24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الإصابة تحول دون انتقال بركديش إلى بورتو

الإصابة تحول دون انتقال بركديش إلى بورتو

الإصابة تحول دون انتقال بركديش إلى بورتو

أخفق الدولي المغربي السابق زكرياء بركديش، لاعب بيلينينسيش البرتغالي لكرة القدم، في اجتياز الفحص الطبي تمهيدا لانتقاله إلى نادي بورتو، الذي كان قريبا من ضمه في الميركاتو الحالي من أجل تعويض لاعبه البرازيلي أليكس تيليس.

وكان المدافع بركديش قريبا جدا من الانضمام إلى فريق بورتو، بعد أن أعجب المدرب سيرجيو كونسيساو بإمكاناته خلال اللقاء الذي جمع "التنانين" بفريق بيلينينيس برسم الجولة الثانية بالدوري البرتغالي وانتهت بفوز بورتو بصعوبة أمام زملاء المدافع المغربي بثلاثة أهداف لهدفين.

وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية إن بركديش لن يقوى على تعزيز نادي بورتو في الانتقالات الحالية، بالرغم من الرغبة الكبيرة التي أبدتها إدارة الفريق الفنية من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب؛ لكن فشله في اجتياز الفحص الطبي بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة أوصلت إمكانية توقيعه مع فريق التنانين إلى نهايتها.

وتعرض المدافع المغربي، يوم الاثنين الماضي، للإصابة في ركبته أثناء مشاركته مع ناديه بيلينينسيش في المواجهة التي خاضها أمام مضيفه موريرتسي في اللقاء الذي احتضنه ملعب باركي خواكيم دي ألميدا فريتاس، ضمن مجريات الجولة الثالثة بالدوري البرتغالي الممتاز.

وكانت إدارة فريق بيلينسيش قد وافقت على بيع عقد زكرياء بركديش لفريق بورتو مقابل 750 ألف يورو، ليصرف الأخير نظره عن ضم اللاعب بسبب فشله في الفحص الطبي.

يذكر أن زكرياء بركديش كان قد انتقل إلى صفوف بيلينسيش بالميركاتو الصيفي الحالي، وخاض 3 مباريات بالدوري البرتغالي الممتاز، وحقق فيها الفوز في لقاء واحد وتعادل وهزيمة برصيد 4 نقاط خولت له احتلال المركز السابع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - جابر من السعودية الخميس 30 غشت 2018 - 16:29
بورتو فريق عريق من المستحيل ان يقبل بلاعب مثل هذا على كل حتى الدوري السعودي غير مرحب بكم
2 - Moroccan and proud الخميس 30 غشت 2018 - 18:03
For number1 guy who is coming to a morocain website and insulting morocain....let me tell you that the Saudi championship is the weakest Arabic championship and only our almost retired players go there to make some Dillard before retirement...it isn't the money that makes the soccer..its the talent that you guys don't have...ev if you bring Ronal do and Messi
3 - الى جابر الخميس 30 غشت 2018 - 21:34
على الاقل لاعبينا يباعون بمختلف الدوريات الاوربيه والصينيه والعالميه اما لاعب ي الغتره العقال فتم رشوة اضعف فرق اسبانيا وبالمقابل ليتم فقط قبولهم بعقالهم للعب بفرقها ولمدة شهرين متتابعين وكانهم فدية رمضان او عتق رقبه ههههه ومع ذلك لم يفلحوا بل ولم يلعبو حتى
اي دوري محترفين سعودي هذا الذي لم تستطع ملاعبه ان تنجب على مر التاريخ لاعبا محترفا واحدا ولو للعب بدوري الهند الصينيه
اذا لم تستح فقل ماشئت والعين ماتكبر عالحاجب يا عزيزي
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.