24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  2. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  3. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  4. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

  5. رحّال: الأعيان لا يدافعون عن الصحراء.. وتقارير كاذبة تصل الملك (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مدرب بنفيكا البرتغالي يمنح فرصة جديدة لتاعرابت

مدرب بنفيكا البرتغالي يمنح فرصة جديدة لتاعرابت

مدرب بنفيكا البرتغالي يمنح فرصة جديدة لتاعرابت

ذكرت وسائل الإعلام البرتغالية، مساء الجمعة، أن نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم قام بتسجيل اسم الدولي المغربي السابق عادل تاعرابت في قائمة الفريق الرسمية، التي ستخوض منافسات الموسم الجاري، ليتم الحسم في مستقبل اللاعب المغربي ووضع حد لكل الشائعات ساعات قليلة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ووفق صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن المدرب البرتغالي روي فيتوريا طلب من إدارة ناديه تدوين اسم المهاجم المغربي عادل تاعرابت في قائمة الفريق التي ستخوض منافسات هذا الموسم، بما فيها المشاركة في دوري الأبطال، مما يؤكد رغبة المدرب في الاستفادة من خدمات تاعرابت، والاعتماد عليه في مخططاته للموسم الجديد، ووضع حد للتقارير التي كانت تربط مستقبله بمغادرة النادي وخوض تجربة احترافية جديدة.

وكان تاعرابت، البالغ من العمر 29 سنة، قد دخل في محادثات مع بعض الأندية بغية الانتقال إلى أحدها، لكن تلك المفاوضات لم تكلل بالنجاح، مما يؤكد استمراره رفقة ناديه الحالي، الذي لا يزال يربطه به عقد يمتد موسمين، بعد نهاية فترة إعارته بالدوري الإيطالي، والتي استمرت موسما ونصف الموسم.

يذكر أن فريق بنفيكا ضم تاعرابت إلى صفوفه صيف 2015 بعقد يمتد على 5 سنوات وينتهي عام 2020. ولم يقدم تاعرابت المأمول والمنتظر منه خلال الموسمين الأولين له رفقة ناديه البرتغالي، الذي أقدم على إعارته لنادي جنوة الإيطالي خلال الانتقالات الشتوية الماضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - التبويقة.. السبت 01 شتنبر 2018 - 01:27
عجيب أمر هذا اللاعب.....!!!!!!!
لايجادل أحد في مسألة فنياته ولكن للأسف فسلوكه ربما لا يبقى للاعب محترف.
والله أعلم.
2 - هشام ل السبت 01 شتنبر 2018 - 01:27
تم تسجيل تاعرابت ضمن اللائحة الرسمية لفريق بنيفيكا حتى يزداد سعره السوقي ويباع في الميركاتو المقبل بثمن مناسب خاصة وأنه في الوقت الحالي لا يرغب أي فريق في التعاقد مع هذا اللاعب المغرور .
3 - مغربي أمريكي السبت 01 شتنبر 2018 - 04:17
كان عليه يفسخ العقد و يجي لمريكان يشبع فلوس و شهرة. Mls أحسن من بطولة البرتغال و المغرب بجوج. و كان على الجامعة ان تشجع أبناء الجالية إجيو يلعبو فالبطولة المغربية . تصوروا تعراب مع الجيش و بنعطية مع الوداد و بوحدوز مع الحسنية و كبور مع الشعيبية و.....
4 - YLU السبت 01 شتنبر 2018 - 04:40
انه انسان ذكي لانه يعلم ان العقد الذي يربطه ببنفيكا خمس سنوات حتى 2020 حين سيصبح عمره 31 سنة سيرحل بعدها للعب بدول البترودولار الخليجية ذون تكسير الراس في دوريات اوروبا العنصرية.
5 - tarik.uk السبت 01 شتنبر 2018 - 14:46
لما ترى ميسي و رونالدو بما لهم من شهرة و اموال و يتفانون في التدريب من اجل التحسن رغم انهم في القمة، تتعجب لامر هذا اللاعب ذو المستوى الحسن و ليس الجيد و لا الممتاز (كنت اتابعه في دوري championship الانجليزي) و يعتبر نفسه رب الكرة ولا يحترم المدربين و يعتبر نفسه فوق كل اللاعبين، و هذا سلوك العديد من الاعبين المغاربة المحترفين للاسف (مع بعض الاستتناءات). رأيته هو و الشماخ في قهوة الشيشة (المامونية بلندن).
6 - ميؤوس منه الأحد 02 شتنبر 2018 - 00:44
لاعب لا يتعلم من أخطاء الماضي سواءا فيما يتعلق بأسلوب لعبه المبالغ جدا في الوراوغة بدل اللعب الجماعي و كذلك من أخطاءه خارج رقعة الملعب .
لاعب ميؤوس منه رغم امكانياته الفنية العالية.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.