24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أزارو يوقع "الهدف الإفريقي" رقم 500 للأهلي

أزارو يوقع "الهدف الإفريقي" رقم 500 للأهلي

أزارو يوقع "الهدف الإفريقي" رقم 500 للأهلي

سجل الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المصري، هدفين في شباك كامبالا سيتي الأوغندي خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء بملعب برج العرب بالإسكندرية وفاز فيها بحصة 4-3، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبتسجيله لهذين الهدفين خلال هذه المباراة التي قادها الحكم المغربي رضوان جيد، يعتلي وليد أزارو صدارة هدافي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بـ6 أهداف متساويا مع مولانا لاعب مازيمبي الكونغولي.

وذكر النادي الأهلي، في موقعه الرسمي، أن الهدف الأول الذي سجله أزارو في الدقيقة 22، أصبح الهدف رقم 500 في رصيد النادي في كافة البطولات الإفريقية التي خاضها الفريق والتي توج خلالها بـ20 لقبا قاريا.

وأشار النادي، إلى أن وليد أزارو، نجح في تسجيل هدف الأهلي الأول في مرمى كمبالا ستي بطل أوغندا، ليدون اسمه "بأحرف من نور" في تاريخ النادي الأهلي، بعدما حمل هدفه مساء اليوم، رقم 500 للأهلي في كافة البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وتتوزع أهداف الأهلي ال 499 على 382 هدفا في دوري أبطال أفريقيا باسميه القديم والجديد للبطولة، و70 هدفا في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، و31 هدفا في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، و12 هدفا في كأس السوبر الأفريقي، و4 أهداف في البطولة الأفرو - أسيوية.

وسجل الهدف رقم 100 للنادي الأهلي اللاعب حسام حسن في شباك الإسماعيلي المصري ضمن بطولة أبطال الكؤوس نسخة 1986 ، والهدف رقم 200 سجله محمد فاروق في شباك الرجاء البيضاوي المغربي ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 1999 ، فيما سجل اللاعب الأنغولي فلافيو أمادو الهدف رقم 300 للأهلي في مرمى الصفاقسي التونسي بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2006.

أما الهدف رقم 400 للأهلي فكان من توقيع رامي ربيعة مدافع الأهلي الحالي في شباك نادي ليوبارد الكونغولي لحساب بطولة السوبر الأفريقي.

وبفوزه بمباراة أمس، يكون النادي الأهلي ضمن الصعود رفقة الترجي التونسي(المجموعة الأولى) لدور الثمانية بعد حصولهما على 10 نقاط.

وسجل أهدف النادي الأهلي خلال هذه المباراة، كل من وليد أزارو، (د 22 و64 ) وساليف كوليبالي (د 50 ) وصلاح محسن (د 70)، فيما سجل هدفي فريق كمبالا سيتي كل من جاكسون نوندا ( د 40) و بيتر ماجيمبو (د 55).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - متتبع الأربعاء 29 غشت 2018 - 01:08
السلام عليكم أتمنى أن يثير هذا اللاعب إهتمام الناخب الوطني
2 - محمد البناني الأربعاء 29 غشت 2018 - 02:20
ازارو اكثر حد اتبهدل من الصحافة المصرية والجمهور والنقاد السيد اول ما مشا وهما نازلين عليه وتعبوه نفسيا ما فهموش انه محتاج يتاقلم ومحتاج يولف عالجو من بعد يبرز امكانياته لكن لا نزلوا عليه نقد هدام ولاعب فاشل و و و.. دابا ولا هو الهداف ديالهم علاش ما تتعطيوش فرصة من الاول للناس وتقدروا انهم بشر محتاجين تاقلم ووقت باش يبينو موهبتهم عوامل كثير تؤثر عاللاعب لكن هذا حال المشجع العربي الا من رحم ربي. عموما ازارو يلعب في الدوري المصري هو دوري ضعيف مقارنة بغيره الوداد تيهلك الاهلي والزمالك وكل الفرق المصرية مع احترامي للجميع.. يواجه فرق ذات مستوى متوسط لذلك انا انصحه بالاتجاه لاوروبا علاش على مصلحته هناك سوف يصقل موهبته ويصبح افضل بكثير لان الدوري المصري لا يناسبه بغيتي تتصقل وتعلم خصك تمشي لمدرسة قوية تعلمك وتتخرج منها بمستوى ممتاز حتى تعرف مستواك مع الاخرين بالعربية مجتهد مع كسالى ضروري يبان طبيعي كاين غا هو لكن مجتهد ملي يقرا مع ناس كلهم مجتهدين واحسن منه تيتحك معاهم وتطلع موهبته اكثر .
3 - عبدالله الأربعاء 29 غشت 2018 - 11:13
خريب أن المدرب الأهلي البدري معروف عليه بسرعه كيغضب على اللاعبين و الفريق اكتر من هذا كأن كيدفع على ازارو بشدة من طرف المسؤولين في الفريق و المنخرطين و الجمهور بي صيف عامة في الخير النتيجة واضحة يجب على المدرب الوطني أن يعتمد على هذا الاعب المنتخب الوطني كأن يفتقر إلى القناص من عهد بصير و كمتشو كول كيعترف أن المنتخب قدم المباريات جيدا في كأس العالم في روسيا كان ينقصه الهداف
4 - اسد اطلس اديا بصح الأربعاء 29 غشت 2018 - 18:22
خاص حملة شعبيةو اعلامية بنفس الموقف الليدار فالمشكل اديال زياش. ازاروكان خاصو يمشي المونديال احسن منهادوك اللي امشاو بسنوات ضوءية دابا راه بلاصثو كاينة بلا خواض مور بصير او كماتشو جا حمدالله هدموه دابا بغاو اهدمو ازارو ياك اديتو بو حدوز ولا تيماركي اعلينا حشموا شوية هاد القضية راها مفروطة
5 - ابن زعير السبت 01 شتنبر 2018 - 14:52
لك الله ياازاروا كما لنا جميعا ان يوفقك في تمثيل المنتخب لانك تستحق كل التشجيع والتقدير نظرا لقدراتك الذهنية والبدنية والتقنية الربانية التي جعلتك تتحدى اغلب الفراعنة وليس الكل طبعا واستطعت ان تصل الى بر الامان بتحقيقك ل: هداف الدوري الذي غاب عن الاهلي حسب قولهم لمدة 11 سنة حسب قولهم-تسجيل هدف الفوز في كاس السوبر ليكون اول اجنبي يسجل في النهاىي-الفوز بجاىزة احسن مهاجم بالدوري من طرف احدى الصحف المعروفة بمصر والفوز بجاىزة مارس كاحسن رياضي مغربي ولاننسى الدور الفعال لوليد في اكثر المقابلات الحاسمة.فماذا بقي لك ياعبد العال؟ومالذي يؤخر استدعاءك يارونار؟
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.