24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | انعدام العروض الأوروبية يعِيد بوصوفة إلى الخليج

انعدام العروض الأوروبية يعِيد بوصوفة إلى الخليج

انعدام العروض الأوروبية يعِيد بوصوفة إلى الخليج

اقْترب الدولي المغربي مبارك بوصوفة، من العودة إلى نادي الجزيرة الإماراتي، والتوقيع في كشوفاته قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد فشله في إيجاد عروض أوروبية مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية تلائمه، على الرغم من ظهوره الجيد رفقة المنتخب الوطني المغربي، خلال مشاركته النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكشفت مجموعة من التقارير الإعلامية الإماراتية، أن جزئيات بسيطة تفصل المغربي مبارك بوصوفة عن العودة إلى صفوف فريقه الجزيرة الإماراتي، إذ من المرتقب أن يوقّع خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التوصل إلى اتّفاق نهائي بين الطرفين، ليكون رابع لاعب أجنبي ينضم إلى صفوف الفريق، في وقت كان يرفض فيه التجديد بعد نهاية عقده شهر يونيو الماضي.

وأضافت التقارير ذاتها، أن عودة المغربي مبارك بوصوفة، ترجع إلى فشله في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، وتحقيق طلب الناخب الوطني هيرفي رونار الذي طالبه بالعودة إلى أوروبا بعد نهاية عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي، إلا أن قلة العروض جعلته يوافق على العودة إلى الفريق الذي انضم إلى صفوفه صيف 2016، وتألّق رفقته في العديد من المناسبات.

يشار إلى أن مبارك بوصوفة يظل "استثناء" لدى الناخب الوطني هيرفي رونار، بعدما أبعد جميع لاعبي الدوريات الخليجية عن تشكيلته منذ إشرافه على "أسود الأطلس"، فيما احتفظ ببوصوفة طيلة هذه الفترة، كما يعوّل على حضوره في كأس الأمم الإفريقية التي من المتوقّع أن تنظم في دولة الكاميرون.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.