وبوفال وماهر وطنان والغازي كانوا من اكبر المواهب الاوروبية ولكن يلعبون موسما واحدا جيدا والاعلام يضخمهم وينفخ فيهم ويصيبهم الغرور والكبرياء مما يأثر كثيرا مستواهم.
7 - alphabest الأحد 26 غشت 2018 - 17:33
Derar est un joueur qui a été excellent a Monaco. Mais a 32 ans c'est normal que son niveau baisse. J'espère qu'il trouvera une bonne fin de carrière dans un club de la péninsule arabe. C'est d'ailleur sa présence dans la sélection qui fait que Achraf Hakimi est obligé de jouer a gauche. Du coup le niveau de l'équipe national baisse de beaucoup dans l'ensemble et surtout sur les deux côtés . Achraf doit absolument jouer a droite et Dirar doit absolument annoncer sa retraite car s'il ne le fait pas il va être appeler en tant que titulaire. Et si ca arrive je peux vous garantir que le rêve de remporter la CAN est a oublier.
8 - حسن نصر الأحد 26 غشت 2018 - 17:44
اسم الفريق لو اردنا كتابته بشكل صحيح هو فينيربهدجة فينيرباهدجة في نير باه د جة .مغربي يتقن التركية
9 - ابو صلاح الأربعاء 29 غشت 2018 - 01:20
يالطيب ترى الدوري السعودي والاماراتي والياباني والصيني افضل بمرااحل من دوري المغرب الذي يفتقد ابسط مقومات الدوريات المحترفة من حيث بيئة الملاعب وجودة المحترفين والمدربين .

ثانيا وهذا الأهم : الاعب يهم دخله المادي اما منتخب المغرب فقلي بالله ماذا حقق هذا المنتخب ؟ بطولة افريقية يتيمة من اربعين سنة واكثر ومشاركات هزيلة جدا في كأس العالم تنتهي بخروجة متذيل الترتيب في كأس العالم كما هو حاله اخر بطولة لعبها.
لذا ان يحقق اي لاعب طموحه من المال والشهرة افضل من دوري لااحد يعرفه او حتى يتمنى ان يلعب فيه.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.