24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. شباب يطالبون بالهجرة السرية ومافيات التهريب تُروّع شمال المملكة (5.00)

  2. مسيرة حاشدة تنتفض ضد الإجرام بسلا .. والساكنة تنشد تدخل الملك (5.00)

  3. مسيرة ضد الإجرام بسلا (5.00)

  4. موسم الخطوبة في إميلشيل (5.00)

  5. حالات تبييض الأموال في مصارف أوروبية تكشف اختلالات الرقابة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | كومان يتحسر على تفضيل مزراوي اللعب للمغرب

كومان يتحسر على تفضيل مزراوي اللعب للمغرب

كومان يتحسر على تفضيل مزراوي اللعب للمغرب

تحدّث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب الطواحين لكرة القدم، عن اختيار نصير مزواري الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، معربا عن أسفه كون الظهير الأيمن لنادي أجاكس أمستردام اختار أسود الأطلس عن قناعة ولم يستجب لكل المغريات التي قدّمها له.

وقال كومان، متحدثا لوسائل الإعلام الهولندية، إن اللاعب المغربي مزراوي كان محط أنظار الإدارة التقنية للمنتخب الهولندي من أجل ضمه إلى بعثة الطواحين؛ ولكن كان للنجم المغربي رأي آخر: "فعلنا كل ما بوسعنا من أجل إقناع اللاعب بجدوى حمل القميص الهولندي، ولكن كان له رأي آخر ونحن نحترم ذلك، بالرغم من أن الأمر مؤسف بحكم التطور الكبير الحاصل في مستواه وتطوره مباراة بعد أخرى".

ولم ينسى كومان والإعلام الهولندي ما حصل بعد مع المايسترو حكيم زياش، لينضاف إلى القائمة اللاعب نصير مزراوي، لهذا أولى كومان الموضوع اهتمامه ودعا الاتحاد الهولندي إلى النظر في قضية اللاعبين مزدوجي الجنسية، مشددا على إيجاد الحل لها، وقال: "لدي العديد من الأفكار حول هذه القضية، ولكن أريد أن أتحدث أولا مع مسؤولي الاتحاد الهولندي لإيجاد الحل لها".

للإشارة، فاللاعب نصير مزراوي رفض دعوة المدرب الهولندي كومان بالدفاع عن ألوان الطواحين، مؤكدا أنه فخور بالدفاع عن راية المغرب وأنه مقتنع كليا بقراره الذي اتخذه، مشيرا في الوقت ذاته عن الدور الكبير الذي لعبه زميله في نادي أجاكس حكيم زياش والذي ساعده في حسم قراره باختيار المغرب.

