24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "ريمونتادا" تقود المغربي الزهر إلى تشكيلة "الليغا"

"ريمونتادا" تقود المغربي الزهر إلى تشكيلة "الليغا"

"ريمونتادا" تقود المغربي الزهر إلى تشكيلة "الليغا"

حجز الدولي المغربي نبيل الزهر، لاعب ليغانيس الإسباني، مكانه ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية بالدوري الإسباني "لاليغا"، عقب تألقه بقوة أمام الفريق الباسكي العنيد ريال سوسيداد وتسجيله لهدفين وإرغام الزوار على اقتسام نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، خلال المواجهة التي جرت فوق أرضية الملعب البلدي دي بوتاركي وقادها الحكم خوسيه موتويرا مونتيرو.

وقدّم النجم المغربي واحدة من أفضل مبارياته أمام فريق ريال سوسيداد، الذي حلّ ضيفا ثقيلا على ناديه ليغانيس، وتمكن من تسجيل هدفين في شوط المباراة الأول بالدقيقة الـ11 عن طريق اللاعب دافييد زوروتوزا، والدقيقة الـ17 بواسطة اللاعب أسير إيارامندي، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الزوار بهدفين دون رد.

وظهر النجم المغربي بقوة طيلة مجريات اللقاء، وتوج مجهوده بهدفين خلال مجريات الشوط الثاني، منح بهما نقطة ثمينة لناديه ليغانيس، بعد أن تمكن من تقليص النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ54 من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات. وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ظهر نبيل الزهر مجددا وتمكن من تسجيل هدف عالمي في الدقيقة الـ88، والذي قوبل بوابل من التصفيقات من قبل أنصار ليغانيس.

وخطف نبيل الزهر نجومية اللقاء، وتوج مجهوده باختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية بـ"الليغا" والتي شهدت وجود كل من الحارس يان أوبلاك (أتليتكو مدريد)، بينما وجد في الخط الدفاعي كل من جوردي ألبا (برشلونة) ماريو هيرموسو (إسبانيول برشلونة) لاغويرديا (الافيس)، ادفينكولا (رايو فاييكانو).. وفي خط الوسط، تم اختيار كل من اسير اياراميندي (ريال سوسيداد)، اسينسيو (ريال مدريد)، غرانييرو (إسبانيول برشلونة)، بينما قاد الخط الهجومي للتشكيلة المثالية بالجولة الثانية بالليغا كل من النجم المغربي نبيل الزهر (ليغانيس)، غاريث بيل (ريال مدريد)، أنخيل (خيتافي).

واستمر نبيل الزهر في تقديم عروضه القوية بالدوري الإسباني رفقة ناديه السابق ليفانتي، قبل أن ينتقل بالميركاتو الصيفي الحالي إلى نادي ليغانيس، والذي سجل برفقته هدفين من جولتين في مسابقة الليغا.

يذكر بأن نبيل الزهر كان حاضرا كذلك في التشكيلة المثالية للجولة الثانية من الدوري الإسباني لاليغا، حسب مؤشر وإحصائيات SofaScore بعد ثنائيته أمام ريال سوسيداد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - محمد الثلاثاء 28 غشت 2018 - 16:30
تابعت هده المقابلة لقد كان بالفعل نجم هدا اللقاء و لا ادري لمادا لا يتم استدعائه للمنتخب
2 - ماء الزهر الثلاثاء 28 غشت 2018 - 17:23
معندو زهر مع رونار اللي كيعيط على لعابا قل منو ف المستوى بلا مندكرو سمياتهم حيت هوما عندهوم الزهر ف القراعي...
3 - كريم الثلاثاء 28 غشت 2018 - 17:46
اسم علم غير مسمى . نبيل الزهر لاعب كبير دائما يقدم مباراة كبيرة ولكن لم لا يناموا عليه ؟ تبقى الإجابة عن هذا السؤال عند رونار الذي يفضل كارسيلا عن الزهر أو بوفال .هذا الأخير ايضا ليس له حظ خصوصا وأنه يقدم مباراة رائعة في سيلتا فيجو.
4 - عادل الثلاثاء 28 غشت 2018 - 19:57
متى ياخذ الزهر والقادوري وازارو وبركديش فرصتهم?
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.