24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | قبل إغْلاق "الميركاتو" .. مُحترفون "عاطلون" وآخَرون يتحينون الهروب

قبل إغْلاق "الميركاتو" .. مُحترفون "عاطلون" وآخَرون يتحينون الهروب

قبل إغْلاق "الميركاتو" .. مُحترفون "عاطلون" وآخَرون يتحينون الهروب

سَاعات قليلة فقط تفصل الدوريات الأوروبية على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعزيز الأندية صفوفها بعناصر جديدة استعدادا للموسم الرياضي الجاري، إذ لا يزال مجموعة من المحترفين المغاربة يبحثون عن وجهتهم سواء لإنقاذ "عطالتهم" أو الانفلات من جحيم الأندية التي يمارسون فيها؛ فيما قد تشهد الساعات الأخيرة بعض الانتقالات أو الصفقات الجديدة.

وسيكون اللاعب الدولي عادل تاعرابت أكبر المتضرّرين هذا الموسم، بعد رفض نادي جنوى الإيطالي تنفيذ بند الشراء الموجود في عقد استعارته، وفشل مفاوضاته مع مجموعة من الأندية، ثم رفضه من قبل ناديه بنفيكا البرتغالي، إذ من المحتمل أن ينهي هذه الفترة "عاطلا"، هذا إن لم يتلق عرضا من الدوريين الإماراتي أو القطري، حيث لن تغلق الانتقالات هناك إلى غاية شهر شتنبر المقبل.

ويبدو أن رغبة اللاعب المغربي مبارك بوصوفة في العودة إلى الدوري الأوروبي قد تبخّرت خلال هذا الموسم، مع اقتراب إغلاق "الميركاتو" في أغلب الدوريات الكبرى؛ وهو ما سيجعله مضطرا إلى الاستمرار في الدوري الخليجي رفقة أحد الأندية الإماراتية أو القطرية، خصوصا أن مجموعة من الأخبار غير الرسمية قد أكدت عودته إلى نادي الجزيرة.

أشرف لزعر، لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي، حاول بدوره الهروب من "كابوس" فريقه خلال "الميركاتو" الصيفي، إلا أنه فشل في التعاقد مع نادي جنوى الإيطالي قبل إغلاق الانتقالات. كما أن انعدام عروض أخرى قد يجعله مقيدا بفريقه الحالي هذا الموسم، أو على الأقل إلى غاية "الميركاتو" الشتوي المقبل.

فرصة أخيرة أمام اللاعب حكيم زياش، لمغادرة نادي أجاكس أمستردام الهولندي والانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، بعدما فشلت مفاوضاته مع نادي روما الإيطالي ساعات قبل إغلاق "الميركاتو" هناك.

يشار إلى أن فترة الانتقالات الصيفية ستغلق اليوم 31 غشت، في أغلب الدوريات الأوروبية؛ فيما ستستمر في الدوريين البرتغالي والتشيكي إلى غاية شهر شتنبر المقبل.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - عبوزة الهضرة الجمعة 31 غشت 2018 - 14:33
ميمكنش اللعابة ديالنا واعرين وفارضين ريوسهم والدليل انهم كيلعبو فنوادي السعودية التي لها تاريخ كبير في كرة القدم خاضة في كأس العالم.
2 - Adil الجمعة 31 غشت 2018 - 14:40
Boussoufa is a free agent. He can wait until the transfer window is closed. Then he can sign for any club he wants because he is not tied to any football club (Bosman ruling). He is one of the highest paid Moroccan pros since the days he was in Russia ($3,5m a year).

Taarabt stopped being a footballer a long time ago when he decided to waste his talent on fast food, chicha and nighclubs. He is still under contract though with Benefica which still has to pay him his full annual salary north of $2,5m.

Laazar is a lucky boy. Newcastle and Rafa Bentiz wants to get rid of him but they cannot. He has been offered to many clubs but nobody wants him. He will reserve team football with Newcastle to continue to pick his $40.000 a week wage.
3 - البناني الجمعة 31 غشت 2018 - 16:11
و هناك لاعبين بحال درار وبلهندة فرقهم تريد التخلي عنهم والمدري ينصحهم بالبحث عن فرق اخرى يلتحقون بها وكاين اخرين ما عرفتش مالهم المغاربة مساكن الابواب مغلقة في وجوههم .تعليق الاخ عادل في الصميم اتفق معه تماما بخصوص هؤلاء اللاعبين
زياش حابب يبقى في اجاكس ما كاين لا فرصة لا والو هو عاجبو الفريق ويسجل بكل فرح وخصو يتالق معهم اصلا موضوع روما اعتقد انه فقط اشاعة لا غير
بوصوفة راجع للنادي ديالو اغلب الظن وتتيخلص مزيان مبلغ كبير بطبيعة الحال ماكاين حتى شي فريق اوروبي غادي يعطي مبلغ كبير كهذا خصو يتسنى لانه حر الان تقدر تجيه فرصة افضل..اما تاعرابت فلا تعليق افضل التزام الصمت حتى يلتزم ويتوقف عن تصرفاته . المهم بالتوفيق للاعبينا
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.