24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. "في بلادي ظلموني" .. أغنية ولدت بالملاعب تلقى رواجا في المغرب (5.00)

  5. القصيدة السوسية.. حينما يتلاقح اللسان العربي بنظيره الأمازيغي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | جمهور النصر السعودي ينتقد التعاقد مع حمد الله

جمهور النصر السعودي ينتقد التعاقد مع حمد الله

جمهور النصر السعودي ينتقد التعاقد مع حمد الله

عَاتب جمهور فريق النصر السعودي، إدارة ناديه على التعاقد مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انفصاله عن فريق الريان القطري الذي كان يرتبط معه بعقد يمتد إلى غاية 2019، بسبب الإصابة التي كان قد تعرّض لها خلال الموسم الماضي، وأبعدته عن الملاعب الكروية لفترة طويلة.

وأطلقت الجماهير "النصراوية" حملة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنتقد من خلالها الخطوة التي أقدمت عليها الإدارة بالتعاقد مع المهاجم الدولي عبد الرزاق حمد الله على الرغم من معاناته من الإصابة، حيث رافق الأنصار حملتهم بـ"هاشتاغ": "حمد الله_لاعب_معطوب_ومطرود_من قطر"، في إشارة منهم إلى أن نادي الريان القطري قد تخلى عنه وفسخ عقده بسبب الإصابة التي يُعاني منها.

وتساءل أنصار النصر السعودي، عن اختيار إدارتهم التعاقد مع اللاعب خلال "المركاتو" وهي على علم مسبق بنوع الإصابة التي يعاني منها، خصوصا وأن "رأس الحربة" يعد من المراكز المهمة داخل المجموعة، إذ على المسؤولين الإقدام على صفقة أخرى، بدلا من جلب لاعب "معطوب"، على حد تعبير الجماهير.

ودافعت فئة قليلة عن صفقة المغربي عبد الرزاق حمد لله، مؤكدة على أن إدارة النصر ليست بـ"الغبية"، لكي تتعاقد مع لاعب مصاب خلال "المركاتو"، خصوصا وأن من شروط الانضمام إلى الفريق هو اجتياز الاختبار الطبي بشكل جيد، وإلا ما كان تم التعاقد معه والتوقيع على انضمامه إلى الفريق.

الفئة نفسها، أشادت بتعاقدات فريقها مع اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ قامت بـ"مركاتو" جيد بضمها للاعبين كبار من قيمة المغربيين نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله، البرازيليين أراجو بيتروس وجوليانو دي باولا، والبيروفي كريستيان راموس والنيجيري أحمد موسى، في انتظار ما سيقدمونه من إضافة خلال هذا الموسم.

وكانت إدارة نادي النصر السعودي، قد أعلنت عن تعاقدها مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعد فسخ عقده مع فريق الريان القطري بالتراضي، لينضم بذلك إلى الثنائي المغربي نور الدين أمرابط ومحمد فوزير وتركيبة قوية من اللاعبين المتمرّسين.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - اسبانيا الأحد 26 غشت 2018 - 06:59
يتساءل المرء أحيانا عن السعوديين من كثرة انتقاداتهم للأشخاص وكأنهم في احسن حال .لو لم يكن لكم بترول كيف ستكونون؟ فاضعف لاعب مغربي لا يساويه احسن لاعب سعودي لم يبق هناك خجل
2 - من السعودية الأحد 26 غشت 2018 - 07:10
جلب بعض اللاعبين المغاربة من متواضعي المستوى لن يخدم الاندية السعودية سوى خسارة للمال والجهد والوقت :P
3 - ديز من هنا الأحد 26 غشت 2018 - 14:27
الى الاخ السعودي
اذا ادرتهم لاعب كبير المستوى يجب دفع مال و راتب كبير المستوى، وكما يقول المثل المغربي: زيد الماء زيد الدقيق و شكرا
4 - متابع الأحد 26 غشت 2018 - 15:21
رآه المشكل ماشي فالشيفور لي يسوق الكار والمشكله فالكار الخاسر. كيبدلو اللعبه ونادي مقبره. الله يعين لي يدخلها.
5 - الرباطي الرجاوي الأحد 26 غشت 2018 - 16:00
عندما تسيء الى شخص لا يستحق ان تسيء اليه وتحاول التنقيص منه فاعلم ان هناك امر وحيد وهو الحقد والحسد الذي تكنه لهذا الشخص وهذا المرض انتقل الى اهل مكة من بعض المصريين الذين يقبلون اي شيء الا وجود لاعب مغربي في بطولتهم.لان ذلك يجعلهم يشعرون بانهم غير قادرين على انتاج لاعبين في مستوى المغاربة وبالتالي تبقى العنصرية حاضرة كما هو الحال عند بعض السعوديين.فالمهم اللاعب المغربي يبقى في الصدارة لموهبته الربانية......وانتقدوا ماشىتم ولكن كونوا اهلا للنقد فقط.
6 - سهيل الأحد 26 غشت 2018 - 17:13
المنتخب المغربي لم يحصل على كأس افريقيا ولا مرة واحدة
7 - مصطفى من السويد الأحد 26 غشت 2018 - 17:56
الخطا في الاعبين المغاربة الذين يلعبون في الأندية السعودية
كيف يلعبون في بلد لا يعرفون معنى كرة القدم ولا حضارة عندهم ولاتقافة شعب محترف في رياضة الجمال
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.