ويوجد اللاعب نصير مزراوي في قائمة اللاعبين الذين سيواجهون منتخب مالاوي، برسم إقصائيات كأس إفريقيا 2019.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - مواطن الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 14:41
يكفيك فخرا وشرفا وشؤددا ما قمت به عن اقتناع وقناعة وتبصر وحسن اختيار اللعب للمنتخب الوطني :( اسود الاطلس ) فشكرا لك علئ صنيعك الجليل ونشكر الله علئ هدايتك وحسن اختيارك وصنيعك والله المستعان وولي التوفيق والنجاح .
2 - Ayoub الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 14:59
Les vrais lions n'oublient jamais leurs origines, un grand bonjour à Mezouari et à Ziyach, CHAPEAU
3 - سيمو الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 15:00
هنيءا لهدا الرياضي الدي فضل المغرب ولو على حساب البلد الدي سخر له المجال لتنمية وتحسين قدراته ...هل تعلمون ايها الاقطاعيون او البانضيا لو استتمرت بعض الضيعات... و قليل من اموالكم في القطاع الرياضي في المغرب ...ستصبحون من اغنى الاغنياء في العالم...وهدا ماتحلمون به... وستساهمون في النهوض الحقيقي للمغرب...لانكم ستستمرون في الانسان بدلا من الحيوان فقط. لاجدوى في الخدمة العسكرية انداك ...! المغاربة الاحرار لن يتخلو عن مغربهم وانتماءهم فلا تضنوا انكم استعمرتم البلد لوحدكم ... كايام الاستعمار.... وان ضلاميتكم المستبدة التي تعلمتموها من المستعمر هي الحل.. !
4 - karima bel الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 15:06
واجهت الجماهير المغربية أزمة كبير بعد الخروج المبكر للمنتخب المغربي من مونديال روسيا، لذا نطمح إلى تحقيق نتائج جيدة في هذا العرس الإفريقي، بالتوفيق يا أسود الأطلس.
5 - Aziz الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 15:29
مغربي حر انت افتخرت بمغربيتك مسيرة موفقة أنشأ الله و المغرب يفتخر بك يا أسد
6 - Choisy le roi الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 15:44
Vous pouvez me faire sortir du maroc mais vous pouvez pas sortir le maroc de mon coeur
7 - عبدالحق الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 15:59
الحمد لله. هذا مغربي غيور وصبور يحب جدوره. انتم من اطيب خلق الله اللهم انصر المغاربة في اي مكان واي زمان اللهم ارفع رؤسهم واستر عوراتهم واعنهم في هذه الدنيا وابعد عنهم كل مكروه يا رحمان ويا رحيم ويا ارحم الراحمين
8 - القادري الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 16:20
أضعف الايمان أن تنزع منه الجنسية الهـولندية طالما لم يعترف بحق الدولة التي احتظنته وكونته وجعلت منه ما هـو عليه... وما عليه إلا الاكتفاء بجنسيته الاصلية أو جنسية والديه ....
9 - مغربية الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 16:23
ريافة الي كايتهموهم بالخيانة و الإنفصال
مايبدلوش المغرب بهولندا و بمال قارون ... كانتمنى من أننا نعيدو النظر في علاقة المغاربة مع بعضهم .. فهناك بعض المناطق التي تظن أنها هي فقط المغرب و المناطق الأخرى أقل وطنية منها.
10 - عبدالخالق الكوتاري الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 16:26
اللهم انصر المغاربة في اي مكان واي زمان اللهم ارفع رؤسهم واستر عوراتهم واعنهم في هذه الدنيا
11 - karim الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 16:43
تخيلو معي لو بلدنا المغرب وفر لانسان ما مهما كانت لون بشرته جميع الإمكانيات من دراسة و تطبيب و تكوين كروي أو دراسي أو أو ...و عندما ينضج و يأتي الوقت ليرد القليل من كل ذالك يقول ليك لا باي باي !!!!
12 - علال الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 19:34
أعتقد أن الكفة متوازنة فهناك لاعبين مغاربة متألقين اختاروا اللعب لمنتخبات هولندا واسبانيا وبلجيكا وفرنسا وغيرها. إذن على السيد كومان أن يكون قنوعا والخير موجود.
13 - سيمو الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 00:07
مساكن هاد الهولنديين في الاول تجاهلهم امرابط ولم يخضع للاغرائات ثم زياش تجاهلهم ولم يخضع كذلك والان مزراوي. يا اخي كل واحد حر في اختياره ناس تحب بلدها المغرب اكثر . من حقهم يحملوا قميص منتخب بلدهم الام ولهذا السبب انا احترمهم
14 - رضوان الفتحي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 10:24
الرد على التعليق رقم 9 مغربية:
المغاربة كلهم سواسية لا فرق بين ريفي و سوسي وعربي وصحراوي المهم شعارنا واحد وديننا واحد ووطننا واحد وملكنا واحد ( الله والوطن الملك ).
المغاربة يحبون بعضهم البعض من شمال المغرب الى جنوبه نحب الخير للجميع ولا يجب علينا ان نتفرق لأن في اتحادنا قوتنا عاش المغرب والمغاربة جميعا من طنجة حتى لكويرة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.